البوابة نيوز:
2024-07-03@17:15:38 GMT

متحدث الزمالك يكشف آخر تطورات غرامة كهربا

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي، باسم نادي الزمالك، آخر تطورات ملف غرامة، محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي.

وقال متحدث الزمالك: «نسير بشكل قانوني في ملف غرامة كهربا.. ونطالب الجماهير بالصبر على حل قضايا النادي».

وأكدةاحمد سالم، أن مجلس الزمالك يرفض بأي شكل من الأشكال فكرة تقسيط غرامة كهربا.

وكانت المحكمة الرياضية قد أصدرت حكمًا لصالح نادي الزمالك، بتوقيع غرامة على محمود كهربا، قدرها مليوني دولار، بالإضافة إلى الفوائد التي وصلت إلى 350 ألف دولار تقريبًا حتى الآن، بسبب فسخ عقده من طرف واحد، والانتقال إلى صفوف أفيس البرتغالي، قبل انضمامه للنادي الأهلي في صفقة انتقال حر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة ساجرادا الأنجولي، المقرر غدًأ الأربعاء في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كهربا غرامة كهربا الزمالك الأهلى

إقرأ أيضاً:

«كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي في البحث عن عرض خليجي خلال الفترة الحالية للرحيل عن النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي بعدما أصبح غير مرغوب في بقائه بصفوف الفريق من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر على خلفية أزمته الأخيرة عقب مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز.

وتوترت علاقة محمود كهربا مع “كولر” مؤخرا ووصلت إلى طريق مسدود بعد رفض اللاعب خوض تدريبات المستبعدين من مباراة الأهلي وفاركو ودخوله في أزمة مع هارالد جامبيرلي المدرب المساعد في الجهاز الفني للفريق وتدخل مارسيل كولر وبعدها قرر المدير الفني السويسري توقيع غرامة مالية على كهربا تخطت الربع مليون جنيه وتم تجميده واستبعاده من مباراة الفريق أمام طلائع الجيش الأخيرة.

وكلف محمود كهربا وكيل أعماله بالبحث عن عرض خليجي في الفترة الحالية وتقديمه للنادي الأهلي للرحيل في الميركاتو الصيفي خاصة أنه يعلم أن مشاركته في المباريات خلال الموسمين الحالي والمقبل ستكون صعبة جدا رغم امتلاك الفريق مهاجم واحد بعد رحيل موديست ولكن الأزمة الأخيرة مع “كولر” وضعت المسمار الأخير في "نعش" اللاعب الذي أصبح صانع للأزمات في الفريق الأحمر.

وعلمت “البوابة” أن محمود كهربا يمتلك عرضا شفويا من نادي الخلود السعودي الصاعد حديثا لدوري روشن السعودي للمحترفين والذي يرغب في التعاقد مع “كهربا” خاصة أن رئيس النادي  محمد الخليفة هو نفسه رئيس نادي اتحاد جدة في الفترة التي تواجد فيها محمود كهربا بالنادي.

 

 

مقالات مشابهة

  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • بيبو يكشف حقيقة معاقبة كهربا في الأهلي وموقفه من لقاء الداخلية
  • مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة"
  • استبعاد كهربا.. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش