معتصم عبدالله (دبي)
حافظت 4 أندية في ملاعب الإمارات على سجلها خالياً من الخسارة مع اقتراب منافسات الموسم الحالي 2023-2024، من ختام الدور الأول وحسم النصف الأول للمسابقات المحلية بلقب «بطل الشتاء»، في دوري أدنوك للمحترفين، ودوري الدرجة الأولى، ودوري المحترفين تحت 21 عاماً، ودوري أندية الدرجة الثالثة.
وشملت قائمة التميز الرباعي الوصل متصدر ترتيب «دوري أدنوك للمحترفين» برصيد 27 نقطة من 11 مباراة، بالفوز في 8 والتعادل في 3، وفي المقابل يعتلي العروبة صدارة «دوري الدرجة الأولى» برصيد 31 نقطة من 11 مباراة بالفوز في 10 والتعادل في واحدة.


في المقابل، استعاد العين صدارة «دوري تحت 21» برصيد 24 نقطة من 10 مباريات من دون خسارة بالفوز في 7 والتعادل في 3 وله مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة أمام خورفكان، فيما يعتلي فريق «الصقور العربية» صدارة دوري الدرجة الثالثة برصيد 32 نقطة من 12 مباراة من دون خسارة بالفوز في 10 والتعادل في مباراتين.
واحتفل «الإمبراطور» الوصلاوي في الجولة الأخيرة «11» بتعزيز صدارته للترتيب بالفوز على ضيفه اتحاد كلباء 2-1، وهي المرة الثانية التي يتجنب فيها «الأصفر» الخسارة في أول 11 مباراة على التوالي في «دوري المحترفين» بعد الأولى موسم 2017- 2018.
بدوره، بات العروبة متصدر ترتيب «دوري الدرجة الأولى» والفائز بدوره على مضيفه جلف يوناتيد 2-1 ضمن الجولة 12، أبرز المرشحين لحسم لقب «بطل الشتاء» مع بقاء 5 مباريات لختام الدور الأول، حيث يبتعد «الأخضر» المتصدر بـ 31 نقطة بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه الظفرة «الوصيف»، مقابل 21 نقطة لدبا الحصن الثالث.
وتبدو الفرصة مواتية أمام العين الذي استعاد صدارة «دوري المحترفين تحت 21 عاماً»، برصيد 24 نقطة من 10 مباريات من دون خسارة بعد فوزه أمام مضيفه الوحدة 3-2 ضمن «الجولة 11»، لتعزيز موقعه في قمة الترتيب، حينما يواجه مضيفه خورفكان مساء الخميس المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة.
وبعيداً عن أجواء المحترفين ودوري الأولى، فرض فريق «الصقور العربية» أفضليته المبكرة في سباق المنافسة في «دوري الدرجة الثالثة» بحصد 32 نقطة بنهاية الجولة 12، من 10 مباريات من دون خسارة، متفوقاً على منافسه د غاردنز يونايتد «الوصيف» برصيد 29 نقطة. 

أخبار ذات صلة إسماعيل أحمد يقدم أوراق اعتماده التدريبية في «دوري 21» «تورك» وصيف «دراجات العين»

فرق من دون خسارة
1
الوصل «دوري أدنوك للمحترفين»
المركز: الأول
المباريات: 11
فوز: 8
تعادل: 3
خسارة: 0
-----
2
العروبة «دوري الدرجة الأولى»
المركز: الأول
المباريات: 11
فوز: 10
تعادل: 1
خسارة: 0
-------
3
العين «دوري تحت 21»
المركز: الأول
المباريات: 10
فوز: 7
تعادل: 3
خسارة: 0
---------
4
الصقور العربية «دوري الدرجة الثالثة»
المركز: الأول
المباريات: 12
فوز: 10
تعادل: 2
خسارة: 0

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الوصل العين العروبة دوري أدنوك للمحترفين دوري الدرجة الأولى

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم

بث مباشر مباراة الإمارات وسوريا اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، حيث مواجهة مرتقبة ضمن منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا تجمع بين منتخبا الإمارات وسوريا للشباب، ستقام المباراة في الجولة الثانية من البطولة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت كل من القاهرة والرياض.

مشاهدة مباراة الإمارات وسوريا في اتحاد غرب آسيا للشباب بث مباشر

ويحتل منتخب سوريا للشباب صدارة المجموعة الثالثة من البطولة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الوصيف الإمارات.

وشهدت الجولة الأولى فوز منتخب الإمارات على البحرين 1/3، فيما تغلب منتخب سوريا على فلسطين 2/4.

ويخوض منتخب الإمارات للشباب مباراته الأخيرة في الدور الأول أمام فلسطين يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الثالثة، فيما يلتقي في الجولة ذاتها منتخب سوريا والبحرين.

وتقام مباريات الدور الأول لبطولة غرب آسيا، بمشاركة 12 منتخباً، وزعت على 3 مجموعات، بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتأهل أول كل مجموعة، إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى نصف النهائي.

بث مباشر مباراة الإمارات وسوريا في اتحاد غرب آسيا للشباب

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة الإمارات ضد سوريا اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، حيث ستقام المباراة في الجولة الثانية من البطولة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت كل من القاهرة والرياض.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأرجنتين المتوقع ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024.. هل يشارك ميسي ؟
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري.. ماذا قال؟
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري
  • شاهد.. اشتعال النيران في استاد الاسكندرية خلال مباراة بيراميدز وسموحة
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • الأهلي يتقدم علي فاركو بهدف في الشوط الأول بالدوري الممتاز
  • معلومات لا تفوتك عن مباراة الأهلي وفاركو اليوم فى الدوري
  • بعد فوزه الصعب على البرج نجم سبأ بطلا لدوري الدرجة الثالثة بذمار
  • إعلان عقوبات الزمالك بعد أزمة مباراة القمة أمام الأهلي | عاجل