التقى اليوم الثلاثاء  المستشار عمر مروان وزير العدل مجلس إدارة نادي قضاة بني سويف، برئاسة المستشار محمد عصمت رئيس النادي والوفد المرافق له، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة للتعرف على الحي الحكومي ومقر وزارة العدل به، وما توفره من بيئة عمل ذكية ومتطورة. 

برامج التشغيل الرقمي 

وفي مستهل الزيارة تم عرض فيديو تسجيلي عن العاصمة الإدارية ومقر وزارة العدل وبرامج التشغيل الرقمي بها، وتم استعراض التطبيقات والبرامج التي تم استحداثها لإنجاز العمل بأقصى سرعة ودقة وفاعلية.

أعقب ذلك جولة تفقدية للوفد لمبني الوزارة وقطاعاتها وقاعاتها مع شرح تفصيلي لنظام العمل المستحدث، وتسهيل كل ما يلزم لتمكين التعاملات الخاصة بالوزارة وتداول الملفات بها.

وزير العدل الفلسطيني: الحرب في غزة تهدد الأمن والسلام الدوليين (فيديو)

ووجه رئيس مجلس إدارة نادي قضاة بني سويف، الشكر والامتنان لوزير العدل لما شاهده والوفد المرافق له، من طفرة تقنية في سير عمل الوزارة لاسيما في مجالي الأرشفة الإلكترونية وتأمين الوثائق، يما يحمى الوثائق من الفقد والتزوير.

وفى كلمته أكد وزير العدل على أهتمام الدولة بالقضاء وشئونه اهتماماً غير مسبوق كما أشاد بالآداء المُتميز والجهد المبذول المقدم من رجال القضاء لأداء رسالتهم، مؤكداً على أهمية تنمية مهارتهم العلمية والعملية وضرورة مواكبة كل ما هو متطور لتحقيق سرعة إنجاز القضايا والتغلب على التحديات السائدة، وصولاً لتحقيق عدالة ناجزة يشعر بها المواطن، خاصة في ظل الرعاية الكاملة التي تحظى بها منظومة العدالة من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وزير العدل يستقبل وفدًا قضائيًا من الإمارات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المستشار عمر مروان نادى قضاة العاصمة الادارية الجديدة وزارة العدل وزیر العدل

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك يتعرض لأزمة قلبية حادة

ماجد محمد

نُقل أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى المستشفى، للخضوع لفحوصات طبية شاملة، وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة.

وأشارت المصادر إلى أن سليمان عانى أزمة قلبية، ويخضع للعلاج حاليًا وسط متابعة مستمرة من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لحالته الصحية.

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بياناً بعد تعرض أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة لأزمة قلبية، وجاء البيان كالتالي: يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بخالص أمنياته بالشفاء العاجل للكابتن أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة، بعد إصابته بوعكة صحية مفاجئة نُقل على أثرها للمستشفى لتلقي العلاج.

وأجرى أحمد سليمان قسطرة في القلب بعد تعرضه لتلك الأزمة، ويمكث حالياً تحت الملاحظة لحين التأكد من تحسن حالته الصحية، أو حاجته لتدخل طبي آخر وإجراء قسطرة أخرى بالقلب.

ويعد أحمد سليمان أحد أبرز مدربي حراس مرمى منتخب مصر بعدما شغل هذا المنصب في عهد الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة خلال الفترة بين 2004 إلى 2011، وحقق الفراعنة في عهده بطولة كأس الأمم الأفريقية 3 مرات متتالية 2006 و2008 و2010.

مقالات مشابهة

  • رئيس قضايا الدولة يلتقي نظيره لـ "مجلس الدولة" .. صور
  • المهندس بدر العبدالواحد مديرا عاما لتقني الرياض
  • رئيس الوزراء يلتقي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي
  • أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك يتعرض لأزمة قلبية حادة
  • جهاز بني سويف الجديدة يتأهل للحصول على شهادات الأيزو
  • جهاز مدينة السويس الجديدة يحصل على 3 شهادات للأيزو.. و"بني سويف" يتأهل لها
  • رئيس جامعة القاهرة: وزير العدل قيمة قضائية كبيرة
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان حسن العدل في دورته الـ 17
  • وزير الري يلتقي مدير المكتب الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
  • رئيس جامعة القاهرة: وزير العدل قيمة قضائية كبيرة حصل على ثقة القيادة السياسية لكفاءته