أوكرانيا – تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، حيث يحبط الجيش الروسي محاولات قوات كييف لاختراق دفاعاته على مختلف الجبهات، ويكبدها خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

السجن لمدة تصل إلى خمس سنوات تحوم فوق كاسباروف وتيوترين لجمعهما أموالا للجيش الأوكراني الخارجية الروسية تحتج لدى سفارة أستراليا على مشاركة قواتها بتدريبات في هوكايدو الدفاعات الجوية الروسية تسقط مسيرة أوكرانية فوق مقاطعة موسكو أردوغان يأمل بإجراء مباحثات مع بوتين في المستقبل القريب حول صفقة الحبوب بوتين يذكر بأصل المشكلة في أوكرانيا شويغو: تحصل أوكرانيا على مساعدات وإمدادات من 15 دولة بوتين في اجتماع مجلس وزارة الدفاع الروسية: قواتنا تمتلك المبادرة في العملية العسكرية في أوكرانيا وزير الخارجية البريطاني: العالم الغربي يكتب “الفصل الرابع” من مسرحية المواجهة الروسية الأوكرانية الخارجية الروسية تستدعي السفير الفنلندي في موسكو مراسل قناة “سي إن إن”: الوضع بساحة المعركة في أوكرانيا بائس خبير: الولايات المتحدة لم تنو تزويد أوكرانيا بأسلحة كافية لتحقيق النصر على روسيا فينر تنتقد الوضع المحايد للروس في باريس 2024: نحن لسنا بلا مأوى أو لاجئين من بينها دولة عربية.

. رسم بياني يظهر أكبر المقترضين من روسيا الدفاع الروسية تعلن خسائر القوات الأوكرانية خلال 24 ساعة السفير الصيني لدى روسيا يحدد مجالات التعاون الواعدة بين موسكو وبكين قطر تساعد في عودة طفل روسي من أوكرانيا وزير المالية الروسي يحدد مؤشرا مهما على استقرار اقتصادي روسيا والصين الدفاع الروسية: إسقاط مسيرتين أوكرانيتين فوق مقاطعة بريانسك “فوربس”: الجيش الأوكراني لا حول له ولا قوة أمام قنابل روسية “مرعبة” شركة ألمانية تخسر 600 مليون يورو بسبب إنهاء أعمالها في روسيا فولودين: العقوبات الأوروبية ضد روسيا تسببت بأول ركود في منطقة اليورو منذ الوباء لم يسمحوا له بأخذ أسنانه..”الإيكونوميست”: كييف تعاني في بحثها عن مجندين أكفاء وسد العجز في جيشها دعوة أمريكية لإشراك “العمة الموثوقة” في التفاوض مع روسيا حول أوكرانيا.. فهل سيثق بوتين بها مرة أخرى؟ ضابط أمريكي عن الأوكرانيين: حتى لو قدمنا لهم المال الموعود فسيتصرفون كالحمقى مستخدمو الإنترنت لفون دير لاين: هل أنت عمياء؟ أم صماء؟ رئيس التشيك عن أوكرانيا: العام المقبل سيكون مزعجا أكثر للغرب السفير الروسي لدى سويسرا: تحيز السلطات السويسرية واضح تجاه الناتو السفير الروسي: العلاقات بين سويسرا وروسيا لم تتحسن ولا تزال تتبع خطى الاتحاد الأوروبي استطلاع: معظم الرجال والنساء في أوكرانيا على استعداد للتخلي عن جنسيتهم للتخلص من التعبئة صحيفة أمريكية: صاروخ “الشهاب” الروسي يثير قلقا شديدا لدى الناتو قادة في الكونغرس يتحدثون عن تقدم في المحادثات حول التشريع بشأن مساعدة أوكرانيا وإسرائيل

المرصد : RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: فی أوکرانیا

إقرأ أيضاً:

الجيش الروسي يعلن السيطرة على بلدة جديدة في دونيتسك شرقي أوكرانيا

أعلن الجيش الروسي، السيطرة على بلدة جديدة في دونيتسك شرقي أوكرانيا، جاء ذلك خلال نبأ عاجل نقلته قناة القاهرة الإخبارية.

مقالات مشابهة

  • الجيش الروسي يعلن السيطرة على بلدة جديدة في دونيتسك شرقي #أوكرانيا
  • الجيش الروسي يعلن السيطرة على بلدة جديدة في دونيتسك شرقي أوكرانيا
  • بوتين يأمر بجعل الجيش الروسي ثاني أكبر جيش في العالم بـ1.5 مليون جندي
  • بوتين يرفع تعداد الجيش الروسي إلى 2.4 مليون فرد
  • بنسبة 50%.. بوتين يرفع تعداد الجيش الروسي إلى 2.4 مليون فرد
  • بوتين يأمر بزيادة عدد أفراد الجيش الروسي إلى 1.5 مليون جندي
  • بوتين يوقع مرسوما يقضي بزيادة عدد عناصر القوات الروسية إلى 1.5 مليون جندي
  • مرسوم من بوتين بشأن عدد الجنود.. وانسحاب آخر بالداخل الروسي
  • مرسوم من بوتين بشأن عدد جنود الجيش.. وانسحاب آخر بالداخل الروسي
  • «بوتين» يأمر بزيادة عدد قوات الجيش الروسي إلى 1.5 مليون جندي