شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لا تستفز الخصم أوسوريو يلقن مدافع الأهلي درسًا في الروح الرياضية، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقلقن الكولومبي أوسوريو مدرب الزمالك، محمد عبد المنعم مدافع الأهلي درسًا في كرة القدم وذلك من خلال تصريحات إعلامية .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «لا تستفز الخصم».

. أوسوريو يلقن مدافع الأهلي درسًا في الروح الرياضية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«لا تستفز الخصم».. أوسوريو يلقن مدافع الأهلي درسًا...
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقن الكولومبي أوسوريو مدرب الزمالك، محمد عبد المنعم مدافع الأهلي درسًا في كرة القدم وذلك من خلال تصريحات إعلامية قوية أدلى بها عقب مباراة الأهلي والزمالك والتي انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 4-1 في الجولة الـ 31 لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال أوسوريو لـ" عبد المنعم "، المطلوب منك كلاعب كرة قدم أن تهزم المنافس بشرف، لكن لا تقوم باستفزازه لأن ذلك سلوك غير رياضي وغير محترم.

أضاف أوسوريو، منذ أسبوعين فقط، حققنا الفوز على المقاولون العرب في ربع نهائي الكأس بنتيجة 6-1، وقام إبراهيم نداي بالسخرية واستفزاز لاعبي المقاولون، رفضت تصرفه وقمت بتعنيفه خلال اللقاء وعقب اللقاء، ثم تقدمت باعتذار إلى مدرب المقاولون، ثم ذهبت في المؤتمر الصحفي عقب المباراة وبدأت حديثي بالاعتذار لكل لاعبي المقاولون والجهاز الفني، لأنها كرة قدم ويجب أن تكسب بشرف واحترام وروح رياضية عالية.

يذكر أن الزمالك خسر جميع الألقاب هذا الموسم، سواء السوبر المصري أمام الأهلي، أو كأس مصر بالخروج من نصف النهائي أمام بيراميدز بالنسخة الأخيرة، أو الخروج من دوري أبطال أفريقيا النسخة الأخيرة من دور المجموعات، بالإضافة لخسارته درع الدوري الذي حصده في الموسمين الماضيين على التوالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري

أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أنه حال التقى القطبين مجددًا في السوبر المصري فسوف تكون مواجهة قوية للغاية، والأهلي لن يخسر مجددًا، مشيرًا إلى أن الاحمر سبق وتعثر في العديد من البطولات، لكنه يعود بعدها أقوى وأفضل بمراحل.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "محمد رمضان شخص عادل جدًا، وعلى الرغم من أنه كان سببًا من أسباب رحيلي، لكن شخصية صارمة وسيضبط الأمور مع بعض اللاعبين في ظل تميزه بالصرامة".

وأضاف: "لا بد على ادارة الزمالك أن توفر مبالغ مالية لتجديد عقد زيزو، لأنه بالدولار 1.1 مليون دولار وهو مبلغ ليس كبير، وفي مصر المقاصة منذ سنوات عرضوا رونالدينيو على محمد عبدالسلام مقابل مليون دولار وكان المبلغ وقتها نحو 20 مليون مصري".

مقالات مشابهة

  • مدرب جنوب إفريقيا ينصح بيرسي تاو بالرحيل عن الأهلي
  • نشرة منتصف اليوم.. سيدات الأهلي يهزمن الزمالك في قمة تاريخية ورد ساخر من سلوت على تجديد عقد صلاح
  • رضا عبدالعال: نسخة إمام عاشور مع الزمالك أفضل من الأهلي
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك
  • مدرب الزمالك يهدد الإدارة بالرحيل
  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • مدرب الزمالك مواليد 2005 يشيد بلاعبيه بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا
  • مدرب شباب الزمالك: هدفنا التتويج بلقب بطولة الجمهورية
  • مدرب القوة الجوية العراقي: معرفتنا بمفاتيح لعب الخصم كان سبب فوزنا
  • موقف تمبكتي من المشاركة في لقاء الأهلي