شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أول تعليق من الأهلي على صفقة إمام عاشور إضافة كبيرة، 02 48 ص الجمعة 14 يوليو 2023 إمام عاشور .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول تعليق من الأهلي على صفقة إمام عاشور: إضافة كبيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول تعليق من الأهلي على صفقة إمام عاشور: إضافة كبيرة

02:48 ص | الجمعة 14 يوليو 2023

إمام عاشور

عبر سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته باقتراب إمام عاشور، لاعب المنتخب المصري المحترف في ميتلاند الدنماركي، من الانضمام للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكدًا أنه لاعب مميز وله قدرات كبيرة.

سامي قمصان: إمام عاشور إضافة للأهلي

وأضاف قمصان في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»  أنه يملك علاقة جيدة بـ إمام عاشور، مشيرًا إلى أنه عقب صعود حرس الحدود للدوري موسم 2018/2019، نجح في ضم اللاعب لصفوف الفريق وكان أول صفقة تعاقد معها لذلك يعرف قدراته.

ووجه مدرب الأهلي رسالة لإمام عاشور قائلًا: «إن شاء الله تكون إضافة كبيرة وتنافس زملاءك وتقدم شيء لجماهير الأهلي الذي ينتظر منك الكثير في الفترة المقبلة».

إمام عاشور يقترب من الأهلي 

واقترب الأهلي من التعاقد مع إمام عاشور قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي، وذلك بحسب الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق، أنه سيتم الإعلان رسميًا عن الصفقة يوم الأحد أو الإثنين المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي

أكد محسن صالح، الرئيس السابق للجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، أنه كان متأكدًا من عدم إتمام صفقة التونسي محمد علي بن رمضان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تفاؤل في الأهلي بشأن موقف داري قبل السوبر الإفريقي عضو رابطة الأندية : حتى الآن لا نعلم موعد تسليم الأهلي درع الدوري

وفي تصريحاته عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، قال صالح: "أحترم محمد علي بن رمضان، فهو لاعب جيد، لكنني كنت أعتقد أنه ليس أفضل من اللاعبين المتواجدين حاليًا في الأهلي، بل يتساوى معهم."

وأضاف: "كنت أعلم أن الصفقة لن تتم في الوقت الحالي بسبب تعقيدات كثيرة وصعوبات مرتبطة بها، ما جعل من الصعب انضمامه إلى الفريق."

وتابع: "أحاول تهدئة جماهير الأهلي التي كانت متحمسة جدًا للصفقة، ورغم أن بن رمضان لاعب جيد، إلا أنه مشابه للاعبين الموجودين في الفريق حاليًا، لذا لم أكن لأشعر بالحزن إذا لم تنجح الصفقة."

وأنهى صالح تصريحاته بالتأكيد على أن "اللاعب العربي المميز غالبًا لن يختار الانتقال إلى دوريات أوروبا الشرقية، حيث أن الرواتب في مصر تفوق بكثير ما يحصلون عليه في تلك الدوريات."

مقالات مشابهة

  • خبير اقتصادى: تأثيرات إيجابية كبيرة على الاقتصاد العالمي بعد خفض الفيدرالى الأمريكى للفائدة
  • سوق أبوظبي: 15 صفقة كبيرة على "أدنوك للغاز" بـ780 مليون درهم
  • سوق أبوظبي : تنفيذ 15 صفقة كبيرة على “أدنوك للغاز” بقيمة 780 مليون درهم
  • عاجل.. طلب مفاجئ من أكرم توفيق للتجديد للأهلي.. ما علاقة إمام عاشور؟
  • هدف إمام عاشور في فاركو الأفضل بالدوري عن الموسم الأخير
  • هدف إمام عاشور في فاركو يحصد جائزة الأفضل في الدوري
  • محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي
  • أحمد ياسر: الأهلي سيتوج بالسوبر الافريقي على حساب الزمالك وإمام عاشور سيسجل
  • «اللهم لك الحمد».. رسالة دعم من إمام عاشور لـ أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله
  • زمالكاوي حتى النخاع.. شاهد فرحة إمام عاشور بإخلاء سبيل أحمد فتوح