تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة للاتحاد المصري للسباحة برئاسة المهندس ياسر إدريس بعد تأهل الرباعي محمد فاروق ورامز ضياء ومها عامر وملك توفيق لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 في منافسات الغطس وحقق محمد فاروق ذهبية منافسات سلم 3م متحرك ، وحقق رامز ضياء ذهبية منافسات سلم 10م ثابت ، وحققت مها عامر ذهبية منافسات سلم ٣م متحرك ، وحققت ملك توفيق ذهبية منافسات سلم 10م ثابت .


وشهدت مشاركة لاعبي منتخب الغطس في التصفيات الأفريقية التي أقيمت في جنوب أفريقيا والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 أيضا حصول محمد فاروق و رامز ضياء على ذهبية منافسات سلم 3م زوجي متحرك رجال، وحصول مها عامر و ملك توفيق على ذهبية منافسات سلم 3م زوجي متحرك انسات ، وحصول محمد فاروق و مها عامر على ذهبية منافسات سلم 3م زوجي متحرك مختلط لتستمر تحقيق الانجازات والبطولات الرياضية المختلفة في الفترة الحالية .


وأكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب أن الرياضة المصرية تحقق في الفترة الحالية العديد من النجاحات والإنجازات الرياضية بفضل دعم ورعاية الدولة المصرية واهتمام فخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي منح الرياضة والرياضيين اهتماما كبيرا كان نتيجته تحقيق العديد من النجاحات والانتصارات ورفع راية مصر عاليه في جميع المحافل الرياضية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد فاروق

إقرأ أيضاً:

يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس

انضم فيلم “عنب” بطولة الفنانة أيتن عامر، ضمن الأفلام التي تنافس في دور العرض المصرية، وحقق أمس إيرادات 84.240 جنيها، ليحتل المركز الثالث بعد فيلمي “عاشق” و“إكس مراتي”،  حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


أبطال فيلم عنب

 

فيلم عنب بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ، ونور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور. 
 

قصة فيلم عنب
 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب مليونير ولكنه مستهتر، وقبل حفل زفافه بيومين يستيقظ ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.


دور آيتن عامر في عنب
 

وتقدم آيتن عامر خلال أحداث عنب شخصية جودي وهي فتاة ثرية تعاني من عدم تحمل المسئولية، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات مع تتابع الأحداث، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

 

واحتفل صناع فيلم عنب يوم اليوم الثلاثاء الموافق 24/9 بالعرض الخاص للفيلم، بأحد السينمات الموجودة بكايرو فيستيفال في التجمع، وذلك بحضور عدد كبير من صناع العمل.

 

مقالات مشابهة

  • “الأولمبية الوطنية” تشارك في الاجتماعات التحضيرية “للآسيوية الشتوية” بالصين
  • كواليس ومفاجآت وتهديد بالاستقالة في اتحاد الكرة بسبب القائمة الدولية للحكام
  • الغندور يكشف كواليس أزمة القائمة الدولية للحكام في اتحاد الكرة
  • صناعة الشيوخ تثمن مناقشة ملفات الأدنى للأجور وقانون العمل والتدريب
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • سموحة يواجه غزل المحلة وديا اليوم
  • آخر إيرادات فيلم عنب بالسينمات المصرية
  • سموحة يحتفل بعيد ميلاد أحمد سامى
  • الحد الأدنى للأجور وقانون العمل والتدريب.. تفاصيل لقاء وزير العمل رئيسَ اتحاد الصناعات
  • وزير العمل يلتقي رئيس اتحاد الصناعات للتنسيق في الملفات المُشتركة