وصل قبل قليل فريق سيدات سبورتنج لكرة السلة إلى الإسكندرية، استعدادا لخوض المباراة النهائية لبطولة إفريقيا لكرة السلة للسيدات، والتي تقام اليوم في الساعة 6 مساءً بالصالة المغطاة بنادي سبورتنج بالإسكندرية حيث حرص الفريق علي ارتداء الشال الفلسطيني تضمنا مع الشعب الفلسطيني وكان في استقبال الفريق وفد من إدارة النادي، وعدد من الجماهير التي حرصت على الترحيب بالفريق ومؤازرته في هذه المباراة المهمة.

وقد يلتقي فريق سبورتنج السكندري سيدات مع نظيره كي اس بي الكيني، في نهائي بطولة إفريقيا لكرة السلة سيدات، والتي تستضيفها صالة سبورتنج، في الفترة من 11 وحتى 19 ديسمبر الجاري، على صالة النادي بمشاركة 10 أندية حيث يأمل سبورتنج التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

وكان قد استطاع فريق سيدات سبورتنج الفوز على فريق إنتر كلوب الأنجولي، بنتيجة 100-74، بينما فاز فريق كي بي إيه الكيني على فريق الطاقة الرواندي بنتيجة 101-97، في الدور قبل النهائي من البطولة.

ويضم الفريق: هاجر عامر- ريم موسى- أسرار ماجد- ديستني بيتس- منار إيهاب- نور علي طلعت- جينا حلمي- ياسيني ديوب- نادين ياسر- سييرا ديلارد- فاتو دياني - نورهان فؤاد.

فيما يضم الجهاز الفني لفريق سبورتنج لكرة السلة سيدات: محمد محروس المدير الفني- مصطفى فكري مدرب عام- مصطفى جامع مدرب- جانيت السباعي المدير الإداري- محمد جابر إداري وإحصائي- أحمد إبراهيم مخطط أحمال- أسماء عوض طبيبة.

ومن جانبها قد صرحت لينا ماجد فؤاد عضو مجلس إدارة نادي سبورتنج نأمل أن تحقق لاعبات النادي الفوز بالبطولة ليحققن إنجازا كبيرا لكرة السلة المصرية ولناديهن بإحراز اللقب للعام الثاني على التوالي وهي خطوة هامة في رفع شأن كرة السلة المصرية التي نحلم بأن نكون روادها علي الصعيد الأفريقي والعربي.

وأضافت أن نجاح سبورتنج في تنظيم هذا الحدث بشكل نال إعجاب كافة الحضور يجعلنا نفكر جديا في تنظيم العديد من البطولات خلال الفترة القادمة.

يُذكر بأن نادي سبورتنج الرياضي بالإسكندرية يستضيف البطولة الإفريقية لكرة السلة سيدات، والتي تقام خلال الفترة من 11 إلى 19 ديسمبر الجاري وكان حصل على حق استضافة منافسات بطولة إفريقيا لسيدات كرة السلة خلال ديسمبر الجاري بعد اعتذار النادي الأهلي عن الاستضافة، وبذلك بات النادي السكندري ممثل مصر الوحيد في البطولة بسبب عدم مشاركة الأهلي في التصفيات المؤهلة.

ويسعى نادي سبورتنج لتحقيق لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي بعد أن فاز بلقب النسخة الأخيرة من البطولة التي أقيمت بموزمبيق، لأول مرة في تاريخ النادي وتاريخ الأندية المصرية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسكندرية الاتحاد الأفريقي البطولة الأفريقية لكرة السلة نادي سبورتنج لکرة السلة

إقرأ أيضاً:

3 مدربين مرشحين لتدريب فريق سيدات الأهلي

أكد الإعلامي أمير هشام، أن لجنة التخطيط عقدت اجتماعًا مع شادي محمد مدير قطاع الكرة النسائية، لبحث تطورات الملف خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضًا..

شبانة : كولر محبط من لجنة التخطيط في الأهلي

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي يعمل على إنشاء 3 فرق للسيدات، وهناك 3 مدربين مرشحين لتدريب الفريق، الأول مصري في أوروبا والثاني إفريقي والثالث مدرب مصري".

مقالات مشابهة

  • 3 مدربين مرشحين لتدريب فريق سيدات الأهلي
  • بالشال الفلسطيني.. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • منتخب السلة يصل اليونان لخوض تصفيات الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • سيدات يد الأهلي يدعم صفوفه بلاعبة سبورتنج
  • بالشال الفلسطيني.. داليا البحيري في مهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون
  • «بالشال الفلسطيني».. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها من المدرسة (صور)
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة