شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن “سيدات أعمال عجمان” يؤكد أهمية الذكاء الاصطناعي في العمل الحر، نظم مجلس سيدات اعمال عجمان التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان، ورشة بعنوان 8221; استخدامات الذكاء الاصطناعي في العمل الحر 8221;، بهدف تمكين .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “سيدات أعمال عجمان” يؤكد أهمية الذكاء الاصطناعي في العمل الحر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“سيدات أعمال عجمان” يؤكد أهمية الذكاء الاصطناعي في...

نظم مجلس سيدات اعمال عجمان التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان، ورشة بعنوان ” استخدامات الذكاء الاصطناعي في العمل الحر”، بهدف تمكين أصحاب وصاحبات الأعمال بأدوات وتقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين الإنتاجية والتسويق الذاتي وفرص الارتقاء بالخدمات والمنتجات وتحسين تجربة العملاء.

تناولت الورشة تعريف “الذكاء الاصطناعي” ومراحل تطوره ومزايا وفرص الاستفادة من برامج الذكاء الاصطناعي المتاحة في تطوير المشاريع بشكل عام وخاصة في مجال التسويق والإدارة وغيرها من المجالات، كما تم استعراض مجموعة من الأمثلة الناجحة

حول ربط الذكاء الاصطناعي بالابتكار والإبداع في تصميم المنتج وإدارة المشاريع، وكذلك دور الذكاء الاصطناعي في تعزيز فرص العمل الحر وصقل المهارات الوظيفية بشكل عام.

وأكدت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات اعمال عجمان، على أهمية الورشة في تزويد المشاركين بأحدث التقنيات الداعمة لنمو الأعمال وتطوير الأفكار والمشاريع، موضحة أن المجلس ينفذ خطة توعوية وتدريبية خلال العام الجاري لصقل مهارات ومعارف أصحاب وصاحبات المشاريع والمقبلين على تنفيذ مشاريع جديدة بأهم وأبرز الأدوات والوسائل التنافسية المبتكرة في مجال تنمية الاعمال وبناء الخطط والتنبؤ بالأسواق وتوجهات المستهلكين.وام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذكاء الذكاء موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحكيم يؤكد على أهمية دعم الحكومة

19 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: اكد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، عمار الحكيم، الخميس، على أهمية دعم الحكومة في مسارها الخدمي والتنموي وذلك خلال خلال استقباله لرئيس حزب المحافظون.

وذكر المكتب الاعلامي الحكيم في بيان، “إستقبلنا بمكتبنا صباح اليوم الشيخ وائل الشمري، رئيس حزب (المحافظون)، وتداولنا في تطورات المشهد السياسي في العراق والإستحقاقات القادمة”.

واكد الجانبان وفقاً للبيان “على أهمية دعم الحكومة في مسارها الخدمي والتنموي”، مشدداً “على دعم الحفاظ على الاستقرار الحالي وتحويله إلى إستقرار دائم”، مؤكدا أنّ “الاستقرار الحالي سياسي وامني واجتماعي”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • سيدات أعمال في الإمارات: قرار "الاقتصاد" يعزز دور المرأة في مسيرة التنمية
  • الحكيم يؤكد على أهمية دعم الحكومة
  • اقتصادي يؤكد ضرورة توطين تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتعزيز الشراكات العالمية
  • “سيدات أعمال عجمان” يوصى بتنويع قنوات التعاون مع جهات دعم المرأة
  • الذكاء الاصطناعي «يعالج» السرطان
  • الذكاء الاصطناعي يكافح السرطان
  • رئيس جهاز مدينة العبور يتفقد أعمال رفع كفاءة وتطوير شارع الشباب
  • الأمير محمد بن سلمان يؤكد أهمية دور مصر والسعودية في خدمة القضايا العربية
  • الأمير محمد بن سلمان يؤكد أهمية الربط الكهربائي بين مصر والسعودية
  • السوداني يؤكد أهمية رفع مستويات القدرة الرقمية والتكنولوجية للشباب