توجه الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج اليوم إلى المستشفى الجامعي، وذلك  للاطمئنان على الوضع الصحي للمصابين في حادث السير، ومنهم ٦ مصابين من دولة السودان الشقيق، ٢ مصابين من محافظة أسوان.

ووجه بتسخير كافة الإمكانات الطبية ومتابعتهم حتى استكمال علاجهم وتماثلهم التام للشفاء، حيث كان بإستقباله الدكتور مجدي القاضي عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، الدكتور أحمد فتحي مدير المستشفي الجامعي.

ووجه "النعماني" الشكر للطاقم الطبي المختص بعلاج الحالات المصابة، والذي قاموا بالتدخل الفوري والسريع بمجرد وصول الحالات للمستشفي، وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لهم، وإجراء كافة الفحوصات، موجهاً بوضع المصابين تحت الملاحظة المستمرة لحين تماثلهم للشفاء، متمنيًا الشفاء العاجل لهم.

وكيل صحة سوهاج يستقبل مدير عام التخطيط بقطاع السكان وتنظيم الأسرة بالوزارة بينهم طفل.. ننشر أسماء مصابي حادث "سوهاج_ البحر الأحمر" جامعة سوهاج

وأشار الدكتور مجدي القاضي الي أن رئيس   الجامعة حرص على الإطمئنان بنفسه على المصابين، وتطلع على كافة الإشعات والفحوصات الطبية الخاصة بهم، مضيفاً أن المستشفي الجامعي استقبلت ٨ مصابين اليوم في تمام الساعة ٧ صباحاً.

وعلى الفور قام الفريق الطبي بعمل كافة الأجراءات الطبية،  والتي أوضحت أن بعض الحالات مصابة بكسور  وتحتاج الي التدخل الجراحي، إلي جانب كدمات متفرقة بالجسم.

وأعرب مصابي الحادث من "الأشقاء السودانين" عن سعادتهم بزيارة رئيس الجامعة لهم، والإجراءات التى تم اتخاذها لسرعة التعامل مع الحادث، معربين ايضاً عن امتنانهم لهذه المعاملة الطبية التى وصفوها على حد تعبيرهم  "احنا وسط أهلنا"، مشيدين  بجهود الأطباء الذين تعاملوا مع الحادث بكل إخلاص وتفانٍ.

IMG-20231219-WA0022 IMG-20231219-WA0020 IMG-20231219-WA0021 IMG-20231219-WA0016 IMG-20231219-WA0017

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج جامعة سوهاج رئيس جامعة سوهاج السودان IMG 20231219

إقرأ أيضاً:

جامعة سوهاج تكرم مدير عام المدن الجامعية لبلوغها السن القانونية

شهد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، إحتفالية تكريم ساميه زايد مدير عام المدن الجامعية، بمناسبة بلوغها السن القانونية للتقاعد، وذلك بقاعة المؤتمرات الزجاجية بمقر الجامعة القديم، بحضور الدكتور عبدالناصر يس، والدكتور خالد عمران نواب رئيس الجامعة، والمحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، والدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة الأسبق، وعدد من القيادات الجامعية، ومديري العموم، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

وفى بداية كلمته أكد الدكتور حسان النعماني، أن إدارة الجامعة تحرص على تنظيم إحتفاليات نهاية الخدمة لتقديم الشكر والعرفان للعاملين على ما بذلوه من عطاء طوال رحلة عملهم بالجامعة، مشيراً إلى أن تكريم المخلصين من أبناء الجامعة هو حق أصيل للاحتفاء بهم والاعتراف بعطائهم وجهودهم، وتحفيزاََ لغيرهم من منسوبي الجامعة للتفاني فى العمل وبذل المزيد من الجهد، مشيداً بكفاءة وأداء المحتفي بها على مدار سنوات خدمتها داخل الحرم الجامعي.

وأعربت ساميه زايد عن سعادتها وفخرها بالعمل على مدار سنوات طويلة داخل تلك المؤسسة العريقة وسط كوكبة من القيادات المخلصة، متمنيه أن يستمر العمل بكل جد وتفاني وأن يحافظ منسوبي الجامعة على الريادة والمكانة الرفيعة التى تحتلها جامعتهم، كما أعربت عن وصف سعادتها بهذا اليوم، مؤكداً على أن أهم ما إكتسبته خلال سنوات العمل هو الإحترام والحب المتبادل من الجميع.

مقالات مشابهة

  • جامعة سوهاج تكرم مدير عام المدن الجامعية لبلوغها السن القانونية
  • تفاصيل اجتماع مجلس جامعة أسيوط الشهري برئاسة الدكتور المنشاوي
  • جامعة المنيا: تطوير طرق التعليم التفاعلي وتطبيقه إلزاميا العام المقبل
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم الطلاب القادرون باختلاف
  • افتتاح وحدة علاج السكتة الدماغية وجلطات المخ في جامعة عين شمس
  • المنشاوي يفتتح وحدة طب الحالات الحرجة بقسم الأمراض الباطنة بمستشفى أسيوط الجامعي
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح وحدة طب الحالات الحرجة بقسم الأمراض الباطنة
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم خريجي الدفعة 19 من طلاب "قادرون باختلاف"
  • جامعة سوهاج تكرم 35 طالبًا من ذوي الإعاقة في احتفالية تخرج الدفعة 19
  • جامعة سوهاج تشارك فى دورة الغوص النجمة الأولى بالإسكندرية