أخبارنا:
2024-07-04@01:02:50 GMT

رش البنزين على قايد بطنجة يضع بهلوانا في ورطة كبيرة

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

رش البنزين على قايد بطنجة يضع بهلوانا في ورطة كبيرة

أخبارنا المغربية - طنجة

أحيل شاب ثلاثني صباح اليوم الاثنين، في حالة اعتقال، على أنظار النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بطنجة، على خلفية تورطه في قضية رش بنزين على "قائد" كان في مهمة تحرير شوارع المدينة القديمة من الباعة الجائلين، بمعية عناصر القوات المساعدة وأعوان السلطة.

وحسب مصادر محلية، فإن الشاب البالغ من العمر 32 سنة كان يقدم عرضا بهلوانيا بمنطقة "الصياغين" وسط المدينة القديمة، قبل أن يتدخل القائد ويطلب منه مغادرة المكان، بسبب تجمهر المواطنين حوله بأعداد كبيرة، الأمر الذي يساهم في الازدحام الشديد.

وأضافت المصادر عينها أن الشاب المذكور رفض الانصياع لأوامر القائد وعناصر السلطة المحلية وأصر على البقاء في مكانه، حيث قام برش مادة البنزين التي يستعملها في عروضه النارية على المسؤول الأول بمقاطعة المدينة القديمة، قبل أن يتدخل عناصر القوات المساعدة ليقوموا بتوقيفه.

هذا، وقد تم تقديم المعني بالأمر إلى عناصر الشرطة السياحية، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

تسجيل عقاري لأحياء المدينة المنورة

البلاد – المدينة المنورة

بدأت الهيئة العامة للعقار أمس، تسجيل العقارات الواقعة في نطاق ستة أحياء بالمدينة المنورة، وذلك عبر منصة السجل العقاري الإلكترونية، ويستمر حتى الـ 30 من شهر ربيع الأول القادم.

وبيّنت الهيئة أن الأحياء المستفيدة من السجل العقاري في هذه المرحلة تشمل جزءًا من حي الملك فهد، وجزءًا من حي العاقول، وجزءًا من حي جماء أم خالد، وحي سكة الحديد، وجزءًا من حي الخضراء، وجزءًا من حي أبيار الماشي، وتضم 4774 قطعة عقارية.

ويهدف نظام التسجيل العيني للعقار إلى رفع الموثوقية العقارية، وتعزيز الشفافية في القطاع العقاري، كما أتاحت الهيئة العامة للعقار إمكانية الاستفسار عن آلية وخطوات التسجيل عبر رقم الاتصال الموحّد 199002 المخصّص لخدمة المستفيدين.

مقالات مشابهة

  • اللاعب عمر السعيد يتهم جاره بتحطيم زجاج مسكنه فى الشيخ زايد
  • الاكاذيب وحالة التماهي مع الاستهبال وصلت بمستشار الدعم السريع يوسف عزت درجة بعيدة
  • قرار قضائي حول متهمين بسرقة مواتير المياه من العقارات في مصر القديمة
  • تجديد حبس عاطلين 15 يوما لسرقتهما مواتير المياه فى مصر القديمة
  • حبس عاطلين 4 أيام لسرقتهما مواتير المياه من داخل العقارات بمصر القديمة
  • عاطلان يعترفان بسرقة مواتير المياه من العقارات فى مصر القديمة
  • تسجيل عقاري لأحياء المدينة المنورة
  • أمانة المدينة المنورة تكثف أعمال صحة البيئة
  • وفاة الشابين المصابين فى حادث سقوط دراجة بخارية من أعلى الدائرى بالعياط
  • طنجة تهتز على محاولة اغتيال على طريقة المافيا في وضح النهار.. والشرطة تبحث عن الجناة