وافق مسؤولو نادي ساجرادا الأنجولي على فتح مدرج كامل لجماهير الزمالك والجالية المصرية في أنجولا ، باستاد 11 نوفمبر في مباراة الفريقين، المقرر لها في السادسة مساء غداً الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على فتح مدرج كامل لجماهير الزمالك بالمجان لحضور اللقاء، يأتي ذلك بعدما قام مسؤولو الأبيض في مباراة القاهرة بمنح النادي الأنجولي 200 دعوة في لقاء الفريقين السابق في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات، والذي أقيم بالقاهرة وانتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - حاتم سكر - أحمد زكي .

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي -  سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما".

خط الهجوم :سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

ويترأس البعثة رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ويرافق البعثة كل من أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، وأحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة.


ويتصدر الفريق  ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ساجرادا الأنجولي جماهير الزمالك كأس الكونفدرالية الأفريقية أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الزمالك يسعى للتقدم إلى المربع الذهبي أمام طلائع الجيش

يلتقى فى التاسعه مساء اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع طلائع الجيش فى اللقاء المؤجل من الجوله ال١٦ لبطولة الدوري الممتاز والتى يستضيفها باستاد الكليه الحربيه بمصر الجديدة. 

الزمالك يكشف تطورات الحاله الصحيه لأحمد سليمان

يدخل الفريق الأبيض اللقاء بهدف تحقيق الفوز بالثلاث نقاط للتقدم نحو المربع الذهبي بعد أن نجح فى تخطى الإسماعيلي بهدفين لهدف فى الجوله الثلاثين وتقدم إلى المركز السابع برصيد ٤١ نقطه. 

حرص المدير الفني على عقد أكثر من جلسه مع اللاعبين طالبهم فيها بضرورة التركيز واللعب بجديه لتحقيق الفوز وتفادي الأخطاء التى حدثت فى الفتره الماضيه وشاهد أكثر من لقاء للطلائع لمعرفة نقاط القوه والضعف بصرف النظر عن خسارته الأخيره من الأهلى. 

ومن المتوقع أن يلعب المدير الفني بخطه هجوميه لذلك فإنه سيدفع بالقوه الضاربه من بداية اللقاء معتمدا على اللاعبين الكبار بشكل أساسي والذين كانوا على دكة الاحتياطي المباراه السابقه أمام الإسماعيلي أمثال عبد الله السعيد وناصر ماهر ومصطفى شلبى كما أنه يفكر فى الدفع بأحمد فتوح كبديل بعد شفائه من الإصابه وعودته إلى التدريبات الجماعية. 

ويتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل مكون من محمد صبحي لحراسة المرمى حمزه المثلوثي وأحمد مجدي وعمر جابر ومحمد عاطف لخط الدفاع عبد الله السعيد وناصر ماهر وأشرف روقا لخط الوسط مصطفى شلبى ويوسف أوباما وسيف الجزيري لخط الهجوم. 

أما فريق طلائع الجيش فإنه يسعى تحت قياده مديره الفني عبد الحميد بسيونى إلى تحسين أوضاع الفريق حيث يحتل المركز الحادى عشر برصيد ٣٥ نقطه بعد خسارته منذ أيام من الأهلى بهدفين نظيفين ومن قبلها تعادل سلبيا مع الإتحاد السكندري. 

على جانب آخر أعلن اللاعب الغاني موتيابا إسلامه وسط فرحة جميع زملائه بعد أن لعب أشرف روقا دورا كبيرا فى إقناعه وأطلق على نفسه إسم جمال. 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الزمالك يسعى للتقدم إلى المربع الذهبي أمام طلائع الجيش
  • إبراهيم عبد الله يكشف تفاصيل جراحة أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك
  • "حقه مش هيجي بالقانون".. عضو مجلس إدارة الأهلي يكشف مفاجأة عن وفاة أحمد رفعت
  • ميدو يوجه التحية لجماهير الأهلي.. ويشيد بنجم الأحمر
  • نادر شوقي يفتح النار على محامي أحمد رفعت بشأن اتهام عبد الظاهر السقا
  • آخر تطورات حالة أحمد سليمان الصحية.. محتاج تبرع بالدم
  • لاعبو بيراميدز يرفعون صورة أحمد رفعت بعد التقدم على الاتحاد
  • بين استثمار النجاح والدوافع الخفية «بيت السعد» يفتح ملفات «ورطة الممثل المذيع»!
  • ميدو يفتح النار على مسؤولي الكرة المصرية "منظومة مليانة فساد".. فيديو
  • المعلم ورئيس الزمالك فى مستشفى الشرطه