تقدم اللواء أ.ح مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية.

وقال عبد اللطيف: إن ثقة جموع الشعب المصري فى توليكم لفترة رئاسية ثالثة بفوزكم المستحق فى الانتخابات الرئاسية التى جاءت تجسيداً واضحاً لمدى تمسك الشعب المصرى بكم وإلتفافه حول قيادتكم الرشيدة لتواصلوا بناء الجمهورية الجديدة التى أرسيتم قواعدها.

مشيرًا إلى تقديره إلى المواقف الشجاع. والتحدىات الهائلة والمسئوليات الجسام التى تواجه رئيس الجمهورية وعملكم الجهيدة من أجل غد أفضل، وتثبيت دعائم الدولة وأركانها والحفاظ على الأمن القومى المصرى.

وأكد رئيس الهيئة العربية للتصنيع على معاهدة رئيس الجمهورية بمواصلة بذل الجهد والعمل على إعلاء شأن الهيئة لتكون فى مصاف الهيئات العالمية، وفقكم الله سيادة الرئيس إلى ما فيه خير الوطن وأعانكم على مواصلة مسيرة العمل للنهوض بالوطن والمواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيسي الهيئة العربية للتصنيع انتخابات رئاسة الجمهورية رئيس الهيئة العربية للتصنيع

إقرأ أيضاً:

مفتي الجمهورية يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي

تقدَّم الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم بخالص التهنئة إلى دولة رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، وإلى جميع وزراء الحكومة الجديدة عقب أدائهم اليمين الدستورية أمام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، متمنيًا لهم جميعاً التوفيق والسداد في مهامهم الجديدة وخدمة مصرنا الغالية في ظل القيادة السياسية الحكيمة.

وأعرب مفتي الجمهورية في بيانه، اليوم الأربعاء، عن صادق دعواته وتمنياته لدولة رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة الجديدة بالتوفيق والسداد بما يحقق مصالح البلاد والعباد وتطلعات المواطنين واستكمال مسيرة البناء والتطوير والتنمية الشاملة وتنفيذ التكليفات الرئاسية لتحقيق التنمية المستدامة ورؤية الدولة المصرية 2030 في ظل الجمهورية الجديدة.

كما قدَّم فضيلة المفتي كل الشكر لأعضاء الحكومة السابقين على الجهود الكبيرة التي بذلوها في فترات دقيقة مرت بها الدولة المصرية.

اقرأ أيضاًمفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من حرب أهلية

مفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • المفتي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • مفتي الجمهورية يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • السيسي يهنئ نظيره الموريتاني هاتفيا بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا
  • وزير الإسكان يتسلم درع الهيئة العربية للتصنيع لجهوده المبذولة في تشجيع الاعتماد على المنتجات المحلية
  • الرئيس السيسي يهنئ الشيخ الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا لموريتانيا
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الموريتاني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا للبلاد