تصدرت الإعلامية والمذيعة الدينية، دعاء فاروق، مؤشرات البحث على جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي، بسبب الحلقة التي جمعتها مع زوجها.

اليوم .. دعاء فاروق وزوجها في حوار إنساني مع عمرو الليثي دعاء فاروق عن مقاطعة فيسبوك: هل يوجد لجان إلكترونية تبث معلومات كاذبة؟

وفجرت دعاء فاروق، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أعلنت أنها تكبر زوجها في العمر بأكثر من 6 أشهر، منوهة أنها تزوجت من عماد مختار زوجها، منذ 20 عاما، وتم الزواج خلال شهرين فقط.

وتابعت دعاء فاروق: تعرفت على عماد فاروق، وعلى والدته ولاحظت أنها امرأة في غاية الطيبة والحنان، وهذا ما سرع الزواج بيننا، وكان التعارف بيننا صدفة، وتم الزواج بسرعة بفضل والدته.

وكشفت دعاء فاروق، عن خصال زوجها في المنزل قائلة (زوجي عماد مختار، يشبه في شخصيته "سي السيد" وأحيانا أتأخر عن العمل وأخبرهم بأنني أحمر الكبدة وأعد الطعام له.

من جانبه قال عماد مختار، زوج المذيعة دعاء فاروق، أنها تعرف على زوجته، من خلال أخته ووالدته، وتم إعداد لقاء يجمع بينهم، من أجل رؤية دعاء فاروق للزواج منها، وبالفعل تم التعارف وأعجب بجمالها وثقافتها، والبيت التي تربت فيه.

وتابع: دعاء أول ما شافتني أعجبت بيا، وبعد الزواج وجدت أنها ست بيت شاطرة جدا، وأنا أحب تناول الطعام من صنع يدها".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دعاء فاروق مواقع التواصل الزواج دعاء فاروق

إقرأ أيضاً:

نصائح مهمة للطبخ للمبتدئين وحديثات الزواج

تعلّم الطبخ يشبه اكتساب أي مهارة جديدة، يتطلب المحاولات المستمرة دون توقف حتى مع الفشل وفساد التجارب، ومع خوف كثيرين من التجربة الأولى، لا يتمكن آخرون من المثابرة وسرعان ما يرفعون راية الاستسلام.

عظمى القاهرة 35 .. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم أسعار صرف العملات العربية والأجنبية مقابل الجنيه بمستهل التعاملات الصباحية

وبالتالي هناك بعض النصائح التي يمكن ابتاعها لتسهيل عملية الطبخ بالنسبة للمبتدئات وحديثات الزواج:

لا تجعلوا من الطهي عملية معقدة، فبدلا من اختيار وجبات صعبة وخطوات طويلة، اعتمدوا على وصفات سهلة في البداية لتنفيذها بدون أن تشعروا بالضغط والتوتر.
قبل أن تشرعوا في إعداد الوصفة، يجب أن تقرأوها جيدا وتتعرفوا على المكونات والخطوات، وتتمكنوا من معرفة الوقت اللازم لإعدادها والمكونات المطلوبة والأدوات التي قد تحتاجون إليها.
احرصوا على شراء أدوات الطهي الأساسية، من السكاكين عالية الجودة مع معرفة استخدام كل منها، وكذلك:
أكواب وملاعق القياس.

ملاعق التقليب.

المبشرة والمقشرة

المصفاة.
أواني الطهي (غير اللاصقة، والحديد).

الخلاط اليدوي.

فتاحة العلب.

ألواح التقطيع.

مهارات الطبخ في البداية أهم من معرفة وصفات مختلفة، فيجب أولا إتقان طرق الطهي وتعلّم تقطيع البصل وبشر الطماطم، ودرجة حرارة استواء اللحم وتسخين الزيت ونضج البيض أو صنع صلصة المكرونة، وهي مهارات تتطلب التجربة المستمرة.
بسهولة مع أول خطأ يمكنك التسليم بفشلك، وعدم القدرة على تقديم وجبة طازجة وشهية ويصيبك الإحباط، خاصة إذا استمعت إلى التعليقات غير المشجعة التي تنتقد طعامك، عندها يجب ألا تتوقفوا، استمروا بلمحاولة شاهدوا فيديوهات تعلّم الطهي المتاحة اونلاين، جربوا وافشلوا وأعيدوا التجربة، اطلبوا النصيحة من أمهاتكم أصحاب الخبرة الأطول والأفضل.
غالبا ما تكون التوابل ومقدارها واحدة من الامور المحير عند إعداد الطعام، فالخوف من إضافة كثير من الملح فيصير تناول الطعام غير محتمل، أو وضع معين من التوابل لا يتناسب مع أطباق اللحوم أو الأرز، وغيرها من التفاصيل التي قد يخبركم بها متخصصون وخبراء، ولكن يجب أن تختبروها بأنفسكم.
بعد الاطلاع على الوصفة سريعا، تقررون الطهي فورا، وفجأة تكتشفون عدم وجود مكون من المكونات لديكم أو أنكم أغفلتهم خطوة من الخطوات، وفي النهاية قد تفسد الوجبة، ولذلك يجب قراءة الوصفة كاملة قبل بدء الطهي، والتأكد من وجود جميع المكونات والأدوات لتحديد الوقت اللازم لطهيها.
يمكنك حفظ الطعام حسب حالته، فتحتاج اللحوم إلى الحفظ بالفريزر لتبقى مجمدة، ووضع الجبن وبقايا الطعام والخضروات في معلبات، وتتعدد طرق حفظ الطعام من التبريد إلى التدخين، أو المواد الحافظة ليبقى محتفظا بنضجه لفترة طويلة.
 

مقالات مشابهة

  • سيدة تطالب زوجها بسداد 250 ألف جنيه بعد شهور من زواجهما.. اعرف التفاصيل
  • زوجة تطالب زوجها بسداد 250 ألف جنيه بعد شهور من زواجهما.. اعرف التفاصيل
  • أول تعليق من مختار جمعة بعد رحيله عن حقيبة الأوقاف في الحكومة الجديدة
  • دراسة زواج القاصرات بكلية الحقوق بمراكش
  •  دعاء قبل المذاكرة لطلاب الثانوية العامة والأزهرية 2024
  • سيدة أمريكية تسمم زوجها بمبيد حشري لسبب غريب.. أوهمته أنه مصابا بكورونا
  • دعاء التوبة من الذنب.. «اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يعقب الحسرة»
  • النصر وكلباء يكتسحان «زوجي الريشة الطائرة»
  • نصائح مهمة للطبخ للمبتدئين وحديثات الزواج
  • الولاية التعليمية تشعل الخلاف بين زوجين فى محكمة الأسرة بأكتوبر.. تفاصيل