كشف الفنان سمسم شهاب عن تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لحادث أليم رفقة أبنائه، صباح الثلاثاء، مشيرا إلى صعوبة هذا الحادث.

وتحدث سمسم شهاب، في بيان، قائلا: «أحب أطمن كل جمهوري الحبيب وإخواتي والصحفيين الكرام اللي مبطلوش سؤال عليا من ساعة ما نشرت بوست الحادثة، حضراتكم على راسي كلكم، وأنا الحمد لله بخير اتعرضت لحادث مميت الفجر».

نجاة سمسم شهاب من حادث

وأضاف سمسم شهاب: «ربنا نجاني من موت محتم أنا والمساعدين المرافقين لي، كان عندنا أستوديو مع الشاعر عماد عبيد وكان عندي شغل، وخلصنا وفي طريق العودة للمنزل، في ثانية عربية تصيبنا والحادثة كانت صعبة نظرا لسرعة العربية اللي دخلت فينا».

وتابع: «للأسف المساعد الخاص بي اللي كان سايق العربية اتصاب بكسر وشرخ في رجله، وأنا أصبت بكدمات وشرخ في الفخد، والحمد لله.. أولادي كانوا نايمين في البيت، عكس ما اتنشر من بعض المواقع إنهم كانوا معي.. ربنا الحمد لله نجاني أنا واللي معايا عشان خاطر أولادنا والناس اللي بيحبونا، وربنا يسترها معانا جميعا، هذا بيان مني أنا الفنان سمسم شهاب أصدره وأنا في طريقي للبيت الآن وكل الشكر لحضراتكم جميعا».

سمسم شهاب يتعرض لحادث أليم

وكان سمسم شهاب أعلن عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تعرضه لحادث، قائلا: «تعرضت فجر اليوم لحادث أليم، وقد نجونا أنا ومن معى بفضل الله عز وجل، الحمد لله نجاني من أجل أولادي».

اقرأ أيضاًنجاة المطرب سمسم شهاب وأسرته بعد تعرضهم لحادث سير مروع «صور»

صلاح عبد الله يخوض الماراثون الرمضاني 2024 بـ3 مسلسلات

وفاة المطرب شريف شاكر بعد صراع مع مرض السرطان صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اغنية سمسم شهاب الفنان سمسم شهاب المطرب سمسم شهاب سمسم سمسم شهاب شهاب سمسم شهاب

إقرأ أيضاً:

محامي البشير يكشف آخر تطورات سفره إلى الخارج

كشفت هيئة المحامين التي تدافع عن الرئيس السوداني السابق عمر البشير، آخر تطورات قضية سفره  إلى الخارج التي أصبحت محل تساؤلات في السودان .

 

وقال عضو الهيئة محمد الحسن الأمين، إن هناك حوار مع الأجهزة المختصة للسماح للبشير بالسفر إلى خارج البلاد لتلقي العلاج، حسبما ذكر موقع “السوداني نيوز”، اليوم الاثنين، الذي أوضح أنه تم نقل البشير إلى مشفى بمدينة مروي، قبل أيام، بحسب سبوتنيك .

 

وتابع الأمين: “إن تم الموافقة على سفر البشير إلى الخارج، فسيكون السبب هو العلاج”، مضيفا: “الحوار لا يزال جاريا حول هذا الأمر”.

 

ويمثل نقل البشير إلى مدينة مروى أول مرة يخرج فيها الرئيس السابق من العاصمة الخرطوم منذ سقوط حكمه في 11 أبريل/ نيسان 2019.

 

وفي تصريحات سابقة قال عضو هيئة محامي الرئيس السابق إن البشير، البالغ من العمر 80 عاما، يحتاج متابعة صحية وفحوصات دورية في بعض الأحيان، وبعض المشاكل الصحية التي يعاني منها ربما تتطلب نقله إلى خارج البلاد لتلقي العلاج.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • وكيل اللاعب السعودي ”فهد المولد” يكشف آخر تطورات حالته الصحية ويتوعد مطلقي الشائعات
  • فهد المولد.. تحسن طفيف في حالته الصحية وسط دعم جماهيري واسع
  • بريتني سبيرز تفقد حواجبها ورموشها في حادث خطير
  • بعد سقوطه من شرفة منزله.. ما هي آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد؟
  • محامي البشير يكشف آخر تطورات سفره إلى الخارج
  • تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد الوعكة التي تعرض لها
  • الكشف عن تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد
  • صباح الكورة.. آخر تطورات الحالة الصحية لكهربا وموقف الزمالك من تجديد عقد جوميز