شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس التثقيف بـ الإعلاميين الإعلام يلعب دورًا حيويًا فى تعزيز الوعى، أكد الإعلامي أيمن عدلي، رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الاعلاميين أن الإعلام الحر والمستقل يلعب دورًا حيويًا في تعزيز وعي المواطنين، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس التثقيف بـ"الإعلاميين": الإعلام يلعب دورًا حيويًا فى تعزيز الوعى ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس التثقيف بـ"الإعلاميين": الإعلام يلعب دورًا...

أكد الإعلامي أيمن عدلي، رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الاعلاميين أن الإعلام الحر والمستقل يلعب دورًا حيويًا في تعزيز وعي المواطنين، وتوجيههم نحو الحقائق والمعلومات الدقيقة، خاصة في فترات الحكم الصعبة والمضطربة مثل فترة حكم جماعة الإخوان الارهابية.

 

وأضاف عدلي فى تصريحات له، أن الحكومة الإخوانية كانت تسعى جاهدة للسيطرة على وسائل الإعلام وتشويه الحقائق والمعلومات، متابعا: "وهذا ما جعل دور الإعلام الوطني والحر أكثر أهمية من أي وقت مضى"، لافتًا إلى قيام العديد من وسائل الإعلام الحره بتوثيق الانتهاكات التي قامت بها الحكومة الإخوانية ونشرها للرأي العام، مما ساعد في نشر الوعي وتوجيه المواطنين نحو الحقائق والمعلومات الدقيقة.

 

وشدد رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الإعلاميين على أن الإعلام المصري الوطني لعب دورًا كبيرًا في مواجهة اعلام الشر ، وساهم في تعزيز الثقة بين المواطنين ومؤسسات الدولة من خلال توفير المعلومات الدقيقة والموثوقة حول القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وذلك مما ساعد في توجيه الرأي العام وتكاتف المواطنين وتوجيههم بشكل صحيح للإطاحة باخوان الشيطان.

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سخرية معلقة من رونالدو على الـ CNN تثير غضبًا واسعًا: يلعب بسمعته .. فيديو

ماجد محمد

أثارت سخرية معلقة على هيئة إذاعة الـ CNN ضجة واسعة وحالة من الغضب بين عشاق نجم نادي النصر كريستيانو رونالدو بعدما تحدثت عن طريقة لعبه وفقدانه للجودة .

وقالت المعلقة خلال حديثها أن هناك غضب كبير على رونالدو في البرتغال، لافتًا أن البرتغاليين غير راضين ان رونالدو يلعب ١٢٠ دقيقة .

وأضافت :” رونالدو يلعب بسمعته ويفتقد للجودة، فلماذا يلعب على حساب لاعبين آخرين”، لافتة أنه لايجب أن يكون لاعب أساسي مع الفريق

ويُذكر أنه على الرغم من الهزيمة، صعدت البرتغال محتلة صدارة المجموعة السادسة في بطولة يورو 2024، بينما صعد معها من المجموعة منتخب تركيا صاحب الوصافة، وجورجيا ضمن أفضل ثوالث.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/MXPLtFq-pFlpo7Dx.mp4

مقالات مشابهة

  • من هو طارق سعدة المرشّح لرئاسة الهيئة الوطنية للإعلام الجديد؟
  • عميد كلية الإعلام الأسبق: الشعب ينتظر الكثير من الحكومة الجديدة ولا بد من التواصل مع المواطنين
  • «قصور الثقافة» تختتم أنشطة ذوي الهمم بمتحف محمد علي
  • البرهان يلتقي مجموعة من الإعلاميين ، بينهم مزمل ، ضياء والباز
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • الحوثيون: نفذنا هذا الأسبوع 12 عملية في إطار المرحلة الرابعة من التصعيد
  • بحضور الإعلاميين.. مدبولي: مؤتمر أسبوعي لمجلس الوزراء للرد على أسئلة المواطنين
  • وزير الإعلام في لقاء حواري: نعمل على قانون إعلام يلبي طموحات الإعلاميين في سورية
  • نقيب الإعلاميين يطالب الحكومة بالتواصل المستمر مع المواطنين
  • سخرية معلقة من رونالدو على الـ CNN تثير غضبًا واسعًا: يلعب بسمعته .. فيديو