موقع 24:
2024-07-06@10:14:19 GMT

بايرن دون خط الوسط أمام فولفسبورغ

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

بايرن دون خط الوسط أمام فولفسبورغ

تحوم الشكوك حول مشاركة ثنائي خط وسط بايرن ميونخ، جوشوا كيميتش وليون جورتيسكا في مواجهة فولفسبورغ غداً الأربعاء ببطولة الدوري الألماني، وذلك عقب غيابهما عن مواجهة شتوتغارت مطلع الأسبوع بسبب المرض.

وقال المدير الفني للفريق توماس توخيل للصحفيين، اليوم الثلاثاء: "نتلقى الأخبار أولاً بأول كل ساعة أو ساعتين، نأمل في أن يتمكنا من اللعب لكن الوقت ضيق للغاية".

???? توخيل عن الفريق: "نأمل ألا يمرض المزيد من اللاعبين. نتابع بشكل مستمر حالة ليون جوريتزكا وجوشوا كيميش، سيكون من الصعب مشاركتهما ولكن نعتقد أن باقي الفريق مستعد."#البايرن #فولفسبورج_بايرن pic.twitter.com/jTOVMkE0YN

— بايرن ميونخ (@FCBayernAr) December 19, 2023

وشارك الثنائي، الظهير الأيسر رافاييل غويريرو واللاعب الشاب أليكساندر بافلوفيتش في خط الوسط في المباراة التي فاز بها الفريق البافاري على شتوتغارت 3-0، وقدما أداء جيداً.

وسيغيب كذلك الحارس البديل سفين أولريش، لينضم إلى ماتياس دي ليخت ونصير مزراوي وبونا سار وكينغسلي كومان وسيرجي غنابري، الغائبين بسبب الإصابة.

وكانت قائمة بايرن محدودة بالفعل، لكن الخيارات تقلصت بصورة أكبر الآن مع قدوم فترة التوقف الشتوي عقب مباراة غدٍ الأربعاء.

وأضاف توخيل الذي يحتل فريقه المركز الثاني خلف باير ليفركوزن بفارق أربع نقاط مع مباراة له: "أتمنى أن لا تفرض غيابات أخرى نفسها".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة جوشوا كيميتش بايرن ميونخ

إقرأ أيضاً:

البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا

 
ميونيخ (د ب أ)

أخبار ذات صلة شتوتجارت يعلن رحيل جيراسي وأنتون بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا


تمكن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، من بيع كل التذاكر الخاصة بمباريات الموسم المقبل من الدوري الألماني (البوندسليجا)، بعد صدور جدول المباريات، وذلك رغم أن الفريق أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث.
وقال يان كريستيان دريسين، الرئيس التنفيذي للنادي، إن الاهتمام كان «أكبر من أي وقت مضى» حيث سيتولى فينسنت كومباني تدريب الفريق، بعد أن فشل الفريق في تحقيق أي لقب في الموسم الماضي للمرة الأولى منذ عام 2012.
وأضاف، في بيان: «دائماً ما يكون ملعب أليانز أرينا مسرحاً للأرقام القياسية، يرغب عدد أكبر من المشجعين من أي وقت مضى في حضور مباريات بايرن لمشاهدة كرة قدم جميلة وناجحة، ونريد أن نحقق ذلك في الموسم المقبل».
وأضاف: «الطلبات القياسية لتذاكر المباريات التي يستضيفها بايرن توضح مدى قدرة فريقنا ونادينا على تحريك مشاعر الجماهير والحماس الذي يثيره جو الملعب الفريد في أليانز أرينا. بالنسبة للاعبينا ولنا كلنا، هذا يعني تحفيزاً إضافياً».

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا
  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه
  • بيرتز: بايرن ميونخ أفضل نادي في العالم وفخور باللعب معهم
  • أوجسبورج الألماني يتعاقد مع يوسف كاباداي
  • نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز
  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه