علق بيب ليندرز، مساعد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، على مواجهة الريدز أمام وست هام يونايتد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية لهذا الموسم.

فاران على طاولة ريال مدريد لتعويض غياب ألابا

ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره وست هام يونايتد في العاشرة من مساء الأربعاء غدًا، في المباراة التي يشهدها ملعب "أنفيلد" معقل الريدز.

وتحدث بيب ليندرز في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ليفربول أمام وست هام، حيث قال: "وست هام يتواجد معنا في الأدوار الإقصائية للدوري الأوروبي، بالتأكيد الخصم يعد فريق جماعي ويخلقون عدد من الفرص".

وأكمل: "وست هام مميزين بعملية الضغط أكثر لذا علينا أن نكون بقمة التركيز ضدهم".

بينما تطرق للحديث عن الإصابات، فقال: "اللاعب جرافينبرخ تدرب معنا صباح اليوم الثلاثاء، كما أنه جاهز لمواجهة الغد، فيما بن دوك تعرض لإصابة قوية وبحاجة لعملية جراحية، أما جوتا فإن عودته قريبة".

فيما علق على عودة فابيو كارفاليو: "طبعًا لابد من اتخاذ قراراً جيدًا بشأنه، نعرف جميعا أن اللاعب الذي لديه رتم المباريات يختلف عن اللاعب الذي يلعب بدون رتم".

وأضاف: "كارفاليو يحتاج إلى إيجاد دقائق ولكن الأمر ليس متروكاً لي، الأمر متروك للادارة لإيجاد أفضل حل له، لكن لم يتم اتخاذ أي قرار".

فيما تحدث عن عودة ماك أليستر، فقال: "اللاعب يُحرز تقدمًا بشكل جيد، لكن حجم إصابته سيء للغاية على عكس ما كنا نعتقد في البداية وقد لا يعود حتى العام الجديد، لم يعد يعاني من الألم، وهو أمر جيد، دعونا نرى".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليندرز ليفربول الإنجليزي كلوب يورجن كلوب وست هام يونايتد وست هام

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يعلق على نجاح مسرحية «ملك والشاطر»

أعرب المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته مسرحية «ملك والشاطر» بطولة يسرا وأحمد عز، منذ إطلاق عرضها بالسعودية على خشبة مسرح بكر الشدي.

ومن المقرر أن يستمر عرض مسرحية «ملك والشاطر» على خشبة مسرح بكر الشدي حتى يوم 6 يوليو المقبل، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي بالمملكة العربية السعودية.

وشارك تركي آل الشيخ، مقطع فيديو من المسرحية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقًا: «المسرحية مكسرة الدنيا في الرياض».

قصة مسرحية ملك والشاطر

وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.

ويعود الثنائي يسرا وأحمد عز للتعاون في مسرحية ملك والشاطر، بعد غياب استمر قرابة 20 عاما تقريبا منذ تعاونهما في مسلسل "ملك روحي" الذي عُرض عام 2003.

أبطال مسرحية ملك والشاطر

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

اقرأ أيضاًمحمد رمضان يعلن استعداده لتقديم عمل درامي مصري - مغربي

أمل رزق تنشر صورا جديدة من خطوبة ابنتها هيا

مقالات مشابهة

  • الرجاء يفوز على الجيش ويُتوج للمرة التاسعة بكأس العرش
  • الألماني كيميتش يعلق على مواجهة إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • سابالينكا تعلن انسحابها من بطولة ويمبلدون
  • يامال يعلق على مواجهة اسبانيا والمانيا
  • بعد تأخر وصوله.. كلوب يواسي أوفنر قبل مشاركته في بطولة ويمبلدون
  • مقرر مساعد بـ«الحوار الوطني»: اعتماد الحكومة المرتقبة على توصيات المرحلة الأولى له مردود إيجابي
  • حملة بايدن تحسم الأمر: لا مجال لانسحابه من سباق الرئاسة
  • تركي آل الشيخ يعلق على نجاح مسرحية «ملك والشاطر»
  • رئيس بلدية المحلة: "على الرابطة الجلوس مع الأندية لتفادي أزمات جديدة"
  • بالفيديو.. إدارة مولودية الجزائر تستذكر التتويج بكأس الجزائر 2007