شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ضربة جزاء الزمالك أمام الأهلي، 02 29 ص الجمعة 14 يوليو 2023 الأهلي والزمالك .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ضربة جزاء الزمالك أمام الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ضربة جزاء الزمالك أمام...

02:29 ص | الجمعة 14 يوليو 2023

الأهلي والزمالك

علق رضا البلتاجي، الخبير التحكيمي، على ضربة الجزاء التي احتسبها محمود البنا حكم لقاء القمة لصالح الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك ليحرز منها أحمد سيد زيزو، الهدف الوحيد للفريق الأبيض في اللقاء الذي انتهى بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، مؤكدًا أنها صحيحة.

وأوضح البلتاجي في تصريحات تليفزيونية أن قرار محمود البنا باحتساب ضربة جزاء لصالح أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، وذلك بعد مراجعة تقنية الفيديو كان صائباً.

وأشار الخبير التحكيمي المصري إلى أنه يوجه اللوم إلى محمود البنا لعدم احتسابه ضربة الجزاء مباشرة لكونه كان قريباً من اللعبة ولكنه لم يقم باحتسابها إلا بعد مراجعة تقنية الفيديو.

ضربة جزاء لصالح الزمالك أمام الأهلي

واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الزمالك عبر أحمد سيد زيزو بداعي إعاقته من المالي أليو ديانج، لاعب وسط الأهلي ليعود البنا لتقنية الفيديو ويحتسب ضربة جزاء.

الأهلي يفوز على حساب الزمالك في لقاء القمة

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزًا كبيرًا على حساب الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاء مؤجل من الجولة 31 من الدوري المصري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الزمالک أمام الأهلی

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك: ركلة جزاء أكرم توفيق قاسية

تحدث التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن ركلة الجزاء المحتسبة ضده لصالح النادي الأهلي، في مباراة السوبر الإفريقي.

تصريحات حمزة المثلوثي

وقال حمزة المثلوثي، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، إن ركلة جزاء التي تم احتسابها ضده إذا رأيتها على الفار تقول إنها ركلة جزاء.

نجم الزمالك: علي معلول أفضل محترف أجنبي في تاريخ الكرة المصرية حمزة المثلوثي يكشف موقفه من التجديد لـ الزمالك

وأضاف نجم الزمالك: لكن هناك زوايا كثيرة تؤكد أنه لا يمكن أن تتحسب هذه الكرة ركلة جزاء، حيث أنها صورت أن التدخل كان قويا.

وتابع حمزة المثلوثي: من وجهة نظري أن ركلة الجزاء قاسية، ولكن من الممكن أن يتم احتسابها، وكرم توفيق كان متفاجئ من احتسابها.

واختتم المثلوثي: لا يوجد أي لاعب من بين 22 لاعبا في الملعب قال إنها ركلة جزاء، ولكن زاوية الفار أوضحت أن التدخل كان عنيفا.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد
  • نجم الزمالك: ركلة جزاء أكرم توفيق قاسية
  • السومة يثير الجدل بتصريحاته حول هبوط أداء الأهلي
  • بالفيديو.. الـفيفا يحسم في الجدل الذي رافق تنظيم مونديال الأندية بالولايات المتحدة الأمريكية
  • المدة والهدف.. سفير إسرائيلي يحسم الجدل حول اجتياح لبنان
  • أحمد أبومسلم: الأهلي كان في حالة غريبة أمام الزمالك بالسوبر
  • مدرب بيتيس يصب جام غضبه على الزلزولي بسبب ضربة جزاء
  • إجازة 6 أكتوبر 2024.. قرار رئيس الوزراء يحسم الجدل حول موعد العطلة الرسمية
  • هل تشن ‘‘إسرائيل’’ حملة عسكرية ضد الحوثيين كما فعلت مع حزب الله اللبناني؟؟ خبير عسكري يحسم الجدل
  • كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»