أكد الدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، أن إحدى الركائز التي تقوم عليها الإدارة العامة لرعاية الشباب هي النشاط الاجتماعي في ظل الدعم الذي تقدمه إدارة الجامعة لكافة الأنشطة الطلابية بالجامعة. 

تقديم الهدايا للأطفال

جاء ذلك خلال جولته بمستشفى بنها الجامعي لزيارة وحدة الغسيل الكلوي للأطفال، وحدة أمراض الدم، لتقديم الدعم المادي والمعنوي وتقديم الهدايا للأطفال خلال عملية الغسيل.

النشاط الاجتماعي للطلاب 

وأشار نائب رئيس الجامعة إلى أن النشاط الاجتماعي للطلاب يسهم في تكوين الشخصية المتكاملة والمتوازنة وفهم إثبات الذات والقدرة على تنمية المهارات وتعميق روح المشاركة والجماعة للطلاب، بالإضافة إلى العمل على توفير الدعم الاجتماعي لغير القادرين وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى والأيتام، في إطار المسؤولية الاجتماعية تجاه الأطفال والمرضى بمستشفى بنها الجامعي. 

وأضاف نائب رئيس جامعة بنها، أن مستشفى بنها الجامعي تحظى بالدعم في إطار دورها المجتمعي لتسهيل أداء المستشفى لدورها الخدمي وتوفير خدمة صحية لائقة لأبناء القليوبية والمحافظات المجاورة. 

ووجه الدكتور عمرو الدخاخني مدير مستشفى بنها الجامعي، خلال الجولة، الشكر للأطقم الطبية والتمريض ومقدمي الرعاية الصحية بالمستشفى لدورهم تجاه خدمة  المرضى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية بنها الجامعي جامعة بنها مستشفي بنها اطفال بنها بنها الجامعی

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس «المصري الديمقراطي الاجتماعي»: هدف الحكومة كسب رضاء المواطن

وجه المهندس باسم كامل، نائب رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، التحية للشعب المصري لتحمله الفترة الماضية العديد من التحديات والأزمات، موضحًا أن ذلك بسبب الظروف الصعبة، مضيفًا: «أنا متفائل وعندي أمل كبير جدًا في التشكيل الوزاري الجديد».

قدرة الحكومة الجديدة على توفير احتياجات المواطن

أضاف «كامل»، في لقائه مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج «في المساء مع قصواء»، :«متفائل بقدرة الحكومة الجديدة على توفير احتياجات المواطن المصري، ونشعر بانخفاض في أسعار السلع والاهتمام بجودة التعليم والصحة هو طلبات المواطن»، متابعًا: «الوزراء يعملون عند المواطن المصري والمواطن هو من يمنحهم الراتب الشهري».

 خدمة المواطن

وشدد على أنه على أن المسؤول عليه أن يتحدث مع المواطن في المشاكل الذي يمر بها والتحديات التي تواجه، متابعًا: «على المسؤول أن يخبر المواطن بالحقيقة الكاملة».

 

وأوضح أنه على المسؤولين على كافة المستويات أن يحترموا المواطن وفكره وقدرته على التمييز بين المصلحة الحقيقة والآمال والطموحات، مشددًا على أن الوزير السياسي هو الذي لديه مهارات وقدرات سياسية لإدارة الأمور وهذا يكون مفيدًا والحكومة السياسية تكون صاحبة رؤية متكاملة والعمل بشكل متجانس من خلال برنامج تفصيلي.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس «المصري الديمقراطي الاجتماعي»: هدف الحكومة كسب رضاء المواطن
  • الرياض تشهد بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة
  • الرياض … بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة
  • من جناح بمعرض الكتاب لـ نبتة.. كيف ساهمت الدولة في تعزيز مهارات أطفال مصر؟
  • قتلى وجرحى بينهم أطفال خلال قصف الدعم السريع لـ«زاوية بالفاشر»
  • محافظ المنوفية يتابع الاعمال الإنشائية لمستشفي الشهداء الجديدة
  • جامعة جازان تستحدث 5 برامج نوعية في كلية العلوم للعام الجامعي المقبل
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض Big 5 Construct Egypt 2024
  • التصريح بدفن جثة فتاة أقدمت على الانتحار في بنها
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض "Big 5 Construct Egypt 2024"