بروم((عدن الغد )) عبدالرحمن بامزاحم

إلتقى صباح يوم الثلاثاء رئيس الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية بروم ميفع الشيخ محمد سعيد المحمدي بقيادة السلطة المحلية للمديرية ممثلة بمدير عام المديرية الدكتور خالد حسن الجوهي وذلك لاطلاعه على فعاليات اليوم الوطني لحضرموت والذكرى العاشرة للهبة الشعبية الحضرمية التي سوف يتم الأحتفال بها في عدد من مناطق المديرية .

وخلال اللقاء أعطى الشيخ المحمدي للمدير العام للمديرية صورة كاملة عن فعاليات الاحتفاء  باليوم الوطني لحضرموت والذكرى العاشرة للهبة الشعبية الحضرمية والبرنامج المزمن للفعاليات والذي سوف ينطلق إبتداء من يوم غد الأربعاء العشرون من ديسمبر .

وبهذا الخصوص أوضح رئيس مؤتمر حضرموت الجامع في بروم ميفع الشيخ محمد سعيد المحمدي أن عددا من مناطق المديرية سوف تشهد احتفالات وفعاليات خطابية وفنية احتفاءا باليوم الوطني لحضرموت والذكرى العاشرة للهبة الشعبية الحضرمية، يشارك خلال الحشود الوافدة من جميع مناطق المديرية، مبينا أن جميع مناطق المديرية قد استعدت لهذه الذكرى الخالدة وتزينت شوارعها باللافتات والشعارات والإعلام والملصقات المناصرة لهذا الحدث العظيم، داعيا الجميع إلى المشاركة الفاعلة في احتفالات الهبة الشعبية الحضرمية التي أتت لاستعادة حقوق حضرموت وأعادة الكثير من العزة والشموخ لأبناء هذه المحافظة الأبية، شاكرا تعاون السلطة المحلية في المديرية .

حضر اللقاء القائم بأعمال مدير أمن مديرية الرائد عارف سعيد المحمدي وعضو الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمر علي المحمدي .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الشعبیة الحضرمیة مناطق المدیریة حضرموت الجامع

إقرأ أيضاً:

القبض على شخص بتبوك لترويجه 10,880 قرصًا من الإمفيتامين المخدر

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة تبوك لترويجه (10,880) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.
أخبار متعلقة القبض على مروج لأكثر من 22 ألف قرص خاضع للتداول الطبي بجازانمكافحة آفات الصحة العامة واحتواء البؤر الحشريّة في 340 موقعًا بالطائف

مقالات مشابهة

  • اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني تحمل الثقلي مسؤولية سلامة رئيس اللجنة علي عامر سعد
  • القبض على شخص بتبوك لترويجه 10,880 قرصًا من الإمفيتامين المخدر
  • مليشيا الانتقالي تختطف رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني الشيخ علي عامر سعد
  • هدية وقدريوه يبحثان سير عمل هيئة الرقابة الإدارية في متابعة الجهات التنفيذية
  • بدء أعمال مخيّم جراحة العيون لإزالة المياه البيضاء وتركيب العدسات المجاني بوادي حضرموت
  • حرم الرئيس الفلبيني تزور جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي
  • قرينة الرئيس الفلبيني تزور جامع الشيخ زايد الكبير
  • جهود الأجهزة التنفيذية ببني سويف في إزالة التعديات والبناء المخالف
  • حمدان بن مبارك: حريصون على توفير أسباب النجاح لمنتخباتنا الوطنية ومسابقاتنا المحلية
  • "الشعبية": قرار الاحتلال توسيع الاستيطان وشرعنة مستوطنات مقدمة لفرض سيطرة كاملة على الضفة