تستعد إدارة تقويم فعاليات جدة 2023 الاربعاء 20 ديسمبر لافتتاح تجربة جديدة ضمن المنطقة الترفيهية “آسيا الصغرى”؛ تجربة الفيلة الآسيوية، التي تُتيح للزوار والسياح في مدينة جدة الاستمتاع بأجواء الثقافة الآسيوية، ومشاهدة مجموعة من الفيلة الضخمة في تجربة حية للمرة الأولى في المملكة.

وتقدم المنطقة الجديدة للزوار على مدى 70 يومًا، خيارات ترفيهية متنوعة، والاستمتاع بمشاهدة الفيلة عن قرب والتفاعل معها، إلى جانب التعرف على مكونات وأساليب تغذيتها وإطعامها، وحضور جلسة تعريفية تفاعلية حول أدوات الاستحمام المخصصة للفيلة.

اقرأ أيضاًالمجتمع“كتاب جدة” يختتم برنامجه الثقافي بـ”الذكاء الاصطناعي ودوره في حياتنا”

وتوفر منطقة آسيا الصغرى للأهالي والزوار والسياح في مدينة جدة حزمة من الخدمات المتكاملة؛ لقضاء أوقات من المتعة والترفيه بطابع الأجواء الآسيوية، ضمن مجموعة من الخيارات المتعددة من التجارب الفريدة التي تناسب الأذواق والأعمار كافة، وتتضمن عددًا كبيرًا من الفعاليات والأنشطة والتجارب الترفيهية في 12 منطقة ترفيهية تتضمنها ثماني دول أسيوية، وهي: اليابان، الصين، كوريا الجنوبية، تايلند، سنغافورة، ماليزيا، إندونيسيا، والفلبين.

ويتيح تقويم فعاليات جدة 2023 حجز التذاكر لزيارة منطقة آسيا الصغرى الترفيهية عبر الرابط: https://saudievents.sa/events-details.html?id=1012.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية آسیا الصغرى

إقرأ أيضاً:

الصين تحذر اليابان من الانضمام إلى خطط واشنطن لنشر صواريخ متوسطة المدى في منطقة آسيا-الباسيفيك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حثت وزارة الدفاع الوطني في الصين اليوم الخميس، اليابان على عدم الانضمام إلى خطط الولايات المتحدة لنشر صواريخ متوسطة المدى في منطقة آسيا-الباسيفيك، مشيرة إلى المخاطر الأمنية الإقليمية.

وجاء هذا التحذير على لسان تشانج شياو قانج المتحدث باسم الوزارة، خلال مؤتمر صحفي دوري، وفقا لوكالة الأنباء الصينية (شينخوا).

وعندما سُئل عن التقارير التي نُشرت مؤخرا والتي تفيد بأن وزيرة الجيش الأمريكية قد ناقشت مع وزير الدفاع الياباني نشر فرقة مهام متعددة المجالات، أعرب تشانج عن مخاوف جدية، مشيرا إلى أن محللين توقعوا أن تتضمن هذه الخطط تركيب نظام صواريخ "تايفون" متوسطة المدى في اليابان.

وحذر تشانج من أن مثل هذه الخطوة من شأنها أن تؤدي إلى تفاقم الاتجاه نحو سباق التسلح في منطقة آسيا-الباسيفيك، ما يشكل تهديدا خطيرا للأمن الإقليمي ويزعزع التوازن الاستراتيجي والاستقرار على مستوى العالم.

وفي معرض إعرابه عن معارضة الصين القوية لهذه الخطوة، قال تشانج إن "منطقة آسيا-الباسيفيك بحاجة إلى السلام والازدهار، وليس المواجهة والصراع".

ودعا المتحدث الولايات المتحدة إلى وقف الإجراءات التي من شأنها أن تزيد من حدة التوترات، وحذر اليابان من "إدخال الذئب إلى المنزل" من خلال استيعاب الخطط العسكرية الأمريكية، "وإلا فإن اليابان ستضع نفسها في موقف خطير".

وأضاف المتحدث أن الصين سترد بقوة وحزم بناء على تطورات الأوضاع ووفقا لاحتياجاتها الخاصة.

مقالات مشابهة

  • دبي ياختس تُطلق أول تجربة يخوت صديقة للبيئة في المنطقة
  • الصين تحذر اليابان من الانضمام إلى خطط واشنطن لنشر صواريخ متوسطة المدى في منطقة آسيا-الباسيفيك
  • الإمارات تحتل صدارة منطقة شمال أفريقيا وغرب آسيا في تقرير المؤشر العالمى للابتكار
  • "الأمن والحماية" تقبض على 4 مخالفين للصيد دون ترخيص بمنطقة تبوك
  • الخدمات العامة مصراتة: مستمرون في فتح مسار وادي القصيعة بمنطقة البركات
  • “26 سبتمبر” .. تجربة ثورية فريدة وتغيير بخارطة المنطقة
  • 26 سبتمبر.. تجربة ثورية فريدة وتغيير بخارطة المنطقة
  • 26 سبتمبر ... تجربة ثورية فريدة وتغيير بخارطة المنطقة !
  • شركة بالم هيلز تطلق "The Village" في مدينة "باديا" - تجربة سكنية مبتكرة واستثمار استثنائي في العقارات لأول مرة في مصر
  • شركة بالم هيلز تطلق "The Village" في مدينة "باديا" - تجربة سكنية مبتكرة باستثمار استثنائي في العقارات لأول مرة في مصر