صحافة العرب:
2024-09-19@03:34:18 GMT

- شوبير: عرض تركي لضم محمد شريف من الأهلي

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

- شوبير: عرض تركي لضم محمد شريف من الأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شوبير عرض تركي لضم محمد شريف من الأهلي، 03 26 ص الجمعة 14 يوليو 2023 الأهلي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير: عرض تركي لضم محمد شريف من الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير: عرض تركي لضم محمد شريف من الأهلي

03:26 ص | الجمعة 14 يوليو 2023

الأهلي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، نجم المنتخب المصري السابق، أن النادي الأهلي تلقى عرضًا رسميًا من فريق تركي لضم المهاجم محمد شريف، هداف الفريق الدوري المصري، في خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

محمد شريف مطلوب في تركيا

وأضاف شوبير في تصريحات عبر برنامجه «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس 1» أن الأهلي تلقى عرضًا رسميًا من فاتح قرا جمرك التركي من أجل ضم محمد شريف في الفترة المقبلة.

وأوضح نجم الكرة المصرية السابق أن النادي التركي استفسر من الأهلي عن المطالب المالية للصفقة قبل استكمال سلسلة المفاوضات مشيرًا إلى أنه يعتقد أن الأهلي لن يوافق على رحيل اللاعب.

وأشار شوبير محمد شريف هو لاعب مهم في الأهلي وأنه هداف الفريق في مسابقة الدوري برصيد 10 أهداف رغم قلة مشاركاته إلا أن الأهلي لن يستغني عنه ولن يرحل رغم بحث النادي عن مهاجم.

محمد شريف يسجل هدفه العاشر في الدوري أمام الزمالك

وسجل محمد شريف هدفًا لفريقه في المباراة التي جمعته مع الزمالك يوم أمس الخميس، وذلك في لقاء الجولة 31 من الدوري، والتي انتهت بفوز الأهلي 4-1، ليرفع رصيده في الدوري للهدف العاشر في الصدارة بفارق هدفين عن التونسي علي معلول.

ويعد فاتح قرا جمرك هو أحد أندية الوسط في تركيا وتواجد في المركز السابع في جدول الدوري التركي الموسم الماضي برصيد 51 نقطة من 13 فوز و12 تعادل و11 هزيمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأمير تركي بن محمد بن فهد ينوه بمضامين الخطاب الملكي في مجلس الشورى

نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود وزير الدولة عضو مجلس الوزراء, بالخطاب الملكي الذي ألقاه نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله -؛ وذلك بمناسبة افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى.
وقال سموه: “جاء الخطاب الملكي شاملاً واستراتيجياً ومؤكداً على نهج المملكة العربية السعودية داخلياً وخارجياً، القائم على احترام السيادة الوطنية لجميع الدول، وعدم التدخل في شؤونها الداخلية، وتعزيز علاقات المملكة مع الدول الشقيقة والصديقة”.
وأكد سموه على أهمية هذا الخطاب في بيان الموقف الثابت والراسخ للمملكة تجاه القضايا الإقليمية والدولية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، وسعيها الدؤوب لتعزيز وتوفير أسباب الأمن والاستقرار، ونشر الخير والسلام في العالم.
وأشار سموه إلى أن الخطاب الملكي أكد على ما تحقق من منجزات كبرى منذ إطلاق رؤية المملكة 2030 اقتصادياً وتعليمياً وتقنياً ورياضياً وسياحياً، وانخفاض معدلات البطالة، وارتفاع نسبة تملك المواطنين للسكن، والمضي قدماً في مسارات التحديث والتنوع، مع التمسك بالمبادئ والقيم النبيلة والحرص على حماية الهوية الوطنية، التي هي امتداد لمسيرة الأجداد والآباء.
وأوضح سموه أن ما تضمنه الخطاب من فخر بمنجزات المواطنين والمواطنات في المجالات كافة، هو أكبر حافز وداعم لأبناء هذا الوطن لمواصلة مسيرة التقدم والبناء.
وفي ختام تصريحه سأل سموه المولى سبحانه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، ويمتعهما بالصحة والعافية، وأن يديم على بلادنا المباركة وشعبها الكريم الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار.

مقالات مشابهة

  • الأمير تركي بن محمد بن فهد ينوه بمضامين الخطاب الملكي في مجلس الشورى
  • شوبير يعلق على موقفي الخطيب ولبيب من الدوري المصري
  • أحمد شوبير يعلق على نظام الدوري الجديد
  • عاجل: الزمالك يمنع مصطفى شوبير من حراسة مرمى الأهلي أمام جورماهيا (خاص)
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • شريف العطار مديرا لجهاز كرة السلة بنادي سموحة
  • شوبير: هذا اللاعب مظلوم في الأهلي
  • عاجل.. شوبير يكشف معلومات عن شكل الدوري المصري الجديد
  • شريف إكرامي : أنا ابن الأهلي البار .. وعلاقتي مع مجلس الإدارة يسودها الاحترام