تلاشت حظوظ الوداد الرياضي في التأهل للدور الموالي، عقب الهزيمة بهدفين نظيفين أمام سيمبا التنزاني، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب الوطني مكابا، بدار السلام، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ أبناء فوزي البنزرتي، المباراة في جولتها الأولى بعزيمة تحقيق الانتصار على سيمبا التنزاني، للإبقاء علي آمالهم كاملة في التأهل للدور الموالي، بعدما حققوا الفوز الأول لهم في المنافسة على نفس الفريق بهدف نطيف، في آخر دقيقة، خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات، في المباراة التي لعبت على أرضية ملعب مراكش الكبير.

وتفنن لاعبو الوداد الرياضي في تضييع الفرص السانحة للتهديف، نتيجة تسرعهم في إنهاء الهجمات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، ناهيك عن الوقوف الجيد للحارس أيوب لكرد، الذي كام سدا منيعا لكل الكرات التي وصلت إليه، فيما ظل رفاقه يبحثون عن الثغرة التي بإمكانها أن توصلهم لشباك يوسف المطيع، لمباغثة رفاق يحيي عطية الله بهدف ضد مجريات اللعب.

وظل سيمبا يعتمد على الهجمات المرتدة، إلى أن تمكن من افتتاح التهديف في الدقيقة 36 عن طريق اللاعب إيسومبا أونانا، ليعود اللاعب ذاته ويضيف الهدف الثاني الشخصي له ولفريقه بعد دقيقتين فقط، في حين لم يفلح الوداد الرياضي في الوصول إلى شباك أيوب لكرد، الذي واصل تألقه، من خلال التصديات لكل الهجمات الودادية، بينما لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم الفريق التنزاني بهدفين نظيفين على أبناء فوزي البنزرتي.

وحاول الوداد الرياضي تقليص الفارق في الجولة الثانية من خلال المحاولات التي أتيحت له إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، جراء غياب النجاعة الهجومية، بفعل تباعد اللاعبين بين المراكز، والتسرع في إنهاء الهجمات، إلى جانب كثرة التمريرات الخاطئة، في الوقت الذي كان لاعبو سيمبا التنزاني قريبين من إضافة الهدف الثالث في أكثر من مناسبة، لولا التصديات الجيدة للحارس يوسف المطيع.

واستمر الوضع على ماهو عليه في الدقائق الأخيرة، هجمة هنا وهناك، بغية تقليص الفارق من قبل الوداد الرياضي، ولإضافة الهدف الثالث من طرف سيمبا التنزاني، دون تمكن أيا منهما من تحقيق مبتغاه في ظل تألق الحارسين يوسف المطيع، وأيوب لكرد في التصديات، إلى جانب قلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار أبناء عبد الحق بنشيخة بهدفين نظيفين على رفاق أيوب العملود.

وتجمد رصيد الوداد الرياضي عند ثلاث نقاط في المركز الرابع “الأخير” للمجموعة الثانية، فيما رفع سميبا التنزاني رصيده إلى خمس نقاط في الوصافة مؤقتا، بينما يتواجد أسيك ميموزا الإيفواري في الصدارة بسبع نقاط، وجوانينغ غالاكسي البتسواني في الصف الثالث بأربع نقاط بشكل مؤقت، في انتظار نتيجة المباراة التي ستجمع بينهما اليوم الثلاثاء، بداية من الساعة الخامسة عصرا.

كلمات دلالية أسيك ميموزا الإيفواري الوداد الرياضي جوانينغ غالاكسي البتسواني دوري أبطال إفريقيا سيمبا التنزاني

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أسيك ميموزا الإيفواري الوداد الرياضي جوانينغ غالاكسي البتسواني دوري أبطال إفريقيا سيمبا التنزاني الوداد الریاضی سیمبا التنزانی

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس ضد لايبزيج.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع في دوري أبطال أوروبا الليلة

يستضيف ملعب ريد بول أرينا لايبزيج، أحداث مباراة يوفنتوس ولايبزيج في المواجهة التى تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، لموسم 2024 ـ 2025.

موعد مباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ويلتقي فريق يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا 2024/25، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس 4.

تشكيل يوفنتوس المتوقع لمباراة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا  
في حراسة المرمى: ميشيل دي جريجوريو.

الدفاع: أندريا كامبياسو- بريمر- فيديريكو جاتي- بيير كالولو.

الوسط: كيفرين تورام- مانويل لوكاتيلي.
وحقق فريق يوفنتوس الفوز بنتيجة 3-1 على حساب آيندهوفن الهولندي، خلال لقاءات الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا، فيما خسر لايبزيج من أتلتيكو مدريد 2-1، في الجولة ذاتها.

مقالات مشابهة

  • التعاون يسقط أمام القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا
  • يوفنتوس ضد لايبزيج.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع في دوري أبطال أوروبا الليلة
  • موعد مباراة بنفيكا وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا
  • عثمان إبراهيم: الأندية الألمانية تعد الأقوى هجوميا في دوري أبطال أوروبا
  • الوكرة بقيادة حمدي فتحي يواجه رافشان الطاجيكي في دوري أبطال آسيا 2
  • موعد مباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • ليفركوزن يستضيف ميلان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال عينه على نقاط الشرطة العراقي
  • السد القطري يهزم استقلال طهران ويعزز آماله في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • النصر السعودي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا على حساب الريان القطري