الرياض- الرؤية

توج منتخبنا الوطني لالتقاط الأوتاد بكأس بطولة العلا الدولية لالتقاط الأوتاد باللباس الرياضي التقليدي بالمملكة العربية السعودية، وتمكن من خطف 7 ميداليات ملونة منها 4 ذهبيات وفضية واحدة وبرونزيتان على مستوى الفرق والفردي خلال الأيام الثلاثة للبطولة، وذلك بمشاركة منتخبات السعودية، عمان، قطر، الإمارات، العراق، الأردن، روسيا، كندا، جنوب أفريقيا، الكويت.

وفي اليوم الأول، حصل منتخبنا الوطني على الميدالية الذهبية والمنتخب السعودي حقق الميدالية الفضية وحقق منتخب جنوب أفريقيا الميدالية البرونزية، وعلى المستوى الفردي تمكن متسابق منتخبنا الوطني عاهد بن خميس البلوشي من خطف الميدالية الذهبية، كما حقق الميدالية الفضية متسابق المنتخب السعودي حسن العسيري وحقق الميدالية البرونزية متسابق المنتخب الكويتي عبدالله الديحاني.

وفي اليوم الثاني، حصل منتخبنا الوطني على الميدالية الذهبية والمنتخب العراقي حقق الميدالية الفضية وحقق المنتخب الإماراتي الميدالية البرونزية، وعلى المستوى الفردي تمكن متسابق منتخبنا الوطني صفوان بن زيد المعمري من خطف الميدالية الفضية، فيما حقق متسابق المنتخب العراقي أسامة ليوا الميدالية الذهبية، وتوج بالميدالية البرونزية متسابق منتخبنا الوطني الكويتي حمد بن سيف الريسي.

أما اليوم الأخير، فقد توج منتخبنا الوطني لالتقاط الأوتاد بكأس وذهبية المجموع العام على مستوى الفرق، وجاء المنتخب العراقي في المركز الثاني والميدالية الفضية، وحقق المنتخب السعودي المركز الثالث والميدالية البرونزية، فيما جاءت نتائج الفردي بحصول متسابق المنتخب العراقي أسامة ليوا على المركز الأول والميدالية الذهبية والمركز الثاني متسابق المنتخب الإماراتي فهد الشمري والميدالية الفضية، أما المركز الثالث فكان من نصيب  متسابقنا الوطني حمد بن ناصر الريامي والميدالية البرونزية، كما حقق المركز الثالث مكرر والميدالية البرونزية متسابق المنتخب العراقي عبدالحميد .

ومثل منتخبنا الوطني في هذه البطولة المتسابق حمد بن ناصر الريامي والمتسابق صفوان بن زيد المعمري والمتسابق حمد بن سيف الريسي والمتسابق وليد بن زاهر الشريقي والمتسابق عاهد بن خميس البلوشي ويشرف على تدريب المنتخب منصور بن علي المحروقي ومساعده هلال بن حسن البلوشي ومدير المنتخب محمد بن سالم المالكي.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

لاعبو كوستاريكا يتجمعون حول نيمار لالتقاط صور معه.. فيديو

ماجد محمد

تجمع لاعبو منتخب كوستاريكا بعد نهاية مباراتهم ضد منتخب البرازيل أمس حول اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا من أجل أن يلتقطوا صورة معه.

وكانت مباراة منتخب البرازيل مع كوستاريكا قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وذلك ضمن منافسات نهائيات بطولة «كوبا أمريكا».

وستكون مباراة البرازيل القادمة أمام منتخب باراغواي يوم السبت المقبل.

يذكر أن نيمار غاب عن قائمة منتخب بلاده المشاركة في نهائيات بطولة «كوبا أمريكا» في نسختها 48 التي تحتضنها 14 مدينة أمريكية في الفترة من 21 يونيو الجاري إلى 15 يوليو المقبل.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719339467766.mp4

مقالات مشابهة

  • عمر العربي وجنى محمود يغادران إلى بوخارست للمشاركة بالبطولة الدولية للجمباز
  • "أحمر الشباب" يسعى لمواصلة الصدارة أمام اليمن في "غرب آسيا"
  • "العربي وجني" إلى بوخارست للمشاركة فى البطولة الدولية للجمباز الفني استعدادا لاولمبياد باريس
  • أوزبكستان وإيران والهند يظفرون بكأس المجموع العام للمصارعة الرومانية
  • أحمر الشباب يطمح لتعزيز صدارة مجموعته بلقاء اليمن في غرب آسيا
  • المنتخب الوطني للشباب يتعادل مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا
  • لاعبو كوستاريكا يتجمعون حول نيمار لالتقاط صور معه.. فيديو
  • مساء اليوم.. منتخبنا الوطني للشباب يواجه السعودية في مستهل بطولة غرب آسيا
  • قناة يمنية تعلن نقل مباريات المنتخب اليمني في بطولة غرب آسيا للشباب
  • منتخبنا الوطني للشباب يواجه الأخضر السعودي يوم غد ضمن بطولة غرب آسيا