هنأ النائب أحمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، الرئيس عبد الفتاح السيسي بثقة الشعب والفوز بفترة رئاسية جديدة، قائلا: الرئيس السيسي حاز مجددا ثقة ملايين المصريين، لأنه قدم خدمات هائلة للوطن وكان ولا يزال الزعيم القادر على رعايته وحمايته.

وتقدم محسن في تصريح صحفي له اليوم، بخالص وأجمل التهانى على ثقة الشعب المصرى فى قيادته الحكيمة، وإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية لولاية جديدة استكمالا لمسيرة الإنجازات والبناء والتقدم، والرقى والتطلع للمستقبل.

واعتبر عضو مجلس الشيوخ، التصويت الهائل في الانتخابات، ونزول ٤٤ مليون موطن للتصويت إشارة إلى أن الاستحقاق الديمقراطي الحالي، هو الأنجح منذ 2011 على كافة المستويات من التنظيم والمشاركة والتعددية والمنافسة، مضيفا ان نجاح الانتخابات الرئاسية بهذا الشكل، دليل على إدارة الدولة المصرية لكافة الاستحقاقات الديمقراطية، خلال السنوات الماضية بكل نزاهة واحترافية.

واختتم النائب أحمد محسن، ان الشعب المصرى قال كلمته، واصطف أمام لجان الاقتراع داخل مصر وخارجها، صنع ملحمة فى حب مصر، مشهد تاريخي سيتوقف أمامه المصريون طويلا وصنع حالة من الانبهار العالم.

واختتم بيانه قائلا: مبارك للرئيس السيسي، ومبارك لمصر انتخاب زعيم قوي قادر على مجابهة تطلعات المستقبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يهنئ نظيره الموريتاني بعد إعادة انتخابه

كتب- محمد سامي:

‎أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسى اتصالاً هاتفياً بالرئيس الموريتانى محمد ولد الشيخ الغزوانى، لتقديم التهنئة له بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً للجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهامه خلال فترته رئاسته الجديدة.

وأكد الرئيس السيسي حرص مصر على مواصلة العمل المشترك، لتقوية أواصر الأخوة والتعاون التي تربط البلدين، وبما يحقق تطلعات ومصالح الشعبين الشقيقين، وكذا في ضوء الرئاسة الموريتانية الحالية للاتحاد الأفريقي.

‎ومن جانبه، ثمن الرئيس الموريتانى اللفتة الكريمة من الرئيس، مشيراً إلى حرص بلاده على تعزيز التعاون على مختلف الأصعدة مع مصر، في ضوء العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمعهما، وكذلك لتحقيق مصالح الشعوب الأفريقية في ضوء الرئاسة الموريتانية للاتحاد الأفريقي، ودور مصر البارز على الساحة الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • الحكومة الجديدة 2024.. أبرز 10 معلومات عن محسن عبدالنبي مستشار رئيس الجمهورية للإعلام
  • عاجل.. تعيين اللواء محسن عبد النبي مستشار الرئيس للإعلام
  • تعيين اللواء محسن عبد النبي مستشارا لرئيس الجمهورية للإعلام وهالة السعيد للشئون الاقتصادية
  • رئيس «دفاع النواب» يهنئ الوزراء الجدد: تغيير يرقى بطموحات وأهداف الشعب
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الموريتاني بعد إعادة انتخابه
  • النائب أحمد عبدالجواد: رضا الشعب والملف الاقتصادي أبرز التحديات أمام الحكومة
  • الرئيس السيسي يهنئ الشيخ الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا لموريتانيا
  • الرئيس السيسي يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لموريتانيا
  • أبو الغيط: السيسي أنقذ مصر وتحمل المسئولية في لحظة حالكة