التقى اليوم الثلاثاء، المستشار عمر مروان وزير العدل، مجلس إدارة نادي قضاة بني سويف، برئاسة المستشارمحمد عصمت رئيس النادي والوفد المرافق له، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة للتعرف على الحي الحكومي ومقر وزارة العدل به، وما توفره من بيئة عمل ذكية ومتطورة.

فيديو تسجيلي عن العاصمة الإدارية 

وفي مستهل الزيارة جرى عرض فيديو تسجيلي عن العاصمة الإدارية ومقر وزارة العدل وبرامج التشغيل الرقمي بها، وتم استعراض التطبيقات والبرامج التي تم استحداثها لإنجاز العمل بأقصى سرعة ودقة وفاعلية.

أعقب ذلك جولة تفقدية للوفد لمبنى الوزارة وقطاعاتها وقاعاتها مع شرح تفصيلي لنظام العمل المستحدث، وتسهيل كل ما يلزم لتمكين التعاملات الخاصة بالوزارة وتداول الملفات بها.

ووجه رئيس مجلس إدارة نادي قضاة بني سويف، الشكر والامتنان لوزير العدل لما شاهده والوفد المرافق له من طفرة تقنية في سير عمل الوزارة لا سيما في مجالي الأرشفة الإلكترونية وتأمين الوثائق، بما يحمي الوثائق من الفقد والتزوير.

الوزير يؤكد اهتمام الدولة بالقضاء وشؤونه 

وفي كلمته، أكد وزير العدل، اهتمام الدولة بالقضاء وشؤونه اهتماما غير مسبوق كما أشاد بالأداء المُتميز والجهد المبذول المقدم من رجال القضاء لأداء رسالتهم، مؤكداً أهمية تنمية مهارتهم العلمية والعملية وضرورة مواكبة كل ما هو متطور لتحقيق سرعة إنجاز القضايا والتغلب على التحديات السائدة، وصولاً لتحقيق عدالة ناجزة يشعر بها المواطن خاصة في ظل الرعاية الكاملة التي تحظى بها منظومة العدالة من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي العاصمة الإدارية الجديدة العاصمة الادارية المستشار عمر مروان بني سويف

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يَتفقد مكاتب العاملين بالعاصمة الإدارية: بابي مفتوح أمام الجميع

تَفقد محمد جبران وزير العمل، صباح اليوم الخميس، مكاتب السادة العاملين بالديوان العام، والإدارات المركزية ومقرات صناديق: إعانات الطوارئ للعمال وتمويل التدريب والتأهيل والخدمات الإجتماعية، وذلك بمقر "الوزارة" بالعاصمة الإدارية الجديدة، وحثهم على تكثيف الجُهود من أجل تنفيذ خطة الوزارة في كافة الإدارات والمُديريات وتقديم الخدمات للمواطنين بشكل لائق وكريم وتعزيز علاقات العمل بين طرفي العملية الإنتاجية "أصحاب الأعمال والعمال".

وزير العمل الجديد: التركيز على التدريب المهني والعمالة غير المنتظمة على رأس أولوياتي محمد جبران وزير العمل الجديد يؤدي اليمين الدستوري أمام الرئيس السيسي

 وأكد جبران، في ثاني يوم عمل عقب تأديته اليمين الدستورية وزيرًا للعمل، في الحكومة الجديدة أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس الأربعاء، على أن بابه مفتوح للجميع ويُرحب بكافة المُقترحات التي من شأنها تنفيذ الرؤية المُستقبلية للوزارة لخدمة المواطن المصري، الذي يحظى باهتمام القيادة السياسية بتوفير حياة كريمة له وخدمات حقيقية على أرض الواقع. 

وكان وزير العمل قد التقى مساء أمس الأربعاء، عقب تأديته اليمين الدستورية مُباشرة، مع قيادات بالوزارة، وأكد على التركيز على مجموعة من الملفات، منها "التدريب المهني" و"العمالة غير المنتظمة"، وتشكيل فريق لمتابعة تنفيذ خطط الوزارة في المُدد الزمنية المُحددة.

مقالات مشابهة

  • «وزير الطيران المدني» يلتقي بالعاملين ويتابع سير العمل بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزير الطيران المدني يلتقي بالعاملين ويتابع سير العمل بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزير العمل يَتفقد العاملين بـ"العاصمة الإدارية" ويحثهم على تكثيف الجهود لتنفيذ خطة الوزارة.. صور
  • السيسي يؤكد مواصلة العمل على ترسيخ أسس دولة القانون القائمة على العدل والمساواة
  • وزير العمل يَتفقد مكاتب العاملين بالعاصمة الإدارية: بابي مفتوح أمام الجميع
  • حماد يطلع على مقترح قانون زيادة مرتبات أعضاء الهيئات القضائية
  • مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية.. غدا
  • مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء غدا في العاصمة الإدارية
  • مصطفى بكري: لا أحد ينكر دور المستشار عمر مروان وزير العدل السابق في تطوير العمل بالوازارة
  • كواليس اللحظات الاخيره لرحيل "مروان".. ومن هو "عدنان فنجري" وزير العدل الجديد؟!