صحافة العرب:
2024-07-07@07:37:24 GMT

- مانشستر سيتي يحصن نجمه من أطماع بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

- مانشستر سيتي يحصن نجمه من أطماع بايرن ميونخ

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مانشستر سيتي يحصن نجمه من أطماع بايرن ميونخ، كشفت تقارير من الصحف البريطانية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يقترب من تجديد عقد لاعبه، تجنبًا لأي إغراء قد يأتي من نادي بايرن ميونخ .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مانشستر سيتي يحصن نجمه من أطماع بايرن ميونخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مانشستر سيتي يحصن نجمه من أطماع بايرن ميونخ

كشفت تقارير من الصحف البريطانية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يقترب من تجديد عقد لاعبه، تجنبًا لأي إغراء قد يأتي من نادي بايرن ميونخ الألماني.

بعد الموسم الماضي الذي كان متواضعًا بالنسبة إلى العملاق البافاري، يسعى الفريق إلى تعزيز صفوفه بالتعاقد مع عدة صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لعام 2023

ويهدف بطل ألمانيا إلى تعزيز الجبهة اليمنى عن طريق مفاوضة اللاعب الإنجليزي كايل ووكر، نجم مانشستر سيتي، مستغلا عدم مشاركته في تشكيلة الفريق الرئيسية، خلال الموسم السابق مع مدربه الإسباني بيب جوارديولا.

ووفقا لتقرير صحيفة "صن" البريطانية، يقترب  نادي مانشستر سيتي، من تمديد عقد لاعبه ووكر لمدة موسمين إضافيين، بعد انتهاء عقده في صيف 2024.

وأكد المصدر أن ووكر، الذي يتقاضى أجرًا أسبوعًاً يقدر بنحو 160 ألف جنيه إسترليني، طلب تحسين راتبه من أجل تجديد عقده، وقد وافقت إدارة نادي النادي على ذلك.

انضم ووكر لصفوف فريق مانشستر سيتي في صيف عام 2017، قادمًا من فريق توتنهام هوتسبير، ويعد واحد من أغلى صفقات اللاعبين الإنجليز في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، مقابل 45 مليون جنيه استرليني.

مانشستر سيتي

شارك ووكر البالغ من العمر 33 عامًا مع نادي مانشستر سيتي، في 256 مباراة في جميع المسابقات، حيث سجل 6 أهداف وصنع 18 تمريرة حاسمة.

وتوج ووكر بالعديد من الألقاب، أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز 5 مرات، ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة في الموسم الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتي 2026

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تجديد عقد المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للفريق، حتى يونيو 2026، ليواصل رحلته داخل قلعة داخل أولد ترافورد.

 

نشر نادي مانشستر يونايتد، بيان رسمي عبر منصاته الرسمية، أعلن من خلاله تجديد عقد إيريك تين هاج لمدة موسم لينتهي في يونيو 2026 بدًلا من يونيو 2025.

قرعة التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.. تعرف على موعدها تشكيل مودرن سبورت أمام بلدية المحلة بالدوري الممتاز أول تعليق من تين هاج على تجديد عقده

 

علق تين هاج على تجديد تعاقده مع الشياطين الحمر في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، قائلا: أنا سعيد جدًا بالتوصل إلى اتفاق مع الفريق لمواصلة العمل معًا، إذا نظرنا إلى العامين الماضيين، يمكننا أن نفكر بكل فخر في الكأسين، ويجب أن نكون واضحين أيضًا، أنه لا يزال هناك الكثير من العمل الصعب الذي ينتظرنا للوصول إلى المستويات المتوقعة.

وتابع: العديد من الأشياء التي تدل على التقدم عما كنا عليه عندما انضممت، وخلال مناقشاتي مع إدارة مانشستر يونايتد، وجدنا تقارب في رؤيتنا للوصول إلى تلك الأهداف، ونحن جميعًا ملتزمون بشدة بالقيام بهذه الرحلة معًا.
 

مقالات مشابهة

  • دي بروين يوافق على الانتقال لـ” الاتحاد”
  • اتفاق شخصي بين دي بروين واتحاد جدة
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتي 2026
  • بيرتز: بايرن ميونخ أفضل نادي في العالم وفخور باللعب معهم
  • أوجسبورج الألماني يتعاقد مع يوسف كاباداي
  • نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز