البوابة:
2024-07-04@10:10:11 GMT

ريال مدريد يفكر بالتعاقد مجددًا مع رافاييل فاران

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

ريال مدريد يفكر بالتعاقد مجددًا مع رافاييل فاران

يخطط نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية لاستعادة خدمات لاعبه السابق في الدفاع رافاييل فاران، والذي يلعب حاليًا لصفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وطرحت فكرة التعاقد مع فاران في ظل حاجة الميرينغي إلى مدافع جديد بشكل مستعجل وتحديدًا في الميركاتو الشتوي، وذلك بعد إصابة دافيد ألابا بالرباط الصليبي، بالإضافة لفقدان الفريق لخدمات ميليتاو لنهاية الموسم لنفس السبب.

رافاييل فاران على رادار ريال مدريد في الشتاء

وفقًا لموقع "Tribalfootball"، فإن الإدارة هناك في السانتياغو برنابيو لديها اهتمام كبير باستعادة المدافع الفرنسي فاران للعب مجددًا في صفوف الملكي، خاصة في ظل لعنة الإصابات التي ضربت اللاعبين منذ بداية الموسم.

وتضيف التقارير بأن صاحب الـ30 عامًا ينتهي عقده الحالي مع الشياطين الحمر في حزيران الصيف المقبل، وقد تكون فرصة العودة للريال لا تعوض بالنسبة له، خاصة في ظل التخبطات والمشاكل التي يمر بها النادي الإنجليزي مؤخرًا.

الجدير بالذكر أن رافاييل فاران شارك مع مانشستر يونايتد خلال هذا الموسم في 14 مناسبة فقط، وسجل هدف وحيد، وانتشرت في وقت من الأوقات بعض الأحاديث في الصحافة الإنجليزية التي أكدت أن المدافع الفرنسي ليس على وفاق مع المدرب تين هاغ.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف رافاییل فاران

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة

يسعى نادي ريال مدريد إلى تعزيز خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويهتم بالتعاقد مع مدافع آرسنال الإنجليزي ويليام ساليبا. تأتي هذه الخطوة بعد رحيل قائد الفريق ناتشو إلى نادي القادسية السعودي في صفقة انتقال حر.

ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان على ساليبا

وأفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية بأن ساليبا يتصدر قائمة المرشحين لريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي الحالي. يشير التقرير أيضًا إلى أن نادي آرسنال قد يضطر إلى بيع ساليبا نظرًا لاهتمام الأندية الأوروبية الأخرى به.

بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس إيفرتون يتعاقد مع نداي لاعب مارسيليا

من جهته، يعبر المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، عن رغبته في ضم ساليبا بهدف تعزيز صفوف الفريق الفرنسي في الموسم القادم.

تجدر الإشارة إلى أن عقد ويليام ساليبا مع آرسنال يمتد حتى صيف عام 2027، ولعب اللاعب 50 مباراة مع الفريق في الموسم الماضي 2023/2024 في جميع المسابقات، حيث سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة خلال هذه الفترة.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • نادي كرواتي مهتم بالتعاقد مع لاعب الشباب راكيتيتش
  • مانشستر يونايتد يقترب من الاعلان عن اول صفقاته الصيفية
  • دي لخت يقترب من الدوري الإنجليزي
  • إبراهيم دياز يحدد موقفه النهائي من عرض السعودية الضخم
  • الاتفاق يقترب من حسم صفقة ميغيل الميرون
  • مانشستر يونايتد يدرس التضحية بنجم جديد من أجل تين هاج
  • نجم ريال مدريد المغربي يرفض عرضا ضخما من السعودية
  • إيبسويتش يعلن عن ثاني صفقاته الصيفية بالتعاقد مع لاعب وست هام يونايتد
  • الصحف الأوروبية.. اكسبريس تعلق على مستقبل كيميتش وفوت ميركاتو تكشف خريطة انتقالات مانشستر يونايتد