بوابة الوفد:
2024-09-29@07:12:20 GMT

الأسواق العشوائية تسيطر على شوارع كفر الدوار

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

 تحولت شوارع وميادين بمنطقة كفر الدوار بالبحيرة، إلى مناطق عسوائية بعد أن سيطرة أصحاب المحلات التجارية على الأرصفة، وضمها إلي ملكيتهم، وسط غياب تام من الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار ، التي إكتفت بالمشاهدة فقط دون أي تدخل، ما جعل الغضب يسيطر على الأهالي.

في شارع طلعت حرب والذي يعتبر من أهم الشوارع التجارية بالمدينة ، سيطر الباعة الجائلين علي نهر الطريق ، و تحويلة إلي سويقة عشوائية لبيع الملابس الجاهزة ، بأنواعها رجالي وحريمي وأطفال ، وكذلك الأحذية ، ويلقي الشارع زحاما شديدا من المواطنين ، مما يؤدي إلي صعوبة شديدة في مرور السيارات من نهر الطريق .

وخضع شارع المحكمة لسيطرة أصحاب المحلات التجارية ، الأرصفة من الجانبين ، وضموها إلي المحال ولإقترشوها بالبضائع ، بالإضافة إلي إحتلال بائعي الخضروات والفاكهة نهر الطريق ، مما أدي إلي صعوبة مرور المواطنين ، بالإضافة إلي تكدس السيارات ، ونشوب العديد من المشاجرات اليومية  بين قائدي السيارات من جانب ، وبين الباعة والمواطنين من جانب آخر .

وتحول الكوبري الملاحي أعلى ترعة المحمودية، والذي يربط شطري المدينة، إلي سويقة لبيع الأسماك ، والسيدات القادمات من القري لبيع الخضروات والفاكهة ، مما يؤدي الي منع مرور السيارات ،بالإضافة إلي تهالك جسم الكوبري ، مما يهدد بسقوطة وسط مياة الترعة في أي وقت ، وهو الأمر الذي سيسفر عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين .

طالب أهالي مدينة كفر الدوار ، بسرعة التدخل لإزالة تلك الإشغالات و، إيجاد حلول سريعة لما تشهدة المدينة ، عن طريق شن حملات حقيقية لرفع تلك الإشغالات المخالفة ، وإعادة المظهر الجمالي للشوارع والأحياء .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأسواق تسيطر على شوارع كفر الدوار

إقرأ أيضاً:

الوادي الجديد تحذر المواطنين من التعامل مع الإعلانات الوهمية لبيع الأراضي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حذرت محافظة الوادي الجديد، في بيان صحفي لها، اليوم السبت،  الراغبين في شراء أراضي زراعية من الانسياق وراء الإعلانات الوهمية والمضللة التي تهدف الى النصب المواطنين خاصة في واحة الفرافرة.

وقالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة في بيان لها إنها تحذر الراغبين في تخصيص أراضي تابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة

من التعامل مع الغير، سواء كانت شركات أو أفراد، من الانسياق وراء الإعلانات المضللة في هذا الشأن، حيث ان هذه التصرفات تعد غير قانونية وتؤكد الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة أنها ستتصدى لها بكل حزم وتتخذ كافة الإجراءات القانونية في مواجهتها.

 وتهيب رئاسة مركز الفرافرة بالراغبين في تخصيص أراضي التواصل مباشرة أو الحضور شخصيا الى مقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة او صندوق استصلاح الأراضي بديوان عام المحافظة.

مقالات مشابهة

  • الباعور يوقع على انضمام ليبيا لاتفاقية “بكين” لبيع السفن
  • الكيلو بـ210 جنيهات.. أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم
  • قومي المرأة يواصل تنظيم الندوات التوعوية بقرى حياة كريمة في أسوان
  • «حياة كريمة»: افتتاح منافذ جديدة لبيع اللحوم البلدي والمجمدة بأسعار مدعمة
  • الوادي الجديد تحذر المواطنين من التعامل مع الإعلانات الوهمية لبيع الأراضي
  • نشرة مرور "الفجر".. تكدس بحركة المرور في شوارع القاهرة والجيزة
  • فرق الإطفاء تسيطر على حريق عدد من المركبات في الفروانية
  • الجيش السوداني ينفذ أكبر عملية عسكرية ضد الدعم السريع ويعبر كباري الخرطوم .. “فيديو “حالة من الفرح تسيطر على الشعب
  • الأمن يداهم محل بالجيزة لبيع أجهزة "الريسيفر" المعدة لفك شفرات القنوات الفضائية
  • التفاصيل الكاملة حول وفاة مدير مدرسة الدوار للتعليم الأساسي بالمنصورة