شبكة انباء العراق:
2024-10-06@10:58:27 GMT

الخياليم: أكبر منظماتهم الارهابية

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

بقلم: كمال فتاح حيدر ..

(الخياليم): مفردة عبرية تعني: الجنود. تقابلها بالعربية مفردة: الخيالة. وشتان بين أخلاق الفرسان واخلاق جنود الشيطان. .
تعمل عصابات الخياليم الآن في اكبر منظمة ارهابية بالعالم، وهي الأعلى تدريباً وتجهيزاً وتغذية بين منظمات الخوف والرعب والاستهتار. .
انظروا إلى أفعالهم القذرة وجرائمهم الهمجية.

ولا يخدعنكم لباسهم العسكري ومظهرهم الحربي. ربما شاهدتم اللقطات التي أهداها السافل (بيركوفيتش) إلى ابنته في عيد ميلادها عندما فخخ لها بيتا من بيوت الفلسطينيين، ثم فجره بعبوة ناسفة، وهو يضحك في لقطة من لقطات السيلفي الغارقة بالإجرام. ثم ظهرت علينا عصابة من الخياليم في لقطات أخر احرقوا فيها شاحنة كانت محملة بالمواد الغدائية دخلت توا من معبر رفح. .
عودوا معي إلى اليوم السابع والعشرين من سبتمبر عام 2008. ففي تمام الساعة 11:25 من صباح ذلك اليوم المشؤوم، وهو اليوم الأكثر دموية في سجلاتهم، حيث باشرت قاصفاتهم بصب حممها فوق رؤوس المدنيين بين شوارع غزة على مدى 21 يوماً، حتى ألقوا 100 طن من المتفجرات سحقوا فيها الوحدات السكنية المكتظة بالأبرياء في مدينة هي الأكثر كثافة بالفقراء. ويعيش فيها اكثر من 80000 طفل. آخذين بعين الاعتبار ان الساعة 11:25 صباحا تتزامن مع موعد خروج تلاميذ الوجبة الأولى من مدارسهم. ودخول تلاميذ الوجبة الثانية اليها. في هذا التوقيت بالذات قررت منظمة الخياليم الارهابية إلقاء قنابلها على الشوآرع المزدحمة بالأطفال. فارتكبت مجزرة لم يكن لها أي مبرر سوى التعبير عن حجم العداء الصهيوني لكل طفل فلسطيني فيما يسمى بمشاريع قص العشب. .
وهنا نقول: إن لم تكن هذه هي الصورة البشعة للارهاب، فبأي شكل سيكون الارهاب في توصيفات القاموس الأممي ؟. لقد تحولت غزة على يد الخياليم إلى بوابة من بوابات الجحيم، حيث يموت المدنيون بالآلاف. ويصعب التعرف على بعضهم تحت وطأة القصف العشوائي المكثف الذي أودى بحياة 20000 حتى الآن، منهم 8000 طفل في مدينة خاوية اختفى فيها الماء والدواء والغذاء وتوقفت فيها الحياة. في حين يمارس الخياليم لعبتهم اليومية بتوجيه الناس بالتحرك صوب مكان معين، وما ان يجتمعوا هناك حتى تنهمر فوق رؤوسهم القنابل، واحيانا يعتقلون العشرات منهم دونما ذنب، ويقتادونهم عراة، في مشاهد مستنسخة مما كان يجري في معتقلات (أبو غريب). ثم تأتي الخارجية الأمريكية لتقول لنا: لم نر أي دليل على ان الخياليم يعذبون الناس ويقتلونهم عمداً. .

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

الطرابلسي لـ بيانتيدوزي: سنبقي على 400 ألف مهاجر غير شرعي للاستفادة منهم بسوق العمل

ليبيا- التقى وزير الداخلية المكلف بحكومة تصريف الأعمال عماد الطرابلسي وزير الداخلية الإيطالي “ماتيو بيانتيدوزي” على هامش اجتماع مجموعة الـ7 في إيطاليا.

بيان صحفي صدر عن الوزارة طالعته صحيفة المرصد أكد تكريس اللقاء لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال مكافحة الهجرة غير الشرعية والتصدي لعصابات الاتجار بالبشر ناقلا عن الطرابلسي تأكيده بذل وزارته جهودا للحد من العبور عبر البحر الأبيض المتوسط.

ونقل البيان عن الطرابلسي تأكيده أن المرحلة القادمة ستشهد تركيزا على تأمين الحدود الغربية والجنوبية داعيا في الوقت ذاته إلى ضرورة زيادة الدعم للأجهزة المعنية بتأمين المناطق الحدود وتوفير التقنيات والتجهيزات اللازمة بهدف تعزيز كفاءتها.

ووفقا للبيان شدد الطرابلسي على سعي وزارته لتكثيف عمليات ترحيل المهاجرين غير الشرعيين وتسوية أوضاع بعضهم للاستفادة منهم في السوق المحلي بما يصل إلى 400 ألف منهم مؤكدا أن هذا الأمر يتطلب توجيه الدعم الإيطالي والأوروبي لدعم جهود الوزارة في هذا الشأن.

واختتم اللقاء بالاتفاق على عقد اجتماع ليبي إيطالي بأقرب وقت ممكن لمناقشة تفاصيل وآليات التعاون وتحديد احتياجات ليبيا ذات الأولوية لتأمين أفضل للحدود.

 

مقالات مشابهة

  • النيران تلتهم طفلين داخل عجلة نشب فيها حريق وانتحار منتسب جنوبي العراق
  • قتلت المئات منهم.. لماذا تستهدف إسرائيل عمال الإغاثة في غزة؟
  • الطرابلسي لـ بيانتيدوزي: سنبقي على 400 ألف مهاجر غير شرعي للاستفادة منهم بسوق العمل
  • العِلّة في الناخب الأمريكي
  • أفضل هدافي الركلات الحرة في تاريخ كرة القدم
  • إلى من يؤول مسكن الحضانة بعد بلوغ الطفل 15 عاما؟
  • شارك فيها رجال الشرطة.. حملة للتبرع بالدم في البحر الأحمر
  • اتصال اسرائيلي هدّد مركز الدفاع المدني في الحدث.. وهذا ما طُلب منهم!
  • كريدية: من الصعب الوصول الى المناطق التي تحصل فيها المعارك لإصلاح الأعطال
  • وزير الصحة اللبناني: هجمات الاحتلال على لبنان قتلت 1974 شخصا منهم 127 طفلا