ارتفعت عمليات البحث على موقع “جوجل” بمصر، على حجز شقق بنك الإسكان والتعمير، وذلك بعدما فتحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الأحد الماضي، باب التقديم على 1160 وحدة سكنية بمدينتي العبور الجديدة وأسيوط الجديدة، وذلك من خلال الموقع الرسمي لبنك الإسكان والتعمير.

مساحات شقق بنك الإسكان والتعمير

وبحسب ما جاء في بيان وزارة الإسكان، فأن الشقق  كاملة التشطيب وجاهزة للاستلام الفوري، حيث سيتم طرح وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 63 مترًا حتى 93 مترًا مربعًا.

أنظمة السداد لشقق بنك الإسكان والتعمير

ونوهت وزارة الإسكان، أن مقدم جدية الحجز لشقق الإسكان المتميز بـ60 ألف جنيه،وعند التخصيص  يتم استكمال سداد 20% من قيمة الشقة، وعند الاستلام 10%، ويتم تقسيط الـ70% من قيمة الشقة على أقساط ربع سنوية لمدة 3 سنوات أو 5 سنوات أو 7 سنوات.

شروط حجز شقق بنك الإسكان والتعمير

وأوضحت وزارة الإسكان، أن هناك عدد من الشروط يجب أن تتوفر في المتقدم على شقق الإسكان المتميز  بمدينتي العبور الجديدة وأسيوط الجديدة، وجاءت كالآتي:

أن يكون المتقدم للحجز مصري الجنسية.ألا تقل سن المتقدم عن 21 عامًا في تاريخ الطرح.أن تكون له أهلية التصرف والتعاقد.لا يحق للأسرة الواحدة  التقدم لحجز أكثر من شقة.الشقق مخصصة للاستخدام السكني فقط.رابط التقديم على شقق بنك الإسكان والتعمير

وأشارت الوزارة، إلى أن التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإلكترونى (online)، من خلال الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان عبر الرابط:  (www.hdb–reservation.com).
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شقق بنك الإسكان والتعمير شقق بنک الإسکان وزارة الإسکان

إقرأ أيضاً:

تفاصيل قرعة حجز وحدة سكنية بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

أعلنت وزارة الإسكان، تفاصيل طرح وحدات جديدة بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، والذي يبدأ الحجز فيه خلال 10 أيام عن طريق نظام القُرعة.

مكان وحدات لؤلؤة القاهرة بالتجمع الخامس 

ووفقا لوزارة الإسكان، فإن الحجز بنظام القرعة يشتمل على 29 وحدة سكنية استثمارية ضمن وحدات مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بقطاع الأندلس خلف الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس.

موعد التقديم على وحدات لؤلؤة القاهرة بالتجمع الخامس 

وحددت الوزارة موعد الحجز اعتبارًا من 10 يوليو المقبل بنظام القرعة العلنية، ومن المقرر أن يستمر حتى الأربعاء 24 من نفس الشهر، مؤكدة أنه يستثنى من دخول القرعة من يسدد كامل ثمن الوحدة، ويجرى اختيار الوحدة فور السداد في الفترة من الاثنين 15 يوليو المقبل حتى 11 أغسطس المقبل.

وأكدت وزارة الإسكان، أنه يجرى استقبال المتقدمين للقرعة اعتبارًا من العاشرة صباحًا، ولا يُسمح بدخول مرافقين لحضور القرعة، ويستثنى من ذلك ذوو الاحتياجات الخاصة، لافتة إلى أن التسليم يكون في شهر ديسمبر 2024، كما يمكن لكل راغبي التقديم على شقق لؤلؤة القاهرة الجديدة الاطلاع على تفاصيل كراسة الشروط من هذا الرابط.

 

مقالات مشابهة

  • حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024.. رابط وشروط التقديم
  • مدارس التمريض 2024.. رابط وشروط التقديم والموعد
  • فتح باب حجز شقق فالي تاورز في حدائق أكتوبر اليوم.. رابط التقديم والمستندات المطلوبة
  • تفاصيل قرعة حجز وحدة سكنية بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
  • موعد طرح شقق سكن لكل المصريين 2024.. رابط وشروط التقديم
  • موعد التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. بشرى سارة لمحدودي الدخل
  • موعد التقديم للوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة.. «اعرف هتستلم إمتى»
  • بشرى سارة للمقبلين على الزواج.. موعد تقديم شقق الإسكان الاجتماعي
  • موعد التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل
  • شقق سكن لكل المصريين 2024.. موعد الطرح وشروط التقديم