حرص معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض، التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب انتر الأنجولي، استعداداً لمواجهة ساجرادا الأنجولي غداً الأربعاء باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وشرح المدير الفني للاعبين برنامج التدريب وأبرز الجمل الفنية التي سيتم تطبيقها خلال المران، بجانب بعض المواقف والأخطاء لتجنبها في اللقاء المقبل.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من: 

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - حاتم سكر - أحمد زكي .

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي -  سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

خط الهجوم :سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

ويترأس البعثة رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ويرافق البعثة كل من أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، وأحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة.

 ويتصدر الفريق  ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: معتمد جمال الزمالك ساجرادا

إقرأ أيضاً:

عضو بـ الشيوخ: الحكومة الجديدة قادرة على مواجهة التحديات

كتب- نشأت علي:

أكد النائب مصطفى الكحيلي، عضو مجلس الشيوخ، أن الحكومة الجديدة تضم العديد من الكفاءات والخبرات، حيث تم ضخ دماء جديدة للحكومة قادرة على التعامل مع التحديات الراهنة، وتلبية تطلعات المواطنين في مستقبل أفضل.

وقال "الكحيلي"، في بيان، الخميس، إن هناك ملفات كثيرة يجب أن تضعها الحكومة في أولوياتها ومنها الملف الاقتصادي، حيث يجب أن تعمل على جذب الاستثمارات الأجنبية، والتعامل مع آثار التضخم، ومواجهة ارتفاع الأسعار حتى يشعر المواطن بتحسن.

وأضاف أن الحكومات السابقة قطعت شوطًا في ملف الإصلاح الاقتصادي وعلى الحكومة الجديدة استكمال ملف الإصلاحات الاقتصادية والتركيز على جذب وزيادة الاستثمارات المحلية والخارجية خاصة في ظل البنية التحتية الجديدة، وتابع قائلًا: على الحكومة تشجيع القطاع الخاص، باعتباره شريك مهم لدعم الاقتصاد الوطني.

وطالب "الكحيلي"، الحكومة الجديدة بالعمل على دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتوسع فيها من أجل توفير فرص عمل حقيقية للشباب، خاصة وأن المشروعات الصغيرة تعد قاطرة التنمية الاقتصادية وداعمة للاقتصاد الوطني.

وأشار إلى أن ملف الأمن القومي والحفاظ عليه في ظل التحديات الخارجية التي تحيط بنا والتعامل معها بما يحافظ على محددات الأمن القومي، خاصة وأن مصر تُحيط بها منطقة تموج بالصراعات.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تشكيل مباراة البنك الأهلي وزد في الدوري
  • شادي حسين على رأس تشكيل زد أمام البنك الأهلي
  • التشكيل الرسمي لمباراة سموحة وإنبي في الدوري المصري
  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة استعدادًا للإسماعيلي
  • جمال علام للاعبي المنتخب الأوليمبي : قادرون على تحقيق أحلام المصريين
  • بعد ضم أحمد عيد ومحمد طارق لقائمة المنتخب.. 96 عامًا من مشاركات لاعبي المصري في الأوليمبياد
  • محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء
  • السيسي يمنح وسام الجمهورية لرئيسي مجلس الدولة والنيابة الإدارية السابقين
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • عضو بـ الشيوخ: الحكومة الجديدة قادرة على مواجهة التحديات