صحافة العرب:
2024-07-31@10:35:24 GMT

هندي يصبح أغنى متسول في العالم

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

هندي يصبح أغنى متسول في العالم

شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن هندي يصبح أغنى متسول في العالم، يطلق على رجل في الهند لقب 8220;أغنى متسول في العالم 8221; بعد أن جمع ملايين الدولار ات عبر التسول في شوارع مومباي، وفقا لوسائل إعلامية .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هندي يصبح أغنى متسول في العالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هندي يصبح أغنى متسول في العالم

يطلق على رجل في الهند لقب “أغنى متسول في العالم” بعد أن جمع ملايين الدولارات عبر التسول في شوارع مومباي، وفقا لوسائل إعلامية هندية.

وذكرت صحيفة Financial Express أن بهارات جين ولد في عائلة من الطبقة الدنيا ولم يكن قادرا على متابعة تعليمه الرسمي. دفعه عدم تمكنه من العثور على وظيفة مستقرة إلى النزول إلى الشوارع حيث جنى أمواله.

وهو يملك حاليا حوالي 7.5 كرور روبية، أي حوالي مليون دولار أمريكي. وذكرت صحيفة Indian Times، أن جين يجني ما يقرب من 728 دولارا شهريا من التسول مما سمح له بامتلاك شقة مكونة من غرفتي نوم واستئجار متجرين اثنين، مقابل حوالي 364 دولارا شهريا.

وبينما يعتمد على كرم الغرباء لمدة 10 إلى 12 ساعة يمكنه جمع 30 دولارا في اليوم. وفقد وفرت طريقته غير التقليدية لكسب المال لأطفاله التعليم في مدرسة وتسمح لأفراد الأسرة الآخرين بتشغيل متجر للأدوات المكتبية.

وعلى الرغم من امتلاك هذه الثروة، ومطالبات عائلته المستمر بالتوقف عن التسول لكنه يتجاهلهم ويواصل “عمله”، في مواقع رئيسية في جميع أنحاء المدينة مثل Chhatrapati Shivaji Terminus أو Azad Maidan.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هندی یصبح أغنى متسول فی العالم

إقرأ أيضاً:

ارتفاع طفيف بأسعار الذهب

لندن-سانا

ارتفعت أسعار الذهب اليوم، وسط بحث المستثمرين عن المزيد من المؤشرات على موعد خفض أسعار الفائدة من جانب مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي).

وذكرت رويترز أن الذهب صعد في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 2388.65 دولاراً للأوقية (الأونصة)، كما زادت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.3 بالمئة إلى 2385.30 دولاراً.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، زاد سعر الفضة في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 27.89 دولاراً للأوقية، وصعد البلاتين 0.3 بالمئة إلى 951.25 دولاراً، بينما انخفض البلاديوم 0.6 بالمئة إلى 898.08 دولاراً للأوقية.

مقالات مشابهة

  • تنفيذ حد الحرابة بـ5 جناة خطفوا وقتلوا هندي في الشرقية
  • ألماسة ثمينة تغير حياة عامل هندي
  • ارتفاع طفيف بأسعار الذهب
  • مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي» يصبح أكبر مركز لإجراءات تنظير القولون المدعوم بالذكاء الاصطناعي في الإمارات
  • استشاري نفسي يهاجم متحرش الباص.. "التجريس المجتمعي الحل" (فيديو)
  • الأعلى للشؤون الإسلامية: الفتوى في مصر تصدر من منظور عالمي (فيديو)
  • عندما يصبح الوطن غريباً: حكايات العاطلين في زمن العمالة الوافدة
  • تعرف على عقوبة التسول بعد ضبط الداخلية 14 ألف قضية خلال 30 يوما
  • معاق يقتل شقيقه ويطعن والدته بمصر لمنعه من التسول
  • الجوع يهتك ستر الكثير من الأسر المتعففة في مدينة عدن، ويضطرهم إلى التسول ليلاً