أكد حزب المستقلين الجدد برئاسة الدكتور هشام عناني، أن خطاب الرئيس السيسي بعد فوزه هو حديث من القلب الي قلب وعقل المواطن المصري ويحمل رسائل هامه للداخل والخارج.


وقال الدكتور هشام عناني،  إن الرئيس عبد الفتاح السيسي اكد علي ثبات الدوله المصرية علي مواقفها الراميه لوقف الاعتداء علي غزه وتمسك الدوله المصريه بثوابتها الوطنيه في ظل وضع اقليمي شديد الخطوره.


واضاف عناني ان الخطاب اكد علي ان الحفاظ علي الامن القومي المصري لن يكون الا من خلال تنميه الدوله المصريه عسكريا واقتصاديا وسياسيا.


ويري عناني ان الرئيس اكد في خطابه علي المضي قدما نحو بناء الجمهوريه الجديدة كاختيار استراتيجي وحيد في المرحله القادمه، مؤكدًا أن الخطاب حمل رساله واضحه بعزم الدوله وايمانها بالتعدديه السياسيه واحترامها لذللك.


ويري الحزب ان الرئيس بتقديره لخروج المصريين وتشجيعه للمراه والشباب هو تاكيد علي استمرار الدعم الكامل لتمكين المراه المصريه والشباب المصري.


ويثمن الحزب تحيه الرئيس السيسي لمنافسيه  والي الشعب المصري والجيش والشرطه والقضاء موجها تقديره الكامل لحديث الرئيس وشفافيته المعتاده والتي تؤكد في كل لحظه ان محل اهتمام الرئيس في كل وقت هو مصلحه المواطن المصري.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

«دفاع النواب»: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري

هنأ إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، مؤكداً أن 30 يونيو منعطف تاريخي في سجل التاريخ المصري الحديث دوّن بحروف من نور وأظهر معدن الشعب المصري العظيم، الذي رفض اختطاف وطنة، وتبديد مقدراته وأظهر أيضا شجاعة قائد وطني عظيم هو الرئيس السيسي.

وأكّد وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم أنَّ 30 يونيو ستظل عنوان للإرادة المصرية القوية التي لا تقهر، وترسخ لقاعدة أزلية بأن مصر محفوظة بعناية الله، وبسواعد أبنائها الأبطال منذ فجر التاريخ وحتى الرئيس السيسي الذي أنقذ وطنه في توقيت من أحلك الظروف التاريخية، وحمل روحه على كفه، ليؤكّد أنَّ مصر ستظل رايتها شامخه تعانق السحابــ برغم كل التحديات والصعاب طالما أن قيادتها ويحكمها قائد عظيم من أنبل وأشرف الرجال.

ودعا جموع المصريين إلى المحافظة على روح ثورتهم العظيمة والإصرار والعمل والإنتاج من أجل رفعة وطننا العظيم، وتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات لتحقيق التنمية والاستقرار في جميع ربوع وطننا الغالي مصر.

مقالات مشابهة

  • حزب حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • القس أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • دفاع النواب: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري
  • «دفاع النواب»: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري
  • حزب المستقلين الجدد يطلق حملة «رشد طاقتك.. ادعم بلدك»
  • مجلس جامعة بنها يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بـ ذكرى 30 يونيو
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يهنئ الرئيس بذكري 30 يونيو
  • «المستقلين الجدد»: تصريحات «مدبولي» بشأن أزمة الكهرباء إيجابية ومطمئنة