أثني محمود عز الأمين العام المساعد لحزب الجيل الديمقراطي على إستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية "والفائز بالانتخابات الرئاسية الأخيرة" ، للمرشحين المنافسين له في سابقة هي الأولي من نوعها.

وأكد الأمين العام المساعد لحزب الجيل «محمود عز» أن استقبال الرئيس للمرشحين واستماعه لرؤاهم السياسية حول كيفية تعزيز جهود التنمية الوطنية خلال المرحلة المقبلة  يرسي قواعد الجمهورية الجديدة المبنية على أسس ديمقراطية حقيقية موضحا أن لقاء الرئيس بمنافسيه صبيحة اعلان النتيجة  لم تحدث من قبل فى اى دولة من دول العام المتقدم ويؤكد نظافة ونزاهة المعركة الانتخابية ووطنية المنافسين مؤكدا أنه  موقف ديمقراطي رائع .

وأوضح عز أن النجاح الحقيقي لمصر كلها تمثل في مستويات المشاركة العالية وغير المسبوقة من المواطنين في الانتخابات، بما عكس وعي الشعب المصري العظيم بمسئوليته الوطنية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبد الفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية حزب الجيل الديمقراطي الجمهورية الجديدة

إقرأ أيضاً:

إيرادات السياحة في المغرب ترتفع 1.6% في 5 أشهر

زادت إيرادات السياحة في المغرب 1.6% خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الجاري، مسجلة ما قيمته 4.13 مليارات دولار، وفق ما أعلنته وزارة السياحة.

نمو متواصل

وقالت وزيرة السياحة فاطمة الزهراء عمور إن "عائدات السياحة تواصل نموها، وهو ما يتماشى مع توقعات الوزارة خلال العام الجاري".

وذكرت عمور أن المطلوب من الجهات الفاعلة "الحفاظ على تعبئة الجهود مع المهنيين والشركاء، والاستمرار في تطوير تجارب سياحية عالية الجودة وتقديم عروض جذابة ومدرة للدخل".

ودعت الوزيرة إلى تعزيز الانخراط في التجارب المحلية "حتى يتمكن السكان المحليون من الاستفادة أكثر من هذا الزخم".

وأعلن المغرب -في وقت سابق الشهر الماضي- ارتفاع عدد السياح الأجانب الذين زاروا المملكة بـ15% خلال أول 5 أشهر من 2024 إلى ‫5.9 ملايين منذ مطلع العام الجاري وحتى نهاية مايو/أيار الماضي.

وقالت وزيرة السياحة في بيان "يشكل استقبال 772 ألف سائح إضافي خلال الأشهر الخمسة الأولى من هذه السنة (مقارنة بالفترة نفسها من عام 2023) إنجازا استثنائيا للقطاع".

المغرب يهدف إلى زيادة عدد السياح الوافدين إليه (الفرنسية) توقعات 2030

ويقول المغرب إن مخططه لإنعاش القطاع السياحي يتوقع استقبال 26 مليون سائح سنويًا بحلول عام 2030.

وتعتبر السياحة ثاني مصدر للنقد الأجنبي بالمغرب خلال 2023، بعد تحويلات المغتربين بالخارج البالغة قرابة 11.5 مليار دولار، وفق بيانات مكتب الصرف في المملكة.

وتواصل السياحة تحقيق تطور متواصل، خاصة بعدما حطمت عائدات القطاع لأول مرة 10 مليارات دولار عام 2023، إثر استقبال 14.5 مليون سائح.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة طنطا يُهنئ الرئيس والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • الأمين العام لحزب الله يستقبل وفداً قيادياً من حركة حماس
  • الأمين العام لنقابة البترول: المرأة تعيش عصرها الذهبي في الجمهورية الجديدة
  • أدعية استقبال العام الهجري الجديد 1446
  • استقبال العام الهجري الجديد 1446 بالدعاء والأمل
  • المفتي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • مفتي الجمهورية يهنِّئ الرئيس السيسي بالعام الهجري: للهم اجعلها سنة خير وبركة
  • مفتي الجمهورية يهنِّئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد
  • عمرو البشبيشي يؤدى اليمين أمام رئيس الجمهورية نائبًا لمحافظ كفرالشيخ
  • إيرادات السياحة في المغرب ترتفع 1.6% في 5 أشهر