شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميدو يكشف حقيقة تأخر مستحقات لاعبي الزمالك بعد السقوط أمام الأهلي برباعية، كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، حقيقة تأخر مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد الخسارة من الغريم .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميدو يكشف حقيقة تأخر مستحقات لاعبي الزمالك بعد السقوط أمام الأهلي برباعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميدو يكشف حقيقة تأخر مستحقات لاعبي الزمالك بعد...
كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، حقيقة تأخر مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد الخسارة من الغريم التقليدي الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على استاد القاهرة، لحساب منافسات الأسبوع 31 من مسابقة الدوري المصري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي

كشف مصدر خاص لـ"الفجر" داخل نادي الزمالك حقيقة مفاوضات مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب مع المغربي أشرف بن شرقي اللاعب السابق في ميت عقبة والذي رحل مؤخرًا عن الريان القطري وأصبح لاعب حر.

مصدر: بن شرقي ليس قريبًا من الزمالك

أكد المصدر في تصريحات خاصة، على عدم وجود أي مفاوضات من قبل مجلس إدارة النادي بشكل رسمي أو غير رسمي مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب القلعة البيضاء السابق.

وتابع المصدر: “الزمالك موقوف حاليًا من القيد لثلاث فترات قيد، فكيف يمكن أن نفكر في استقدام أي لاعب قبل حل المشاكل الموجودة حاليًا والمتمثلة في مستحقات خالد بوطيب ومساعدي فيريرا”.

الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39 رسميًا.. الزمالك يُعلن رحيل ياسر حمد

وكانت تقارير صحفية أكدت وجود مفاوضات وتحركات غير رسمية من قبل  إدارة الزمالك من أجل إستعادة خدمات المغربي أشرف بن شرقي لصفوف الأبيض لكن المغالاة في طلبات اللاعب ورغبته في البقاء بأحد الفرق الخليجية ربما تكون العائق الكبير للزمالك في إعادة نجمه السابق للفريق.

وكان بطل الكونفدرالية قد نجح في التعاقد مع المغربي مطلع موسم 2018-2019  من صفوف الهلال السعودي لمدة 3 مواسم خاض خلالها 109 مباريات، سجل فيها 41 هدفًا، وصنع 28 هدفًا، وتوج خلالها مع الفارس الأبيض  بـ6 بطولات هي الدوري وكأس مصر مرتين لكلا منهما، وكأس السوبر المحلي والقاري مرة واحدة لكلا منهما.

وفي وقت سابق أعلن نادي الريان القطري رحيل لاعبه المغربي رسميًا وبشكل نهائي عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي 2023-2024 بسبب عدم التوصل لاتفاق لتجديد التعاقد بين الطرفين.

مقالات مشابهة

  • ستيفن جيرارد: كرة القدم المصرية تشهد تطورًا.. ولعبت أمام ميدو فى البريميرليج.. وزيزو لاعب الزمالك رائع
  • بيبو يكشف حقيقة معاقبة كهربا في الأهلي وموقفه من لقاء الداخلية
  • ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز
  • نجم منتخب مصر يكشف السبب الحقيقي لانسحاب الزمالك أمام الأهلي
  • الأهلي يواصل انتصاراته في الدوري برباعية أمام طلائع الجيش
  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي
  • عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي
  • نجم الأهلي السابق يكشف حقيقة اعتزاله كرة القدم
  • الخلود السعودي يكشف حقيقة مفاوضاته مع ثنائي الأهلي