نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، برئاسة محمد عبد الفتاح آدم أمين الحزب بالمحافظة مسيرة ضخمة بالسيارات ابتهاجا بفوز الرئيس السيسي الساحق في الانتخابات الرئاسية بعد إعلان الهيئة الوطنية لنتيجة الانتخابات ظهر اليوم.

شارك في المسيرة النائب العمدة مبارك الجبلاوي والنائب مصطفي محمود مصطفي والنائبة رحاب الغول الأمناء المساعدين لأمين المحافظة وأعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأمناء المراكز ونحو ٥٠٠ سيارة مزينة بالعلم المصري وصورة الرئيس عبد الفتاح السيسي وشعار حزب مستقبل وطن وعلت الأغاني الوطنية وتفاعل عدد كبير من المواطنين مع المسيرة مرددين هتاف تحيا مصر.

وانطلقت المسيرة من شارع ٢٣ يوليو بوسط مدينة قنا مرورا بشوارع المحافظة الرئيسية مرورا بميدان الدولفين مرورا بكورنيش النيل وحتى مدخل المحافظة على الطريق الصحراوي الغربي والعودة حتى مقر الحزب بميدان مسجد ناصر وسط المدينة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي مسيرة بالسيارات احتفالا بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي مسيرة بالسيارات

إقرأ أيضاً:

الحزب العربي الناصري يحتفل بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو.. غدًا

يعقد الحزب العربي الناصري، احتفاليته بمناسبة ثورة 30 يونيو، يوم الخميس الموافق 4 يوليو 2024، في تمام الساعة الخامسة مساء، بقاعة المنتدى الثقافي المصري، بجوار فندق شبرد وسميراميس.

وكان الدكتور محمد أبو العلا، رئيس الحزب العربى الناصري، قد أشاد بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكري الـ11 لثورة 30 يونيو التي أطاحت بحكم جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدًا أن كلمة الرئيس السيسي بمثابة رسالة طمأنة للمواطن المصري في ذكرى الثورة، خاصة أن الرئيس السيسى أصدر توجيهات للحكومة بسرعة تخفيف الأعباء عليى المواطنين.

وقال أبو العلا، إن الرئيس السيسي دائما يقف في صف المواطن ويعلي المصلحة العليا للبلاد، موضحا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى في كلمته بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو أشار إلى أنه منذ عام 2013 وحتى الآن انتقلنا من حال إلى حال ساد الاستقرار بلادنا بعد فترة من الفوضى وعرف الأمان طريقه لقلوبنا بعد سنوات من الخوف والقلق على مصير البلاد واستقرت مؤسسات الدولة بعد أن كادت تعصف بها الرياح.

وأكد رئيس الحزب العربي الناصري، أن كلمة الرئيس السيسي تضمنت أوضاع مصر قبل ثورة 30 يونيو والحالة التي وصلت إليها البلاد في ظل القيادة السياسية الحكيمة، مشيرا إلي أن مصر في عهد الجماعة الإرهابية وصلت لأزمات متلاحقة والتي منها صدام الجماعة مع مؤسسات الدولة سواء القضاء أو الإعلام بجانب الجيش والشرطة وهو الأمر الذي كاد يؤدي بمصر إلى حافة الهوية إلا أن ثورة 30 يونيو كانت بمثابة المنقذ الحقيقي لمصر وأهلها من الجماعة الإرهابية.

مقالات مشابهة

  • الأردن.. مسيرة تضامنية مع مقاومة الضفة بوجه الاستيطان
  • الرئيس السيسي يهنئ "ستارمر" بفوز حزب العمال بالأغلبية وتكليفه برئاسة حكومة بريطانيا
  • أحمد بن سعيد: ترقية وتعيين 15 من الكفاءات الوطنية بمناصب قيادية في مجموعة الإمارات
  • أوكرانيا تسقط عدداً من الطائرات المسيرة خلال الليل
  • أوكرانيا تسقط عدداً من الطائرات المسيرة
  • الزوارق المسيرة المفخخة تكتيك حربي جديد لأنصار الله في البحر الأحمر
  • الرئيس السيسي يشكر أعضاء الحكومة والمحافظين السابقين لجهودهم المخلصة في دعم مسيرة التنمية
  • الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة الجديدة والمحافظين ونواب الوزراء والمحافظين وذلك عقب أدائهم اليمين الدستورية
  • عاجل- الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة الجديدة والمحافظين ونوابهم
  • الحزب العربي الناصري يحتفل بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو.. غدًا