الشارقة : الخليج

استقبل اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، بمقر القيادة، أحمد عبدالله المطروشي، رئيس مجلس ضاحية الرحمانية، والوفد المرافق له، في إطار تعزيز الشراكة والتعاون بين الطرفين.

حضر اللقاء العميد إبراهيم مصبح العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية، والعميد الدكتور علي أحمد بالزود نائب مدير عام العمليات المركزية، والعقيد جابر النعيمي مدير إدارة مكتب القائد العام، والعقيد حمد بن قصمول نائب مدير إدارة الشرطة المجتمعية، والعقيد محمد الظهوري رئيس قسم العلاقات العامة، ومن الوفد: عاطف الكراني نائب رئيس المجلس، وعبدالله عيسى الحمادي، وعلي بن حامد العبدولي، وجمال الحمادي، وسيف سعيد بن هزيم الكتبي.

وأكد اللواء الشامسي أهمية هذا اللقاء الذي يعزز التعاون مع شرطة الشارقة تحقيقاً ‏للأهداف ‏المشتركة بين الطرفين، مثمناً الدور الاجتماعي المهم الذي يقدمه مجلس الضاحية لأفراد المجتمع، من خلال المبادرات المتنوعة والتي من شأنها تسهم في دعم المسيرة التنموية للإمارة.

من جانبه، عبّر الوفد عن شكره وتقديره للقيادة العامة لشرطة الشارقة على دورها الفعال وإسهامها في دعم وإنجاح برنامج صيف مميز الذي نظمه المجلس، متمنين استمرار هذا التعاون الوثيق، بما يحقق الأهداف المشتركة ويسهم في تعزيز جودة الحياة المجتمع.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة الشارقة سيف الزري الشامسي

إقرأ أيضاً:

نائب وزيرة التخطيط يبحث مع مدير منطقة إفريقيا بشركة نيسان للسيارات سبل تعزيز التعاون المستقبلي

 


اجتمع الدكتور أحمد كمالي، نائب وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، مع مدير منطقة إفريقيا بشركة نيسان للسيارات  ، لبحث سبل تعزيز التعاون المستقبلي، بحضور  مسئول شركة نيسان بمصر، وذلك على هامش مشاركته في فعاليات مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي، والذي استمر على مدار يومي 29 و30 يونيو الجاري تحت عنوان "إطلاق العنان للإمكانات المصرية في عالم سريع التغير"، تحت رعاية وبتشريف السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وبحضور أورسولا فون دير لاين، رئيسة المفوضية الأوروبية، د. مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبمشاركة عدد من السادة الوزراء والمسئولين الحكوميين رفيعي المستوى من مصر ودول الاتحاد الأوروبي، وممثلي شركاء التنمية ومجموعة واسعة من رؤساء ومسئولي أبرز الشركات المصرية والأوروبية والعالمية وممثلي منظمات الأعمال المصرية والأوروبية.


وأكد كمالي خلال الاجتماع أن مصر سوق كبير جدا لذلك تتوجه الشركات العالمية للاستثمار في مصر لخدمة هذا السوق، كما تتمتع الدولة المصرية بقدرة تصديرية عالية، يمكن للشركات الأجنبية الاستفادة منها من خلال التصدير إلى بلاد الشرق الأوسط وإفريقيا، كما أثنى كمالي على نشاط شركة نيسان المتميز في مصر.


وشهد الاجتماع مناقشة توسع نشاط شركة نيسان في مصر حيث تتواجد الشركة في مصر منذ 20 عاما، وبدأت الشركة في التصدير منذ عامين، وبلغ حجم التصدير في هذه المدة 20 ألف وحدة، كما أن الشركة ستقوم بزيادة حجم الاستثمارات في مصر.
 

مقالات مشابهة

  • مصدر يكشف اسم قائد شرطة كركوك الجديد
  • متحف الحضارة يستقبل نائب رئيس المفوضية الأوروبية
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل سفير اليونان بمصر
  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات
  • نائب أمير مكة يستقبل رئيس مجلس مديري شركة مطارات جدة
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة صوير
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي القرية العليا الرياضي
  • نائب وزيرة التخطيط يبحث مع مدير منطقة إفريقيا بشركة نيسان للسيارات سبل تعزيز التعاون المستقبلي
  • وزير النقل يلتقي نائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي ( EIB) لمتابعة المشروعات المشتركة
  • العبيدلي يكرم عدداً من شركاء شرطة دبي