كشف الإعلامي سيف زاهر، عن كواليس مكالمته مع باتريك ميندي، وكيل أعمال الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال سيف زاهر : "تواصلنا مع باتريك ميندي، وكيل أعمال موديست، وأكد أن موديست، يريد البقاء مع النادي الأهلي، وبعض أندية أوروبا تسأل عنه ولكنه لا يريد الرحيل".

وأضاف وكيل مهاجم الأهلي: "موديست سعيد مع الأهلي ويعلم أنه يستطيع النجاح مع الفريق، اللاعب الفرنسي يحب النادي ولا يوجد سبب للرحيل".

وتابع: "ما يثار بشأن فسخ الأهلي التعاقد مع موديست، أخبار غير صحيحة على الإطلاق ولم يتحدث معنا أي مسؤول في القلعة الحمراء بشأن ذلك"

وواصل: "موديست، بعد طرده في مباراة الاتحاد كان حزينًا للغاية وكان لديه شعور بالظلم لأنه لم يرتكب الخطأ الذي يستحق الطرد"

وأكمل: "وكيل اللاعب الفرنسي وجه رسالة لجماهير الأهلي قائلًا: موديست يعمل بجد ليكون لائقا لمساعدة الفريق فهو يحتاج إلى وقت للتأقلم اطلب من الجماهير منحه الوقت فقط ومنحه الحب وهو سيمنحكم العديد من الأهداف موديست لاعب عظيم وهو يعرف ما تنتظره الجماهير منه انه لاعب بالأهلي وهو الآن يعرف فرصة اللعب لهذا النادي الكبير الذي يضم لاعبين رائعين وطاقم عمل رائع انه يعلم أنه يلعب لصالح أحد أكبر الجماهير في العالم وهو يحب هذا النوع من الضغط".

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم

أعلن النادي المصري البورسعيدي، تجديد التعاقد مع اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الجارية.

وقال النادي المصري البورسعيدي -في بيان اليوم /الخميس/- " إنه أتم تجديد تعاقده مع نجمه التونسي فخر الدين بن يوسف، وذلك لموسم جديد ينتهي بنهاية الموسم الجديد 2024 / 2025 ".

ونجح اللاعب في تصدر قائمة هدافي المصري بالدوري الممتاز بإحرازه لثمانية أهداف، بالإضافة للمساهمة بتمريراته الحاسمة في إحراز هدفين آخرين وهو الأمر الذي دفع عدد من الأندية المصرية والعربية للتفاوض معه للحصول على خدماته، إلا أن اللاعب رفض تلك العروض لإحساسه بالراحة داخل القلعة الخضراء في ظل الاعتماد عليه بشكل أساسي من على ماهر المدير الفني للفريق، وكذلك للدعم الهائل الذي يجده الفريق من مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي والذي لا يألو جهدا في سبيل تلبية كافة متطلبات الفريق، بالإضافة إلى ارتباطه الشديد بجماهير المصري العظيمة والتي تساند لاعبيها بكل قوة.

مقالات مشابهة

  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • العيسى: سنتعاقد مع لاعبين مميزين لإرضاء جماهير الأهلي
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • خالد العيسى: سيكون هناك انتقالات وأسماء ترضي الجماهير
  • ارتدت تيشيرت الأهلي بسببه.. معلومات عن سيدة في حياة وسام أبو علي
  • المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ"