قالت الفنانة مي كساب أنها تشارك في رمضان 2024 بمسلسل "العتاولة" وتجسد دور ممرضة تدعى "عائشة" وهي طليقة الفنان أحمد السقا وأم ابنه خلال أحداث المسلسل.

 

وأضافت في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" أنها تُحضر لفيلم جديد اسمه  ذُعر" وستنتهي من تصويره خلال يومين، ويشاركها في بطولة الفيلم، أحمد فتحي ومحمود حافظ ومحمد رضوان وميمي جمال، وتأليف هشام يحيي وإخراج شادي علي، كما تواصل تسجيل أغاني ألبوم "أنا ماما".

 

وعن سبب تأجيل مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني قالت: "جعفر العمدة الجزء الثاني تأجل لأن السيناريو لم يكتمل،  وموعد استئناف المسلسل يعلمه المخرج محمد سامي والفنان محمد رمضان".

الفنانة مي كسابآخر أعمال مي كساب

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي كساب في رمضان الماضي مسلسل "جعفر العمدة"، حيث جسدت دور ثريا زوجة الفنان محمد رمضان خلال أحداث العمل، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا منذ عرض أول حلقاته، وأصبح حديث الشارع المصري والعربي طوال شهر رمضان.

 

أبطال مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" بجانب محمد رمضان كل من، هالة صدقي، زينة، أحمد داش، مي كساب، أحمد فهيم، جوري بكر، منذر ريحانة، منة فضالي، عصام السقا، طارق النهري، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في كتابة السيناريو مهاب طارق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل العتاولة فيلم ذعر جعفر العمدة جعفر العمدة

إقرأ أيضاً:

إيمي طلعت زكريا تحتفل بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني | تفاصيل

أعلنت الفنانة إيمي طلعت زكريا عن خطوبتها لـ شاب من خارج الوسط الفني، وذلك عبر حسابها موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وشاركت إيمي طلعت زكريا متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صور من حفل خطوبتها، التي أقيمت بالأمس وسط جو عائلي واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء.

وانهالت التعليقات بالتهاني والمباركات على الصور من قبل المتابعين والأصدقاء، متمنين لهم دوام السعادة، وتألقت إيمي طلعت زكريا في حفل خطوبتها بفستان أبيض قصير مكشوف الكتفين.

إيمي طلعت زكرياإيمي طلعت زكريا: من وأنا صغيرة أحلم إن في حد معايا في علاقة

وعلى صعيد آخر كشفت الفنانة إيمي طلعت زكريا خلال برنامج قعدة ستات عن إيمانها بوجود أرواح تسكن الأرض مع البشر، مشيرة إلى معاناتها من مشكلة الخوف من العفاريت منذ طفولتها، مؤكدة أن وفاة والدها جددت هذه المشكلة.

وقالت إيمي طلعت زكريا، «لما بابا توفي كنت دايما أسمعه بينادي علي، وفي ليلة كنت راجعة من المسرح الساعة 1 بالليل، وكنت ماشية على الدائري في منطقة مظلمة، لقيت واحدة منكوشة بتشاور وخفت وجريت، ولما بصيت ورايا ملقتش حد، وسألت شيوخ وبعضهم قال في مس أو سحر أو عمل بيوقف الحال».

وتابعت أيمي خلال حوارها مع الإعلامية مروة صبري في برنامج «قعدة ستات» المذاع عبر شبكة ألفا حديثها قائلة «من وأنا صغيرة وعمري 15 سنة كنت كتير أحلم إن في حد معايا في علاقة كأني متزوجة، وأحس بيها وأنا نائمة من غير ما أشوف حد، لغاية ما سألت أمين الفتوى في الأزهر الشريف ونصحني بعدم التركيز في هذه الأشياء».

وأشارت إيمي طلعت زكريا إلى أبرز النصائح التي تلقتها خلال رحلة بحثها عن حل لتلك المشكلة ومنها ارتداء ملابس بيضاء والنوم بها، أو إشعال شمعة قبل النوم، مضيفة أنها ذات مرة أشعلت شمعة وعندما استيقظت لم تجد لها أي أثر.

اقرأ أيضاًكريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس

فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند

مقالات مشابهة

  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • مريم الجندي تعلن انضمامها لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • إيمي طلعت زكريا تحتفل بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني | تفاصيل
  • بالشال الفلسطيني.. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها