٢٦ سبتمبر نت:
2024-10-06@03:59:55 GMT

مخيم طبي مجاني لامراض القلب والسكري بالحديدة

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

مخيم طبي مجاني لامراض القلب والسكري بالحديدة

وسيقدم المخيم على مدى يومين خدمات المعاينة والفحوصات المخبرية وتخطيط القلب وصرف أدوية، وإرشادات صحية للحالات الفقيرة من مرضى القلب والضغط والسكري مجانا.

وخلال التدشين، أكد رئيس هيئة مستشفى الثورة أن هذا المخيم الطبي المجاني تحرص الهيئة تنظيمه بشكل سنوي ضمن البرامج والأنشطة الإنسانية التي تنفذها الهيئة وتستهدف الفقراء والمساكين.

وأشار سهيل، إلى حرص الهيئة على تنفيذ ودعم المخيمات الطبية المجانية التي يستفيد منها الفقراء وخاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار وانتشار الفقراء بين أوساط المجتمع بالمحافظة.

حث رئيس الهيئة رجال الأعمال والمال إلى المساهمة في دعم مثل هذه المخيمات الطبية المجانية للتخفيف من معاناة المرضى من الفقراء والمحتاجين.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

ملتقى السكري الاقليمي يختتم اعماله بمدينة عطبرة بمشاركة اختصاصي الباطنية والسكري

اختتم ملتقى السكري الاقليمي المقام بقاعة التأمين الصحي بعطبرة بالتزامن مع ثلاث مدن اسفيريا وهي القاهرة، بورتسودان وكسلا اعماله أمس وذلك بمشاركة اكثر من سبعين اختصاصي وطبيب بتشريف وزير الصحة بنهر النيل د .ماجدة عبدالله ومدير جامعة وادي النيل بروفيسور حسن الصائم.واعلنت دكتور ماجدة عبدالله وزير الصحة بنهرالنيل عن التزام وزارة الصحة بتنفيذ كافة التوصيات التي تليهم في مجال خدمات الرعاية لمرضى السكري.وابانت بان نهر النيل محظوظة بقيام هذا الملتقى النوعي الذي يسهم في تقديم رعاية صحية متميزة.فيما أوضح د.اباذر احمد موسى ممثل شركة إيفا فارما الراعي للملتقى أن الملتقى المقام يعتبر رقم خمسة عشر والذي يضم عدد من الاختصاصيين من الدول العربية. واعتبر الملتقى المقام بمدينة عطبرة من الملتقيات الناجحة للحضور النوعي والمشاركة المتميزة والمداخلات النوعية اسفيريا والتي أضافت للملتقى بعدا اقليميا حقيقيا.من ناحيته اشاد.بروفسيور سفيان خالد محمد نور.المشرف على الملتقى اشاد بمشاركة الاختصاصين على مستوى نهر النيل ومداخلاتهم العلمية. وقال انهم ماضون في التدريب وعمل البحوث لتقديم خدمة طبية متميزة.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ملتقى السكري الاقليمي يختتم اعماله بمدينة عطبرة بمشاركة اختصاصي الباطنية والسكري
  • عيادات مركز الملك سلمان للإغاثة تقدّم خدماتها الطبية لـ 2480 لاجئًا في مخيم الزعتري بالأردن خلال أسبوع
  • رئيس الهيئة العليا للإغاثة في لبنان: نعيش أكبر أزمة في تاريخ بلادنا وقادرون على تجاوزها
  • استثمارات وتوسعات جديدة ولقاءات ثنائية.. حصيلة زيارة رئيس الهيئة العامة للاستثمار لفرنسا
  • مصدر بـ الكهرباء يكشف حقيقة قبول استقالة رئيس الخدمات الطبية
  • إعداد القادة يكرم رئيس «الخدمات الطبية» بالكهرباء لجهوده في رفع كفاءة المنظومة
  • رئيس جامعة المنوفية: توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بمستشفى الطوارىء
  • وزير الكهرباء يرفض استقالة رئيس الخدمات الطبية
  • رئيس جامعة كفر الشيخ: نسعى للانتهاء من المدينة الطبية خلال 6 أشهر
  • الكويت تخفف معاناة اليمنيين بمخيم طبي مجاني في مارب