أشاد النائب كريم طلعت السادات، عضو مجلس النواب، باستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي، مرشحي رئاسة الجمهورية 2024، عقب إعلان فوزه في الانتخابات لفترة رئاسية جديدة، بحضور المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للرئيس.

لقاء الرئيس بالمرشحين 

وقال عضو مجلس النواب، إن مقابلة الرئيس لمرشحي الرئاسة يعد مشهدا ديمقراطيا مبهرًا، يعكس الحرص على الاستفادة من جهود جميع شركاء الوطن من أجل العبور بالمصريين إلى الجمهورية الجديدة، فضلًا عن أنّ هذا في صالح الوطن في المقام الأول، من خلال تبادل وجهات النظر والاختلاف في الآراء والأفكار والرؤى والمشاركة بين الجميع في تحمل المسؤولية.

وأضاف كريم، في بيان صدر عنه، أنّ استقبال الرئيس السيسي للمنافسين يعكس أيضا احترامه لحقوق المواطنين وحرية التعبير عن آرائهم، وإظهار صورة إيجابية للمجتمع الدولي بشأن الانتخابات والعملية الديمقراطية في مصر، كل ذلك يؤكد تعزيز التفاهم والتعاون بين كل الأطراف.

استمرار الحوار السياسي 

واختتم حديثه بأن لقاء الرئيس السيسي بحازم عمر وفريد زهران وعبد السند يمامة، يؤكد سعي القيادة السياسية في  استمرار الحوار السياسي في المستقبل، وأن المجال العام سيظل مفتوحًا أمام الجميع، فضلًا عن أنّه يؤسس لمرحلة جديدة تُرسي قواعد الجمهورية الجديدة، وتعزز مناخ الديمقراطية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 كريم السادات نواب

إقرأ أيضاً:

برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين

كتب- نشأت علي:

أكد النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن الرسائل المهمة والعاجلة التي جاءت في خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، طمأنت جميع المصريين بمختلف انتماءاتهم السياسية والشعبية والحزبية.

ووجه "رضوان"، التحية إلى الرئيس السيسي لحرصه خلال الاحتفالية على توجيه عدة رسائل للشعب المصري، أبرزها أن الدولة المصرية مستقرة وأن الأمور تسير في اتجاهها الصحيح، كما حرص على طمأنة جموع الشعب بشأن الدولة المصرية ودعوتهم لعدم الإنصات للشائعات التي تخرج من أبواق كاذبة تستهدف النيل من أمن واستقرار الدولة المصرية.

وأكد البرلماني، أن هذه الرسائل الحاسمة والواضحة من الرئيس السيسي لقيت ارتياحاً كبيراً وواسع النطاق من المصريين وجميع القوى السياسية والشعبية والحزبية.

وأعلن النائب طارق رضوان، اتفاقه التام والمطلق مع تأكيد الرئيس السيسي خلال كلمته على دور الشعوب في الحفاظ على صمود الأوطان من خلال إدراك حجم التحديات التي تواجهنا على الحدود الغربية والجنوبية والشرقية خلال المرحلة الحالية من عمر الوطن، معربًا عن ثقته التامة في سياسات الرئيس السيسي داخلياً وخارجياً من أجل الحفاظ على أمن واستقرار مصر.

مقالات مشابهة

  • السيسي يؤكد ضرورة استمرار المساعي الدولية للتوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار بغزة
  • السيسي يؤكد ضرورة الحفاظ على أمن واستقرار لبنان ويحذر من التصعيد العسكري
  • تفاصيل لقاء الرئيس السيسي وطلاب الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • الرئيس السيسي للمصريين: «طول ما أنتم واقفين على رجليكم أي حاجة هتبقى سهلة»
  • علاء عابد: كلمة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة تؤكد قدرة مصر على حماية أمنها
  • النائب علاء عابد: كلمة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة كاشفة للحقائق
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان