ينظم نادي دبي لسباق الخيل أمسية "فيستيف فرايداي، أولى الأمسيات الكرنفالية الثلاث الكبرى في روزنامة كرنفال سباقات دبي، الجمعة المقبل، بمضمار ميدان.

أعلن عن هذا في المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الثلاثاء، بحضور عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي لنادي دبي لسباق الخيل، اللواء الدكتور محمد عيسى العظب، وعضو مجلس الإدارة التنفيذي لشركة إعمار العقارية، المدير العام لمؤسسة إعمار الخيرية، أحمد المطروشي.

وتضم الأمسية 9 سباقات رفيعة المستوى يبلغ إجمالي جوائزها المالية 5 ملايين درهم، وتعد افتتاح للسباقات العشبية على مضمار ميدان هذا الموسم، ويتراوح جوائز 6 أشواط منها ما بين 500 ألف إلى مليون درهم، أبرزها سباق آل مكتوم مايل (فئة2) بجائزة مالية قدرها 1 مليون درهم، وسباق الراشدية (فئة2) البالغة جائزته 850 ألف درهم.

وتعد الأمسية التي تضم 4 سباقات عشبية و5 سباقات رملية بمثابة جولات تحضيرية مبكرة لعدة أشواط في أمسية كأس دبي العالمي، كما أنها تكتسب زخماً اجتماعياً خارج ميدان المنافسة باحتوائها على فعاليات احتفالية متعددة تتزامن مع موسم الإجازات في الأسبوع الأخير من العام.

وتعد الأمسية الجديدة أولى ثلاث أمسيات كرنفالية شملتها التعديلات الجديدة على موسم سباقات دبي، مع كل من "فاشون فرايداي" و "سوبر ساترداي".

وقال اللواء الدكتور محمد عيسى العظب: "تتزامن رعاية إعمار مع انطلاق السباقات المليونية الكبرى التي ينظمها نادي دبي لسباقات الخيل، حيث تمتاز هذه الأمسية بسباقات عالمية الطراز بجوائز تناهز 5 ملايين درهم".

وأضاف: "تشهد أمسية "فيستيف فرايداي انطلاق أول السباقات العشبية في موسمنا، فضلاً عن فعاليات احتفالية متنوعة تثري تجربة الزوار والمتابعين، بما يخدم الأهداف العليا للنادي والشركاء في إعمار".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة دبي سباقات الخيل

إقرأ أيضاً:

تتويج كنزة ليلى أول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي في العالم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لأول مرة في العالم فازت كنزة ليلي، الفتاة الآلية الجميلة التي ترتدي الحجاب من المغرب، بلقب ملكة جمال الذكاء الاصطناعي.

وتمتاز كنزة  بالساقين الطويلتين، وتعد مؤثرة في أسلوب الحياة في بلدها الأصلي،  وفازت علي  أكثر من 1500 منافس حاسوبي للفوز باللقب المرموق.
وحصدت “كنزة ليلى”  جائزة كبرى قدرها 20 ألف دولار للمدير التنفيذي للتكنولوجيا البشرية من بلدها الأصلي الذي صممها، وفقا لموقع "نيويورك بوست".
ودشن للمسابقة في أبريل الماضى من قبل Fanvue World AI Creator Awards، أو WAICAs، رواد الذكاء الاصطناعي من جميع أنحاء العالم للتفاخر ببراعتهم في البرمجة.
و وأوضح ويل مونانج، أحد مؤسسي شركة Fanvue، في بيان لصحيفة The Post: " أنه كان الاهتمام العالمي بهذه الجائزة الأولى من [WAICA] مذهلاو والجوائز هي آلية رائعة للاحتفال بإنجازات المبدعين ورفع المعايير وتشكيل مستقبل إيجابي لاقتصاد المبدعين في مجال الذكاء الاصطناعي".


وتوّج المتسابقون الذين حصلوا على أعلى الدرجات في فئات مثل الجمال والتكنولوجيا والتواجد على وسائل التواصل الاجتماعي،  حيث تفاخروا  باعتبارهم العشرة الأوائل المتأهلين للنهائيات.
 واختارت  لجنة من الحكام، مكونة من خبراء في المسابقات البشرية والآلية، باختيار الثلاثة النهائيين للتنافس رقميًا من أجل الفوز.
وتفوقت ليلي على "لالينا فالينا"، وهي فتاة فرنسية  ساحرة لديها  أكثر من 117 ألف من معجبيها على موقع إنستجرام، برسائلها اللطيفة، وأوليفيا سي، وتعد متجولة برتغالية في مهمة لدمج العالم الحقيقي والروبوتي بسلام، حيث حصلت الجميلات غير الحقيقية، على المركزين الثاني والثالث على التوالي.

مقالات مشابهة

  • لله دره” و “نجام” و”بدر العلياء “يتنافسون على سباق “الشوط التحضيري لكأس جامعة الملك عبدالعزيز
  • بنك مسقط يجدد طرح عرض "دعوة صديق" لفتح حسابي "أصالة" أو "الجوهر" بجوائز مالية قيمة
  • بنك مسقط يجدد طرح عرض برنامج “دعوة صديق” لفتح حسابي أصالة أو الجوهر بجوائز مالية قيمة
  • سيارة الـ 7 راكب.. مواصفات كيا كارنفال العائلية موديل 2025
  • غدا.. أمسية موسيقية عالمية على مسرح مكتبة مصر الجديدة
  • الأمير سعود بن نهار يطلق فعاليات مهرجان ليالي الطائف
  • بوليفارد رياض سيتي.. وجهة ترفيهية رائدة
  • وزيرة البيئة ونقيب الصحفيين يكرمان الفائزين بجوائز الصحافة البيئية
  • المهر “باد جاي بومبادور” يتألق ويتوج بلقب كأس رئيس الدولة للخيول العربية في بولندا
  • تتويج كنزة ليلى أول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي في العالم