حمص-سانا

لليوم الثاني على التوالي تتواصل فعاليات حملة التشجير الوطنية في منطقة وادي النضارة بحمص والتي ينفذها الاتحاد الوطني لطلبة سورية بالتعاون مع وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي بعنوان “غرسة خير” وذلك بغرس 1000 شجرة ومشاركة 200 طالب وطالبة من جامعتي البعث والوادي الدولية الخاصة.

وأكد علي حمادي رئيس فرع اتحاد الطلبة في جامعة البعث أن الحملة مستمرة لليوم الثاني بمشاركة طلاب الجامعة الذين أثبتوا أنهم القادرون على إعادة البناء والإعمار، لافتاً إلى أن الحملة تساهم في توظيف طاقات الشباب عبر إشراكهم في جميع الأنشطة التي تلبي احتياجات المجتمع.

بدوره أشار طارق كاخيا رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في جامعة الوادي الدولية الخاصة إلى أن تلاقي طلاب الجامعات في حملة “غرسة خير” فيه كل العطاء والخير لأن الشباب هم أهل لهذه الحملة التي عملوا فيها وغرسوا الأشجار في مختلف المناطق التي تعرضت للحرائق بهدف استعادة جمال طبيعة سورية.

وعبر كل من الطلاب المشاركين رشيد منصور وريم السالم وروان العلي وزي نهار دندشلي عن سعادتهم بهذه المشاركة التي أتاحت الفرصة لهم للتعرف على بعض المناطق في محافظتهم، إضافة لغرسهم الأشجار الحراجية في المناطق التي تعرضت للحرائق او القطع الجائر وإعادة تأهيلها وزراعتها.

وبمشاركة 160 طالباً وطالبةً من جامعتي البعث والوادي الدولية الخاصة نفذ الاتحاد الوطني لطلبة سورية يوم أمس حملة التشجير الوطنية “غرسة خير” في منطقتي وادي النضارة وسد المزينة في تلكلخ.

مثال جمول

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

مستشفى الكويت يطلق حملة الكشف المبكر عن سرطان الفم تحت شعار “الكشف المبكر لحياة صحية”

في إطار التزامها الراسخ بتعزيز الصحة العامة وخدمة المجتمع، يسر مستشفى الكويت أن يعلن عن إطلاق حملة مجانية لفحص سرطان الفم بعنوان “الكشف المبكر لحياة صحية”. حيث تأتي هذه الحملة استجابةً لأهمية الكشف المبكر عن سرطان الفم، الذي يمكن أن يكون له تأثير كبير على فرص العلاج والشفاء.

يقوم فريق من الأطباء المتخصصين في طب الفم والوجه والفكين بإجراء الفحوصات بإستخدام أحدث التقنيات لضمان دقة التشخيص وسرعة الاستجابة.

قال السيد ألكسندر يانكولوسي، الرئيس التنفيذي لمستشفى الكويت: “نحن في مستشفى الكويت ملتزمون برفع مستوى الوعي بأهمية الكشف المبكر وتقديم الرعاية الصحية الوقائية. إطلاق حملة الفحص المجاني لسرطان الفم يعكس حرصنا على التوعية بأهمية الكشف المكبر، حيث نسعى جاهدين لتوفير الفرص للجميع للوصول إلى رعاية صحية متميزة.”

ومن جانبة أضاف الدكتور جاسم بستكي، استشاري أمراض الرأس والرقبة في مستشفى الكويت: “ندعو الجميع للاستفادة من هذه الفرصة للحصول على فحص مجاني لسرطان الفم. حيث أنه يمكن أن يكون الكشف المبكر حاسمًا في تحديد مسارات العلاج، مما يعزز فرص الشفاء”.

يدعو مستشفى الكويت الجميع إلى زيارته وإجراء الفحص المجاني لسرطان الفم، خاصةً الذين يعانون من التقرحات التي لا تلتئم في الفم، أو بقع اللون الأحمر أو الأبيض، أو صعوبة في البلع. ويؤكد المستشفى على التزامة بتقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية ودعم جهود الوقاية من الأمراض.

يُجرى الفحص في عيادة الأسنان في مستشفى الكويت كل سبت من الساعة 9 صباحًا حتى 3 عصرًا، ويوم الثلاثاء من الساعة 1 ظهرًا حتى 6 مساءً. للمزيد من المعلومات حول حملة الفحص المجاني أو للحصول على خدماتنا الأخرى، يرجى الاتصال بنا على الرقم 22207777.

المصدر بيان صحفي الوسومسرطان الفم مستشفى الكويت

مقالات مشابهة

  • سلطان القاسمي يصدر مرسوما أميريا بإنشاء وتنظيم منطقة الشارقة الحرة لتقنيات الاتصال “هيئة منطقة حرة”
  • “الاتحاد لحقوق الإنسان” تؤكد أهمية سيادة القانون لتحقيق العدالة الدولية
  • الوطني الفلسطيني يطالب الجنائية الدولية بالتحقيق في الانتهاكات ضد الأسرى
  • هيئة الشارقة للتعليم الخاص تعلن نتائج الدورة الثانية من برنامج “إتقان”
  • بنك بوبيان يطلق برنامجه الصيفي “بدينا 8” لطلبة المدارس من 14 إلى 18 عاماً
  • مستشفى الكويت يطلق حملة الكشف المبكر عن سرطان الفم تحت شعار “الكشف المبكر لحياة صحية”
  • “سيتي ووك”.. الوجهة المثلى لعشاق الترفيه.. «قرية الرعب» وليالي القاهرة في موسم جدة
  • استنكار بسبب الزيادة “الفجائية” في أسعار تذاكر القطارات
  • “الحرس الوطني” يُطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي حول الأمن والسلامة
  • منظمة حقوقية تتهم الدعم السريع بتنفيذ “مجزرة”