أكدت الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة ضرورة المتابعة المستمرة واستمرار تشكيل الحملات لإزالة كافة الإشغالات علي مدار اليوم ورصد أى مخالفات فور رصدها، وعدم السماح بالتعدي علي حرم الطريق العام، وذلك تيسيراً للحركة المرورية.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالدوار بتنفيذ حملات مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق أسفرت عن رفع 700 حالة إشغال بنطاق عدة مناطق.

وفي ذات السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور بحملة مماثلة أسفرت عن رفع  182 حالة اشغال طريق مخالف وبرشيد 26 حالة و22 حالة إشغال طريق مخالف بأبوحمص ، كما تم تحرير 13 محضر إشغال.

وشددت نائب محافظ البحيرة على ضرورة المتابعة المستمرة وتكثيف تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لمنع عودة الإشغالات التى تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة

إقرأ أيضاً:

قبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط 24 طن نخاله داخل مخزن في البحيرة

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، برئاسة محمد عبد العال، مدير المديرية، من ضبط أطنان من النخالة قبل بيعها للسوق السوداء.

كانت الحملة التموينية المكبرة، التي نفذتها المديرية، بمركز إيتاي البارود، بمتابعة سمير البلكيمي، وكيل المديرية، قد أسفرت عن ضبط 24 طنًا من النخاله تم تجميعهم داخل أحد المخازن بغرض البيع بالسوق السوداء، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

من جانبها، أكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، على استمرار الأجهزة الرقابية والتفتيشية في شن حملاتها اليومية لمتابعة حركة الأسواق.

وشددت نائب المحافظ، على محاربة كافة أنواع الغش التجاري، والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات والالتزام بكافة الضوابط والقوانين.

في سياق متصل، أسفرت حملة مماثلة شنتها المديرية بالتنسيق مع إدارة تموين ادكو، عن ضبط 150 عبوة مبيد منتهي الصلاحية، ضبط أحد أصحاب المخازن لقيامه باستعمال أسطوانات الغاز المنزلية في غير الأغراض المخصصة لها.

وفي مركز الرحمانية، شنت إدارة التموين حملة على المخابز، أسفرت عن ضبط 39 مخالفة متنوعة تمثلت في:« إنتاج خبز ناقص الوزن، وغير مطابق للمواصفات، وعدم إعلان عن موعد التشغيل، عدم نظافة أدوات العجين، عدم إعطاء بون الخبز للمواطنين، وآخر لعدم وجود سجل زيارات».

تحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

مقالات مشابهة

  • رفع 380 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع بالبحيرة
  • «تخصصات مختلفة».. خريطة 8 قوافل طبية مجانية في الإسكندرية خلال شهر يوليو
  • قبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط 24 طن نخاله داخل مخزن في البحيرة
  • رفع 220 طن مخلفات صلبة بمدينة أبوقرقاص بالمنيا
  • رفع 793حالة إشغال طريق مخالف بمراكز البحيرة
  • رفع ٢٦٣ حالة إشغال طريق مخالف خلال حمله ليلية بشوارع دمنهور
  • محافظ الدقهلية يوجه بمساعدات مالية للأسر المتضررة من انهيار منزل قرية ميت فاتك بمركز المنصورة
  • رفع 784 حالة إشغال وتحرير 21 محضر وغلق 4 محلات في أسوان
  • إزالة فورية لحالة تعد على الأراضي الزراعية بقرية طوخ بنقادة
  • رفع 784 حالة إشغال وإزالة للتعديات وتنفيذ النظافة العامة بأسوان