قال المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، إنه يفخر بتوقيع اتفاقية الشراكة والتي تجمع بين مجلس أبوظبي الرياضي ونادي بيراميدز، لرعاية سباق زايد الخيري، والذي يقام في نسخته الثامنة في العاصمة الإدارية الجديدة يوم ٣٠ ديسمبر الجاري، موضحا أن بيراميدز يكون دائما سباق بالمشاركة في الفعاليات الرياضية الاجتماعية.

 

أوضح أنه يرحب بوجود مجلس أبوظبي الرياضي وسعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي، وبيراميدز يفخر بأن يكون راعيا فاعلا للنسخة الثامنة من سباق زايد الخيري، ومشيرا إلى أن وجود بيراميدز في هذا الحدث الكبير الذي يقام سنويا في مصر، أمر يدعو كثيرا للفخر.

 

المهندس ممدوح عيد شدد على أن نادي بيراميدز دائما حريص على التفاعل والتواجد بشكل أكبر في الأحداث المتعلقة بالمناسبات والفعاليات المجتمعية، وحريص على التعاون مع منظمات العمل الأهلي والمستشفيات ودور رعاية الأيتام وكبار السن، لشعور النادي بالمسئولية المجتمعية ودوره الكبير في هذا الجانب.

 

ووعد رئيس بيراميدز بأن يواصل النادي دوره الفاعل في دعم جميع الأنشطة المجتمعية لأنه لمن الرائع أن يرسم النادي البسمة على وجوه الأطفال أو المرضى أو السيدات وكبار السن وغيرهم، وبجانب الدور الرياضي الكبير الذي يقدم بيراميدز في المنظومة الرياضية بمصر، يشعر بحجم المسئولية الاجتماعية عليه ويسعى دائما لأن يشارك بفعالية في تلك الأنشطة، وسعيد مرة أخرى بالتعاون مع مجلس أبوظبي وسباق زايد الخيري.

 

طالع المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجلس أبوظبی

إقرأ أيضاً:

السياحة تلزم المسافرين للسعودية بتوقيع "تعهد"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت غرفة شركات السياحة، إن الإدارة المركزية للشركات بوزارة السياحة والآثار، أعدت إقرارا سوف يوقع عليه كل من يرغب في السفر إلى المملكة العربية السعودية، مقابل الحصول على باركود بوابة العمرة والذي لن يسمح لأحد بالسفر للمملكة بدونه سواء للعمرة والحج أو لأي سبب أخر.

وأكدت الغرفة، في خطاب للشركات اليوم، أن الضوابط والقواعد المنظمة لرحلات العمرة لهذا الموسم  تتضمن بالبند الأول، الفقرة رقم 19: "تلتزم الشركات السياحية المصدرة للكود التعريفي للتأشيرات التي تسمح لحامليها بأداء العمرة بإدراج بيانات الإقامة والتواصل وتاريخ السفر والعودة للمواطن على البوابة المصرية للعمرة، مع تعهد المواطن بالمسئولية الكاملة عن تلك البيانات المدرجة، وكذا الالتزام بالإجراءات المتبعة فى هذا الشأن".

صورة الإقرار

وتابعت: "كما يلزم رفع كافة بيانات المسافر إلى المملكة العربية السعودية على البوابة المصرية للعمرة قبل السفر بـ48 ساعة كحد أدنى، على أن يكون التعهد موقعا على النموذج الذي تعده الإدارة المركزية للشركات السياحية".

وطالبت الغرفة، شركات السياحة بإدراج بيانات المواطنين المسافرين بتأشيرات أخرى لاستصدار باركود لهم، قبل سفرهم بـ48 ساعة كحد أدنى، حفاظا على سفرهم في الموعد المطلوب، وعدم توجيه المواطن لموانئ السفر قبل صدور الباركود التنظيمي من البوابة المصرية للعمرة حرصا على عدم تعرض المواطنين لأى معوقات أثناء سفرهم، أو تعرض الشركة للمسائلة القانونية.

مقالات مشابهة

  • دائرة تنمية المجتمع تطلق «قيم الروح الرياضية» في أبوظبي
  • دائرة تنمية المجتمع تطلق “قيم الروح الرياضية” في أبوظبي
  • السياحة تلزم المسافرين للسعودية بتوقيع "تعهد"
  • «أبوظبي الرياضي» يخوض «أبطال آسيا» في الصين
  • أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة يعتمد برنامج استعداداته في ووهان الصينية
  • “مطارات أبوظبي” تعيد افتتاح المدرج الشمالي في مطار زايد الدولي قبل الموعد المتوقع
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الثانية (نايف الحطاب)
  • «مطارات أبوظبي» تعيد افتتاح المدرج الشمالي في مطار زايد الدولي
  • مجلس الشورى ينعى استشهاد المجاهد الكبير سماحة السيد حسن نصر الله
  • لتحقيق الاستدامة وترشيد الاستهلاك.. شراكة استراتيجية بين المتحف المصري الكبير و«شنايدر إلكتريك»