ينطلق غدا الأربعاء معسكر منتخب الشباب بقيادة وائل رياض، الخاص باللاعبين المحترفين بالخارج ومزدوجي الجنسية في القاهرة  والمقرر له خلال الفترة من 20 حتي 25 ديسمبر الجاري، لاختبارهم ومشاهدتهم عن قرب واختيار الأفضل منهم لتمثيل منتخب مصر.

انطلاق معسكر منتخب الشباب للاعبين المحترفين بالخارج ومزدوجى الجنسية غدا


يُقام المعسكر لأول مرة من نوعه، بمشاركة 40 لاعبا في اطار خطة الجهاز الفني لمنتخب الشباب للبحث والتنقيب عن أفضل العناصر في الداخل والخارج لتدعيم منتخب مصر للشباب الذي يعتبر نواة المنتخب الوطني الأول في المرحلة المقبلة.


ويحرص الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، على متابعة مباريات دورى الجمهورية مواليد 2005 خلال الفترة الماضية، ويقدم جهاز المنتخب تقريرا لوائل رياض عن جميع الفرق واللاعبين الذين ظهروا بمستوي مميز لضمهم لمعسكرات المنتخب.

 

وكان منتخب الشباب قد حقق الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصرية للاتصالات - الذي يلعب بدوري المحترفين - بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينها علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة.


وسجل هدفي منتخب مصر في شباك الاتصالات محمد السيد ومحمد عماد لاعبي المنتخب، ولعب رياض بتشكيلين مختلفين علي مدار شوطي اللقاء وذلك لإعطاء الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر وائل رياض منتخب مصر معسكر منتخب مصر للشباب منتخب الشباب منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة: معسكر تدريبي لمتطوعي المؤتمر

نفذت وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الإتحاد المصري للكشافة والمرشدات ، ، معسكر تدريبي لمتطوعي المؤتمر الكشفي العالمي بنسختة الثالثة والأربعون، في إطار الإستعداد لتنظيم مصر للمؤتمر هذا العام.

 

وقد أعرب الدكتور أشرف صبحي- وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بنجاح مصر في استضافة المؤتمر الكشفي العالمي للمرة الثانية على التوالي، مشيراً إلى "إن استضافة مصر لهذا المؤتمر العالمي، ليس مجرد حدث عابر، بل هو رسالة للعالم أجمع، تؤكد إيماننا الراسخ بدور الشباب في بناء الحاضر والمستقبل، وحرصنا على تعزيز قيم الحوار والتفاهم والتعاون بين مختلف شعوب العالم"، خاصة وأن مصر بذلت جهودًا ضخمة على مدار الأشهر الماضية، بالتعاون مع المنظمة الكشفية العالمية والإتحاد المصري للكشافة والمرشدات، لضمان تنظيم مؤتمر استثنائي يليق بمكانة مصر وحضارتها، ويرقى لتطلعات الكشافة من جميع أنحاء العالم.


يضم المعسكر ٣٥٠ جوال وجوالة من أبناء الكشافة المصرية وهم علي استعداد تام لتقديم المؤتمر بصورة مشرفة، وتناول اليوم الأول للمعسكر استقبال المتطوعين وتنفيذ عدة محاضرات وورش عمل لمعرفة أنواع الشخصيات وكيفية التعامل مع كل شخصية علي حدة .

مقالات مشابهة

  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • الشباب والرياضة: معسكر تدريبي لمتطوعي المؤتمر
  • يورو 2024.. سويسرا تسجل الهدف الأول في شباك إيطاليا «فيديو»
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • منتخب الشباب يتغلب على نظيره اللبناني في غرب آسيا
  • الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد
  • استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الـ 8