حرصت نيفين الحسيني سفيرة مصر في دولة أنجولا على التواجد في التدريبات الجماعية للأبيض، التي أقيمت اليوم الثلاثاء  على ملعب انتر الأنجولي، استعدادًا لمواجهة ساجرادا الأنجولي غدًا الأربعاء باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وحرصت نيفين الحسيني سفيرة مصر على دعم ومؤازرة الفريق خلال المران الأخير قبل مواجهة ساجرادا المرتقبة في بطولة كأس الكونفدرالية.


وكان رامي نصوحي عضو المجلس ورئيس البعثة وأحمد سليمان وأحمد خالد عضوي مجلس الإدارة في استقبال السفيرة في المران الختامي للفريق.

خسارة الاهلي في نصف نهائي كاس العالم للاندية 2023 تفاصيل جلسة أحمد سليمان مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية
وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي -  سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

خط الهجوم:سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.


ويترأس البعثة رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ويرافق البعثة كل من أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، وأحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة.


ويتصدر الفريق  ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دور المجموعات احمد سليمان التدريبات الجماعية الكونفدرالية الإفريقية كأس الكونفدرالية محمد عبد الغني سيف الدين الجزيري نصف نهائي كاس العالم للاندية كاس الكونفدرالية الافريقية ساجرادا الأنجولي

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الحكم على مذيع الزمالك في قضية سب الخطيب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنح العجوزة، اليوم السبت، جلسة محاكمة المذيع أحمد جمال، والشيخ الرضواني مالك قناة البصيرة الفضائية، على خلفية اتهامهما بسبّ وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ونشر أخبار كاذبة بشأنه.

وكان المستشار محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، تقدم ببلاغ إلى مديرية أمن الجيزة، وكيلا عن محمود الخطيب بالتوكيل الخاص رقم 1121 لسنة 2022 مكتب توثيق النادي الأهلي بالجزيرة، وأبلغ شفاهة بتضرر موكله من أحمد جمال عبد الشافي مقدم برنامج زملكاوي، والمذاعة حلقاته على الصفحة المسماة zamalek Tv على موقع اليوتيوب لنشره حلقات من البرنامج بالصفحة، وتتضمن عبارات سب وقذف وتشهير بموكله، وكذا تضرر موكله من مرتضى أحمد محمد منصور، بصفته رئيس القناة سابقًا.

كما أفاد بتضرر موكله، محمود الخطيب، أيضًا من المدعو محمد عبد الرازق الرضواني، مستخدم الصفحة المسماة قناة البصيرة الفضائية على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك واليوتيوب، من نشر فيديوهات تتضمن عبارات سبّ وقذف وتشهير وإساءة بموكله، ما تسبب له في أضرار مادية ومعنوية وأدبية جسيمة.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط محاولة تهريب هواتف محمولة وأجهزة تابلت عبر مطار الغردقة
  • محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر.. وجميع لاعبي الأحمر خذلوني في مواجهة الزمالك
  • العمل تُطلق مبادرة سلامتك تهمنا بالتعاون مع مجلس أمناء القاهرة الجديدة
  • العمل تُطلق مبادرة «سلامتك تهمنا» بالتعاون مع مجلس أمناء مدينة القاهرة الجديدة
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة العلامة محمد حسن الأهدل
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • بعد التتويج بالسوبر.. جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة 6 أيام من التدريبات
  • اليوم.. الحكم على مذيع الزمالك في قضية سب الخطيب
  • نيرة الأحمر تعلق على تتويج الزمالك بكأس السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقي.. غرفة ملابس الأهلي في ملعب المملكة آرينا قبل مواجهة الزمالك "صور"