هنأ المهندس عصام عمر، رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بوزارة التربية والتعليم في محافظة دمياط، الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024.

وزير التربية والتعليم: 25 ألف مدرسة مجهزة ببنية تكنولوجية متطورة 2 مليون مستخدم لتطبيق مدرستنا بلس يوميًا في فترة الامتحانات

وأعرب رئيس مجلس أمناء التربية والتعليم في دمياط عن سعادته بفوز الرئيس السيسى بولاية رئاسية جديدة، متنميًا للدولة المصرية المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادتها الرشيدة.

وأوضح  رئيس مجلس أمناء التربية والتعليم في دمياط أن تجديد الثقة في الرئيس السيسى يؤكد أن الشعب المصري لديه من الوعي السياسي ما يكفي للنهوض بالبلاد والعبور بها إلى بر الأمان.

فوز السيسى في الانتخابات الرئاسية 2024الرئيس عبد الفتاح السيسى

فاز الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الاثنين، بولاية رئاسية ثالثة بنسبة 89.6 في المائة من الأصوات، حسب ما أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات.

وذكرت الهيئة الوطنية للانتخابات المصرية أن نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية بلغت 66.8 في المائة من الأصوات، وحصل السيسي على عدد 39 مليونا 702 ألف 451 صوتًا، أي 89.6 في المائة من إجمالي الأصوات الصحيحة.

وقال السيسى في كلمة ألقاها عقب فوزه في الانتخابات الرئاسية: "سأكون صوت المصريين ومدافعاً عن أحلامهم، أدرك حجم التحديات التي تواجهها مصر"، مضيفاً "أتعهد بالاستمرار في بناء الجمهورية الجديدة واحترام الدستور والقانون".

وأكد السيسى أن الانتخابات الرئاسية لم تشهد أية تجاوزات أو خروقات غير أمنية رغم الحشود غير المسبوقة، موضحًا أن مصر تمتلك القدرات العسكرية والسياسية للحفاظ على مكتسباتها.

وأضاف السيسى أنه يدرك يقينا حجم التحديات التى مررنا بها، وما زلنا نواجهها كما يؤكد إدراكه بأن البطل فى مواجهة هذه التحديات هو المواطن المصري العظيم الذي تصدى للإرهاب وعنفه، وتحمل الإصلاح الاقتصادي وآثاره، وواجه الأزمات بثبات ووعي وحكمـة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيسى عبد الفتاح السيسى التربية والتعليم عصام عمر الرئيس السيس فی الانتخابات الرئاسیة التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر القادم

دعا رئيس مجلس الأمة (الغرفة الثانية والعليا من البرلمان الجزائري) صالح قوجيل، اليوم الأحد بالجزائر العاصمة، الشعب الجزائري إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقررة في 7 سبتمبر القادم و الإدلاء بصوته بكل حرية وديمقراطية.

افتتاح معرض الجزائر الدولي بمشاركة شركات مصرية في قطاعات اقتصادية عدة

 

وأوضح قوجيل - خلال إشرافه على اختتام الدورة البرلمانية العادية للمجلس لسنة 2024/2023 - أن الجزائر تعيش مرحلة دقيقة تنتظرها فيها انتخابات رئاسية مصيرية ستشكل فرصة لتجسيد الممارسة الديمقراطية.

وفي سياق آخر، اعتبر قوجيل أن حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على فلسطين مشابهة لتلك التي عاشتها الجزائر أيام الاستعمار الفرنسي الاستيطاني، والتي شكلت نقطة الانطلاق في دفاعها عن حق الشعوب في الحرية والاستقلال والوقوف ضد محاولات سلب أراضيها مثلما هو الحال في فلسطين.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الموريتاني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا للبلاد
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس موريتانيا بفوزه في الانتخابات الرئاسية
  • الاتحاد العام للمصريين برومانيا يهنئ الرئيس السيسى والشعب بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر المقبل
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر القادم
  • المطران جورج شيحان يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ السيسى بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • المطران جورج شيحان يهنئ الرئيس بذكرى ثورة 30 يونيو
  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • رئيس جامعة المنصورة يهنئ السيسى بذكرى ثورة 30 يونيو